الوحدة نيوز/ استهل نجم مانشستر سيتي الإنجليزي إرلينغ هالاند ومنتخب النرويج مشوارهما في دوري الأمم الأوروبية على نحو مخيّب بعد التعادل سلبا أمام كازاخستان ضمن المجموعة الثالثة من المستوى الثاني الليلة الماضية.

ودخل المنتخب النرويجي مباراته التي أقيمت على ملعب أورتاليك في مدينة ألماتي الكازاخستانية طامحا الى تسجيل بداية قوية في سعيه لتعويض عدم تأهله إلى كأس أوروبا الأخيرة في ألمانيا.

وهيمن المنتخب النرويجي على معظم فترات المباراة، لكن الحظ عانده حيث أضاع هالاند أولى فرصه الجادة بعد أن مرت رأسيته فوق العارضة (24).

ورغم تألقه قائد أرسنال مارتن أوديغارد في صناعة اللعب والتمرير، لكنّ المنتخب النرويجي افتقد للنجاعة التهديفية فأضاع هالاند العديد من الفرص بعد أن حظي بأربع تسديدات في المباراة ولعلّ أبرزها تسديدته من مسافة قريبة بعد تسع دقائق من بداية الشوط الثاني ومرّت بجانب المرمى.

ويخوض المنتخب الإسكندنافي مباراته الثانية الثلاثاء المقبل على أرضه بمواجهة صعبة أمام النمسا.

وضمن المجموعة الثانية من المستوى الثالث، فازت قبرص على مضيفتها ليتوانيا 1-0.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

بهدفين لكل فريق .. تعادل قاتل للجيش الملكي أمام المريخ

تعادل الجيش الملكي في الوقت القاتل بنتيجة 2-2 أمام مضيفه المريخ السبت على ستاد جوبا بجنوب السودان، في ذهاب دور 32 بدوري أبطال أفريقيا. المريخ كان الطرف الأفضل في المباراة، ونجح في السيطرة على الشوط الأول، وأحرز هدفين في الدقيقتين 33 و39 عن طريق محمد كبة وصلاح الدين الشيخ.

ولم يتحسن أداء الجيش الملكي كثيرا خلال الشوط الثاني، وسط صلابة دفاعية كبيرة من جانب المريخ.وانتظر الجيش الملكي حتى الدقيقة 79 ليسجل هدفه الأول من ركلة جزاء، حصل عليها الطيب بوخريص، وسددها بنجاح اللاعب ربيع حريمات.

وأمام انهيار دفاع المريخ، واصل الجيش الملكي، ضغطه الهجومي، وحصل على ركلة جزاء ثانية، سددها بنجاح عبد الفتاح حدراف في الدقيقة 89.

كووورة

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • الاتحاد الأفريقي يخطر الزمالك بطاقم تحكيم مباراته أمام الشرطة الكيني بالكونفدرالية
  • منتخب مصر يحدد 11 أكتوبر المقبل موعدا لمباراة موريتانيا بتصفيات كأس الأمم الإفريقية
  • بمعنويات عالية…أسود الصالات متأهبون لخوض مونديال أوزبكستان والبحث عن أول تتويج بكأس العالم
  • سان جيرمان يتلقى ضربة موجعة قبل مباراته المقبلة في دوري الأبطال
  • بهدفين لكل فريق .. تعادل قاتل للجيش الملكي أمام المريخ
  • تامر عبد الحميد: الزمالك لم يقدم المستوى المطلوب أمام الشرطة الكيني
  • تعادل قاتل للجيش الملكي أمام المريخ
  • جلف أف سي ينسحب أمام الظفرة في «دوري الأولى»
  • جدول ترتيب دوري روشن السعودي بعد تعادل النصر مع الأهلي
  • أسود الفوتسال يواصلون الإستعدادات لخوض أولى مباريات مونديال أوزباكستان