شمسان بوست:
2024-09-16@15:51:40 GMT

بنك عدن للتمويل الأصغر يفتتح فرعه في محافظة لحج

تاريخ النشر: 7th, September 2024 GMT

شمسان بوست / خاص:

تتويجاً لنهج بنك عدن للتمويل الأصغر، الساعي لتوسيع شبكة فروعه الخدمية وتمكين المجتمع ككل من خدماته وتسهيلاته المالية والمصرفية في عموم المحافظات، افتتح البنك اليوم السبت فرعه الجديد في محافظة لحج.


وتم افتتاح فرع البنك في مدينة صبر بمحافظة لحج، وفق تقنيات وأنظمة حديثة وكادر وظيفي مهني ومختص، يمكنه من تقديم أفضل الخدمات المالية والمصرفية وتمويل المشاريع بسهولة ويسر أمام المواطنين والمستفيدين، إضافة إلى موقع البنك في صبر والذي يتوسط مديريات المحافظة، يمكنه من تقديم خدماته بصورة سلسة والتي ستعود بالنفع على المحافظة.


ويأتي افتتاح فرع البنك في محافظة لحج في إطار خطة البنك للتوسع والانتشار على مستوى المحافظات التي ستشهد افتتاح فروع فيها للبنك خلال الفترة القادمة، والتي من شأنها تمكين البنك من تقديم خدماته المالية والمصرفية المتميزة لتكون متاحة أمام الجميع في مختلف المحافظات.


ويتميز بنك عدن للتمويل الأصغر بالشمول المالي، حيث سبق وحصل على جائزة الشمول المالي كأفضل بنك يمني في الشمول المالي للعام 2023م والممنوحة من الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب، إضافة إلى منهجه الثابت على جعل خدمة المجتمع في سلم أولوياته، والتعاون في تقديم خدمته للمحتاجين عبر الحوالات الإنسانية المقدمة من المنظمات أو صرف مرتبات موظفي المؤسسات الحكومية التي نال ثقتها في تسليم المرتبات حسب إعلان البنك المركزي اليمني والاتفاقيات مع تلك المرافق والمؤسسات.

المصدر: شمسان بوست

إقرأ أيضاً:

«الأحوال المدنية» يوفد قوافل فنية لتقديم خدماته لكبار السن وذوي الهمم

واصل قطاع الأحوال المدنية، إيفاد قوافل مُجهزة فنياً ولوجيستياً لتقديم كافة الخدمات التي يقدمها القطاع للمواطنين من «بطاقات الرقم القومي، والمُصدرات المُميكنة»، بنطاق محافظات «القاهرة، والجيزة، ومطروح، والمنوفية، والقليوبية، والبحيرة، والمنيا، وأسيوط، وشمال سيناء، والدقهلية»، حيث أسفرت تلك القوافل عن استخراج 6373 بطاقة رقم قومي، و23730 مصدراً مميكناً.

وفي ضوء الإقبال المتزايد من قِبل المواطنين، على تلك المناطق، فقد تقرر استمرار عمل القوافل بالمحافظات المشار إليها.

وتلقى القطاع، على مدار أيام الأسبوع، الاتصالات الجماهيرية الواردة عبر الخطوط الساخنة لتلبية وتوصيل مختلف خدمات القطاع الجماهيرية الفورية بأماكن تواجدهم على أرقام القطاع المختصرة 15340 لمختلف الطلبات الجماهيرية الفورية، و15341 لطلبات كبار السن وذوي الهمم والحالات المرضية وأسر الشهداء، حيث تم تلبية مختلف الطلبات وتوصيلها في ذات اليوم تيسيراً على المواطنين، وقد أسفرت عن استخراج وتوصيل 1092 بطاقة رقم قومي و132 مصدراً مميكناً.

واستجاب القطاع، لالتماسات الحالات الإنسانية «المرضى وكبار السن وذوي الهمم»، وإيفاد مأموريات لـ 38 حالة إنسانية بالمنازل والمستشفيات لتجديد بطاقات الرقم القومي لهم، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لاستخراجها وتسليمها لهم.

وواصل القطاع استقبال المواطنين بالمركز النموذجي لكبار السن وذوي الهمم "قادرون باختلاف" لتلبية احتياجاتهم من مصدرات القطاع، وتم استخراج وتجديد بطاقات الرقم القومي لـ 272 مواطنا ومواطنة.

وجدير بالذكر، أن لاقت تلك الإجراءات قبول واستحسان المواطنين لما لها من مردود إيجابي من خلال التيسير عليهم في تلقيهم للخدمات بصورة مميزة وتوفيراً للوقت والجهد.

يأتي ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان والتيسير على المواطنين في تقديم الخدمات الجماهيرية.

اقرأ أيضاً«العربية دخلت في الرصيف».. إصابة 7 أشخاص في انقلاب سيارة بيجو أعلى الطريق الدائري

حملة ضد محتكري السوق السوداء.. ضبط قضايا اتجار بالعملة بقيمة 13 مليون جنيه

مقالات مشابهة

  • المالية النيابية تدرس تعديل قانون البنك المركزي وانشاء صندوق سيادي
  • لدفعهم نحو جبهات القتال.. بولندا تدعو إلى وقف تقديم المساعدات المالية للأوكرانيين الرجال
  • نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2024 في المحافظات
  • أحمد يحيى: «إي آند مصر» تتوسع في تقديم خدمات الشمول المالي لعملائها في مصر
  • أحمد يحيى: إي آند مصر تتوسع في تقديم خدمات الشمول المالي
  • وزيرة التنمية المحلية: إزالة 1935 حالة تعدى على الأراضي الزراعية والمباني المخالفة
  • «الأحوال المدنية» يوفد قوافل فنية لتقديم خدماته لكبار السن وذوي الهمم
  • المصرف العقاري ينهي تكليف مدير فرعه الرئيسي بناء على طلبه
  • مصرفيون لـ(السوداني): تبعية البنك المركزي للسيادي تنهي سيطرة المالية عليه
  • أهمية إنشاء مشروعات مدرسية مربحة.. طلاب وأولياء أمور لـعمان: الندوات والبرامج المالية تعزز مفاهيم الادخار والاستثمار والتخطيط المالي لدى الناشئة