موقع 24:
2024-09-16@15:59:46 GMT

بولندي يحتجز امرأة 4 سنوات في ظروف مروعة.. ما القصة؟

تاريخ النشر: 7th, September 2024 GMT

بولندي يحتجز امرأة 4 سنوات في ظروف مروعة.. ما القصة؟

ظهرت تفاصيل مروعة عن جريمة حدثت في بولندا، حيث قبضت الشرطة على رجل قام باحتجاز امرأة لمدة 4 سنوات، واعتدى عليها وعذبها، ووجدت مشوهة حين نقلها إلى المستشفى للعلاج.

والخاطف، ماثيو جاك، وجهت له تهم الاعتداء العقلي والجسدي والجنسي، وفق "دايلي ميل".

والمرأة، التي تم التعرف عليها فقط باسمها الأول، مالغورزاتا، كانت محبوسة في حظيرة تملكها عائلة جاك، في قرية جلوجوف، غرب بولندا.


وتعرضت المرأة لتشويه مروع، حيث خلع الخاطف أسنانها وقص شفتيها، ووجدت على كامل جسدها ندوب وخدوش.
وتشير روايتها لما حدث خلال سنوات أسرها إلى أن جاك كان يجري "تجارب" عليها، كما أخبرت المرأة، التي كانت في الثلاثينيات من عمرها، أحد المرضى الآخرين كيف تعرضت للاغتصاب والتعذيب بشكل متكرر أثناء حبسها.

 

 


وتم القبض على المشتبه به، ماثيوز جاك، في 30 أغسطس (آب)، حيث نفى تهم الاعتداء العقلي والجسدي والجنسي.

 

 

 

 

 


وكانت المرأة قد دخلت المستشفى في عدة مناسبات خلال السنوات التي كانت محتجزة فيها، حتى أنها أنجبت طفلاً وأجبرها جاك على وضعه للتبني، وبدا أنها كانت خائفة للغاية من آسرها، لدرجة أنها لم تخبر أي شخص بمحنتها المروعة، وفقط بعد وصولها الأسبوع الماضي ووجهها مشوه للغاية بدأت في البوح لمرضى آخرين، ونبه الأطباء الذين يعالجونها السلطات أخيرًا، وتم إجراء تحقيق كامل.
وتم نقلها، يوم الإثنين الماضي، من مستشفى في جلوجوف إلى مستشفى متخصص للأمراض النفسية.

وقالت إيوا تودروف، المتحدثة باسم مستشفى منطقة جلوجوف، مجلة "أونيت" المحلية، إنهم راجعوا تاريخ حالتها في الأيام الأخيرة، وقالت: "في كل مرة أجرينا محادثة معها حول هذا الأمر. وفي كل مرة أقسمت أنه لا أحد يستخدم العنف ضدها، ورفضت بشكل قاطع إخطار الخدمات".
وقال أحد الأشخاص الذين رأوها الأسبوع الماضي، لديلي ميل، إنه على الرغم من أنها في الثلاثينيات من عمرها فقط، إلا أنها تبدو أكبر من 50 عامًا بسبب حالتها الجسدية.


المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية بولندا

إقرأ أيضاً:

أبو فاعور: هناك مسعى متجدد يتعلّق ملف الرئاسة

قال النائب وائل أبو فاعور إننا "نمر في ظروف صعبة جدا، وآمل أن تقود بدايات الحراك الذي عاد وتجدد حول مسألة الرئاسة إلى انجاز استحقاق رئاسة الجمهورية والوصول إلى رئيس وفاقي يتفق عليه الجميع، من دون إغراق في التفاؤل".  
وأشار خلال حضوره لقاء اقامته  جمعية "آفاق" - مركز إنماء راشيا والبقاع الغربي في بلدة كامد اللوز، إلى أن "هناك مسعى متجددا، ويجب أن يقترن بإرادة داخلية لبنانية يجب التعبير عنها بالتوصل إلى تفاهم حول رئاسة الجمهورية".
وقال: "إن اللقاء مع جمعية آفاق مركز إنماء راشيا والبقاع الغربي دوري بهدف الحوار والاتفاق على مجموعة من الخطوات التي يمكن ان نقوم بها على المستوى الاجتماعي والاقتصادي والسياسي والزراعي لأننا نتحدث عن منطقة زراعية، وهو لقاء لأجل خدمة أبناء المنطقة".
أضاف: "نحن نعيش في ظروف صعبة جدا، وقمنا بوضع مجموعة من الاقتراحات التي سيتم العمل بها قريبا، والهدف منها توسيع دائرة التواصل في هذه المنطقة وإشراك أكبر عدد ممكن من الفاعليات والمؤسسات والبلديات والجمعيات في هذا الجهد المشترك الذي يهدف إلى محاولة تخفيف المعاناة على المواطنين على مستويات عدة".

مقالات مشابهة

  • والد الناشطة الأمريكية التركية: ابنتي كانت متمردة ضد الظلم
  • تايم لاين.. «الشرقية تنزف» بعد تصادم قطاري الزقازيق.. تحركات عاجلة ومشاهد مروعة والحكومة تتدخل (القصة الكاملة)
  • نادية زخاري: المرأة تمثل %50 من العاملين بالبحث العلمي في مصر
  • وزيرة البحث العلمي الأسبق: الدولة تقدر المرأة الرائدة في عملها
  • مصرع شخصين في حادثة سير مروعة ضواحي شفشاون
  • خُمس الموظفين في العالم تحت خط الفقر .. تقرير صادم
  • امرأة كادت تفقد بصرها بسبب صبغة الشعر!
  • حلف قبائل حضرموت يحتجز قواطر ناقلة للنفط مما يهدد بتدهور وضع الكهرباء في المحافظة
  • ”جريمة مروعة: الحوثيون يقتلون مواطن أمام عائلته في حادثة هزت عمران”
  • أبو فاعور: هناك مسعى متجدد يتعلّق ملف الرئاسة