بوابة الوفد:
2024-09-16@15:50:51 GMT

شاهد البوستر الرسمي لمسلسل "ديبو".. صورة

تاريخ النشر: 7th, September 2024 GMT

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل ديبو، البوستر الرسمي للعمل بطولة الفنان محمد أنور، وذلك استعدادا لعرضه بداية من يوم 13 سبتمبر الجاري.

وظهر الفنان محمد أنور، في البوستر الرسمي لمسلسله الجديد ديبو، ومن المقرر  أن يعرض عبر أحد المنصات، تأليف إيهاب بليبل، إخراج أحمد عبد الوهاب، وإنتاج سالي والي.

مسلسل ديبو


وينتمي المسلسل لنوعية الأعمال ذات الـ ١٢ حلقة، وبطولة : محمد أنور، رشدي الشامي، أحمد عبد الحميد، هالة فاخر، محمد محمود، محمد عبد العظيم، سارة الشامي، أمجد الحجار والطفلة ريما، بالإضافة للعديد من نجوم الشرف.

آخر أعمال الفنان محمد أنور

آخر أعماله فيلم جوازة توكسيك، تدور أحداثه في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، وتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية، فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟.

أبطال فيلم جوازة توكسيك

ويشارك جوازة توكسيك عدد كبير من النجوم، أبرزهم، ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، نورين أبو سعدة، فاروق قنديل، والعمل من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسل ديبو محمد أنور رشدي الشامي أحمد عبد الحميد هالة فاخر محمد محمود محمد أنور

إقرأ أيضاً:

بعد عرض أولى حلقات مسلسل "ديبو".. محمد أنور يوجه رسالة لهؤلاء النجوم

أعرب الفنان محمد أنور عن سعادته الشديدة عن ظهور النجوم أكرم حسني وزينة ومصطفى غريب كضيوف شرف في أولى حلقات مسلسله الجديد "ديبو"، والذي يعرض حاليًا على منصة “Yango Play”، وذلك من خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

ونشر "أنور" مجموعة من الصور تجمعه بهؤلاء النجوم من كواليس تصوير العمل، وعلق عليها قائلًا:" النجوم اللي شرفونا ونورونا واتبسطنا بيهم في اول حلقتين من مسلسل ديبو، اللي اتفرج عليهم يقولنا إيه رأيه واللي لسه ماتفرجش يروح يتفرج".

محمد أنور ومصطفى غريبمحمد أنور وأكرم حسنيأحداث مسلسل "ديبو"

 

وتدور أحداث مسلسل "ديبو "حول تسلم دياب الشهير بديبو (محمد أنور) العمل في أحد الفنادق بمنطقة نائية كمدير للفندق، ومنذ لحظة وصوله نهارًا، نلاحظ ما يحيط بهذا الفندق من غموض، ويشمل هذا الغموض ستريو الذي يستقبل دييبو بابتسامة عريضة، لا تخلو من التوجس والشعور بالخوف، ويقوده إلى الداخل كاشفًا له أنه فندق مخصص للحيوانات الثرية، والتي من بينها حيوانات مفترسة.

 

أبطال وصناع مسلسل "ديبو"

 

ومسلسل "ديبو" من إخراج أحمد عبد الوهاب، وتأليف إيهاب بليبل، ويشارك في بطولته مع محمد أنور، أحمد عبد الحميد، هالة فاخر، محمد محمود، إيمان السيد، سارة الشامي، أمجد الحجار، رشدي الشامي ومحمد عبد العظيم.

مقالات مشابهة

  • «مبسوط جدا».. محمد أنور يشارك ردود أفعال الجمهور على مسلسل «ديبو»
  • «معايا نمر».. محمد أنور يشارك كواليس مسلسل «ديبو»| فيديو
  • بطولة محمد أنور.. مواعيد عرض مسلسل ديبو
  • مواعيد عرض مسلسل «ديبو» بطولة محمد أنور
  • بعد عرض أولى حلقات مسلسل "ديبو".. محمد أنور يوجه رسالة لهؤلاء النجوم
  • كنت هروح فيها.. محمد أنور يكشف كواليس مشهد الأسد من ديبو
  • أحمد سعد يطرح "كبرتوا الموضوع" من مسلسل ديبو
  • «كبرتوا الموضوع».. أحمد سعد يطرح أحدث أعماله من مسلسل ديبو
  • سر تصدر بيومي فؤاد للتريند.. تعرف على التفاصيل
  • علي ربيع يدعم محمد أنور قبل عرض مسلسل ديبو بهذه الطريقة «صورة»