برز تردد روتانا سينما الجديد في مقدمة قائمة قنوات الأفلام الشهيرة في الوطن العربي، حيث تتمتع القناة بالشهرة والشعبية وذلك لجودة المحتوى المعروض وأيضا للتنوع في اختيار الأفلام وإرضاء أذواق كافة المتابعين، حيث تعرض القناة الأفلام الرومانسية والكوميدية وأفلام الأكشن والإثارة والتشويق وتعرض أفلام العرض الأول والأفلام التي حققت أعلى إيرادات للنجوم والفنانين من داخل الوطن العربي.

تردد روتانا سينما الجديد Rotana Cinema 2024

يعد ضبط واستقبال تردد قناة روتانا سينما من الأمور البسيطة التي لا تحتاج لفني متخصص أو رسوم تدفع عند تثبيت القناة، حيث يتمكن أي شخص بالغ من استخدام احداثيات الضبط التالي توضيحها عند إجراء البحث عبر جهاز الريسفر، ومن ثم يتم تثبيت القناة للاستمتاع بمحتوى ممتع وجذاب، وفيما يلي نوضح الاحداثيات:

القمر الصناعي: نايل سات.التردد: 12226.الاستقطاب: أفقي (H).معدل الترميز: 27500.معامل التصحيح للخطأ: ¾.

تردد أخر

القمر الصناعي: بدر سات.التردد: 11842.الاستقطاب: أفقي (H).معدل الترميز: 27500.معامل التصحيح للخطأ: 5/6.مميزات قناة روتانا سينما

تتمتع روتانا سينما بالعديد من المزايا والتي من بينها:

تعرض القناة الأفلام على مدار اليوم بدون توقف.الاعلانات في القناة تعد قصيرة وغير مملة.تخصيص يومي الخميس والجمعة لعرض أفلام العرض الأول وكذلك الأفلام الرائجة.عرض الأفلام الوطنية في ذكرى الاحتفال بنصر أكتوبر وعيد الشرطة وكذلك الأفلام الدينية للاحتفال بالمولد النبوي ورأس السنة الهجرية.تحتفل قناة روتانا سينما بأعياد ميلاد الفنانين والفنانات من خلال عرض أهم أفلام الفنان في يوم ميلاده.عرض برامج خاصة بمتابعة أخبار النجوم والفنانين في الوطن العربي ومتابعة تصوير الأفلام وتقديم لقاءات حصرية مع الفنانين مثل نشرة أخبار الفنانين وبرنامج عرب وود.تتوازن القناة في عرض المحتوى الخاص بالأفلام الحديثة العصرية والأفلام القديمة أيضا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تردد قناة روتانا سينما تردد روتانا سينما تردد قناة روتانا سينما الجديد روتانا سينما تردد قنوات روتانا تردد قناة روتانا سينما 2024 تردد روتانا سينما الجديد تردد روتانا تردد قناة روتانا خليجية روتانا تردد قناة روتانا قناة روتانا سينما تردد قنوات روتانا سينما روتانا سینما

إقرأ أيضاً:

قناة عبرية تكشف عن تشكيل وحدة خاصة لاغتيال السنوار

كشفت قناة عبرية، اليوم السبت، عن تشكيل وحدة إسرائيلية خاصة في جهاز الاستخبارات "الشاباك"، مهمتها الأساسية اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس يحيى السنوار.

وذكرت القناة الـ12 العبرية تقريرا مطولا بعنوان: "في انتظار خطأ واحد: هكذا تُدار مطاردة يحيى السنوار"، مؤكدة أن جهاز الشاباك خصص وحدة استخباراتية لمراقبة تحركات السنوار منذ بداية الحرب على قطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي.

وأشارت القناة إلى أن هذه الوحدة تعمل على مدار الساعة، وتم تخصيص موارد هائلة لتعقب السنوار، منوهة إلى أنه نجح في كل مرة من الإفلات قبل الوصول إليه بساعات، رغم الجهود الإسرائيلية المكثفة والتصريحات المتواصلة حول ملاحقته.

ونقلت القناة تصريح سابق للجنرال دان غولدفوس، قائد "الفرقة 98" في الجيش الإسرائيلي، قال فيه: "كنا قريبين منه (السنوار). دخلنا إلى نفق تحت الأرض، وجدنا الكثير من المال والأسلحة، وكانت القهوة لا تزال ساخنة".

وذكرت القناة أن السنوار تخلى منذ فترة عن استخدام الهواتف ووسائل الاتصال الإلكترونية، ويعتمد بدلا من ذلك على شبكة متفرعة من المراسلين لإدارة العمليات العسكرية لحماس.



ويعتبر الاحتلال السنوار مهندس عملية "طوفان الأقصى" في السابع من أكتوبر، والتي أسفرت عن خسائر إسرائيلية بشرية وعسكرية كبيرة، أثرت بشكل سلبي على سمعة الأجهزة الأمنية والاستخباراتية الإسرائيلية على المستوى العالمي.

ونتيجة لذلك، أعلنت إسرائيل أن القضاء على السنوار يعد أحد أبرز أهداف حربها الحالية على غزة، ورغم اختفاء السنوار منذ بدء الحرب، إلا أنه ظهر في 3 مناسبات عبر بيانات ورسائل رسمية.

ففي 28 أكتوبر، أصدر بيانا أعلن فيه جهوزية حركته لصفقة تبادل أسرى مع إسرائيل. وفي 11 سبتمبر/ أيلول الجاري، بعث برسالة تهنئة إلى الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، بمناسبة إعادة انتخابه.

ووجه الرسالة الأخيرة إلى الأمين العام لـ"حزب الله" اللبناني، حسن نصر الله، لشكره على مشاركته في المواجهة ضد إسرائيل ضمن معركة "طوفان الأقصى"، وهي الرسالة التي أكد "حزب الله" تلقيها الجمعة الماضي.

وكانت حركة حماس قد أعلنت في 6 آب/ أغسطس الماضي، اختيار السنوار رئيسا لمكتبها السياسي، خلفا لإسماعيل هنية، الذي تعرض لعملية اغتيال إسرائيلية في العاصمة طهران بتاريخ 31 تموز/ يوليو الماضي.

مقالات مشابهة

  • فيلم أهل الكهف في المركز الأخير بدور العرض.. حقق 1490 جنيها خلال يوم
  • تردد قناة طيور الجنة 2024 على النايل سات.. طريقة ضبطها بالخطوات
  • أحمد مجدي: برنامج أفلام «برواز مكسور» بملتقى ميدفست مصر يمس كل شخص منا
  • غدًا أمسية سينمائية بنكهة مهرجان بردية في نادي سينما المرأة
  • تردد قناة وناسة الجديد 2024 للأطفال
  • تردد قناة كراميش الجديد بجودة HD
  • تردد قناة أبوظبي الرياضية الناقلة لمباراة الاهلي ضد جورماهيا الكيني.. ثبتها الآن بالمجان
  • قناة عبرية تكشف عن تشكيل وحدة خاصة لاغتيال السنوار
  • تردد قناة الوسط الليبية الناقلة لمباراة المصري والهلال الليبي فى الكونفدرالية الأفريقية 2024
  • جيهان الشماشرجي: فيلم " تذكريني" جعلني شعرت أن السينما ساحرة