انتهت فعالية مسابقة الكاراتيه بفروعه الكاتا والكوميتيه بفوز فريق ابو قير للاسمدة بالمركز الأول بعدد نقاط ١٣ نقطة في مسابقة الكاراتيه الكاتا عمومي وجاءت السكر والصناعات في المركز الثاني بـ ١١ نقطة وايسترن كومباني الثالث بـ ٩ نقاط ثم العربي جروب الرابع وقناة السويس الخامس والأدوية السادس والنقل العام الأخير.

وفي مسابقة الكاراتيه كاتا رواد فاز فريق ايسترن كومباني بالمركز الأول وغزل المحلة في المركز الثاني وهيئة قناة السويس بالمركز الثالث وكهرباء اسكندرية بالمركز الرابع والسكر والصناعات بالمركز الخامس وبنك القاهرة القناة بالمركز السادس ومصنع ٩٩ بالمركز الاخير

وفي مسابقة الكاراتيه كويتيه عمومي تصدرت أبو قير للأسمدة المركز الأول، وجاءت إيسترن كومباني في المركز الثاني والسكر والصناعات بالمركز الثالث وهيئة قناة السويس بالمركز الرابع والدلتا للسكر الخامس ومصنع ٩٩ بالمركز السادس والنقل العام القاهرة في المركز الأخير.

وفي سياق آخر تقام مساء اليوم السبت، في السادسة مساءً نهائي السلة في الصالة المغطاة بالمدينة الرياضية، ويعقبها نهائي كرة القدم على ملعب القدم بالمدينة الرياضية، بحضور د.أحمد اسماعيل رئيس الاتحاد العربي ونائب رئيس الاتحاد المصري للشركات ويحيي السيد سكرتير منطقة القاهرة واللواء أشرف عماره سكرتير منطقة القناة وسيناء، حيث يتم توزيع الكئوس على الفائزين في المسابقات التي انتهت في الأسبوع الأول للبطولة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة بورسعيد مسابقة الکاراتیه فی المرکز

إقرأ أيضاً:

الدوري الإنكليزي: أرسنال يهزم توتنهام في عقر داره ويصعد الى المركز الثاني

عاد أرسنال بانتصار ثمين على جاره وغريمه التقليدي في شمال لندن توتنهام بالفوز عليه 1-0 الأحد ضمن المرحلة الرابعة من بطولة إنكلترا لكرةالقدم.

وسجل المدافع البرازيلي غابريال ماغالايش هدف المباراة الوحيد بكرة رأسية مستغلا ركنية في الدقيقة 64.

والفوز هو الثالث لأرسنال هذا الموسم في 4 مباريات فرفع رصيده الى 10 نقاط ليرتقي الى المركز الثاني مستغلا خسارة ليفربول المفاجئة على أرضه أمام نوتنغهام فوريست 0-1 السبت.

ويتخلف أرسنال عن مانشستر سيتي حامل اللقب في المواسم الأربعة الماضية، بفارق نقطتين قبل لقائهما المرتقب على ملعب الاتحاد الأسبوع المقبل.

خاض أرسنال المباراة في غياب لاعبين مؤثرين في خط وسطه هم قائده وصانع ألعابه النروجي مارتن أوديغارد المصاب في كاحله خلال مشاركته مع منتخب بلاده خلال النافذة الدولية ولم تعرف مدة غيابه عن الملاعب حتى الآن، وديكلان رايس بداعي الايقاف بعد طرده في المباراة الأخيرة ضد برايتون.

في المقابل، غاب عن توتنهام لاعب وسطه المالي إيف بيسوما بداعي الاصابة بالاضافة الى المهاجم البرازيلي ريشارليسون.

وعلى الرغم من استحواذ توتنهام بنسبة كبيرة على الكرة في مطلع المباراة (77 في المئة)، لم يشكّل خطورة حقيقية على مرمى غريمه التقليدي في شمال لندن باستثناء محاولتين لجناحه السويدي ديان كوسيلفيسكي ومهاجمه دومينيك سولانكي في الدقائق العشر الاولى.

في المقابل، تصدى حارس توتنهام الايطالي غوغلييلمو فيكاريو لكرة رأسية خطيرة لمهاجم ارسنال الالماني كاي هافيرتس اثر عرضية من البرازيلي غابريال مارتينيلي (18).

وكان الاداء سريعا من قبل الطرفين ما ادى الى ارتكاب أخطاء فرفع الحكم البطاقة الصفراء 7 مرات في الشوط الاول بينها 5 للاعبي توتنهام.

وفي الشوط الثاني، نجح أرسنال في افتتاح التسجيل عندما ارتقى المدافع البرازيلي غابريال فوق الجميع ليسدد كرة رأسية اتته من ركلة ركنية انبرى لها بوكايو ساكا (64).

وضغط توتنهام في محاولة لادراك التعادل، لكن دفاع أرسنال بقيادة الثنائي الفرنسي وليام صليبا وغابريال وقف سدا منيعا لمحاولاته المتكررة.

واعرب الاسباني ميكل أرتيتا مدرب أرسنال عن سعادته للفوز الذي تحقق رغم الغيابات المؤثرة في صفوف فريقه بقوله “انا سعيد للغاية بطبيعة الحال. ندرك أهمية هذا الفوز على منافسنا بالنسبة الى النادي وأنصاره”.

وتابع “عشنا أوقاتا صعبة خلال المباراة وكان يتعيّن علينا التأقلم بسبب اللاعبين الذين خسرنا جهودهم”.

والفوز هو الثالث تواليا لأرسنال على ملعب منافسه حيث لم يخسر سوى مرة واحدة في آخر ثماني زيارات.

وقلب نيوكاسل الطاولة على مضيفه ولفرهامبتون ليخرج فائزا 2-1.

تقدم ولفرهامبتون بهدف للاعب وسطه الغابوني ماريو ليمينا (36)، لكن نيوكاسل سجل هدفين اواخر المباراة في مدى 5 دقائق ليحسم النتيجة في صالحه بواسطة تسديدتين قويتين من خارج المنطقة لمدافعه السويسري الدولي فابيار شار (75) وجناحه هارفي بارنز (80).

وحافظ نيوكاسل بالتالي على سجله خاليا من الهزائم هذا الموسم وصعد الى المركز الثالث برصيد 10 نقاط بفارق الأهداف عن أرسنال الثاني ونقطتين عن مانشستر سيتي المتصدر.

المصدر أ ف ب الوسومأرسنال توتنهام

مقالات مشابهة

  • جامعة بني سويف تحصد المركز الأول في نهائي مسابقة رالي مصر لريادة الأعمال
  • الدوري الإنكليزي: أرسنال يهزم توتنهام في عقر داره ويصعد الى المركز الثاني
  • أرسنال يسقط توتنهام في عقر داره ويصعد إلى المركز الثاني
  • "فطينة" للخيالة السُّلطانية تحقّق المركز الثاني في بطولة بفرنسا
  • المنشاوي يشهد تكريم جامعة أسيوط لفوزها بالمركز الثاني في مجال نماذج المُحاكاة
  • في اليوم الرابع.. فيلم "عاشق" يحتل المركز الأول
  • جامعة أسيوط تحصد المركز الأول في مسابقة Rally Egypt 2024‏ لريادة الأعمال  
  • سقوط شخص من الطابق الرابع في جسر السويس.. والنيابة تتحفظ على الجثمان
  • جامعة حلوان تحصد المركز الأول في المهرجان الرياضي الثاني لجامعات الدلتا والقاهرة الكبرى
  • تسليم الكؤوس والميداليات على الفرق الفائزة في المصارعة الحرة والروماني