النهار أونلاين:
2024-09-16@15:30:53 GMT

اعتقال أمريكي بعد قتله 81 حيوانًا في جوف الليل

تاريخ النشر: 7th, September 2024 GMT

اعتقال أمريكي بعد قتله 81 حيوانًا في جوف الليل

قتل رجل أمريكي 81 حيوانًا، بما في ذلك الخيول المصغرة والماعز والدجاج وحتى الببغاوات.

14 ماعزًا، و9 دجاجات، و7 بطات، و5 أرانب، وحصانين صغيرين، ومهر، وخنزير، و34 ببغاء. هذه قائمة الحيوانات الأليفة التي أطلق رجل يبلغ من العمر 39 عاما النار عليها “عشوائيا” باستخدام عدة أسلحة نارية. ليلة الاثنين إلى الثلاثاء، شمال ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة.

حسبما أفاد تقرير، العديد من وسائل الإعلام بما في ذلك وكالة أنباء AP ونيويورك تايمز.

ووقعت الأحداث في بلدة برونيديل، في مقاطعة مونتيري، على بعد حوالي مائة كيلومتر جنوب سان فرانسيسكو.

وتقول الشرطة إنها تلقت مكالمات عديدة بدءًا من الساعة 3:25 صباحًا للإبلاغ عن عدة طلقات نارية.

وتم إرسال الشرطة إلى الموقع بعد إطلاق تنبيه للسكان، بما في ذلك فرق من خدمة تدخل النخبة SWAT. (أي ما يعادل خدمات GIGN أو RAID الفرنسية). حيث تمكنت من اكتشاف المشتبه به باستخدام طائرة بدون طيار.

وتمكنت الشرطة من إلقاء القبض عليه دون أن يبدي أي مقاومة.

وبعد إلقاء القبض عليه، عثروا على مخبأ في سيارته يحتوي على ثمانية أسلحة نارية، بما في ذلك بندقية هجومية غير قانونية. والعديد من البنادق والمسدسات، بالإضافة إلى العديد من المجلات.

وقال قائد الشرطة أندريس روساس لقناة KSBW Action News 8 المحلية يوم الأربعاء: “هذا مشهد مروع. نحن محظوظون للغاية لعدم فقدان أي حياة بشرية. لم أر شيئًا كهذا من قبل”.

ويزعم محامي المتهم أنه بعد التحدث مع موكله وأقاربه، أصبح قلقاً بشأن الحالة النفسية للمشتبه به.

وطلب من القاضي المكلف بالتحقيق أن يأمر بإجراء تقييم طبي.

ويقول إن عائلة موكله اتصلت بالعديد من الوكالات الطبية الحكومية في الماضي. لكن للأسف، لم يتلق دعم الصحة العقلية بالسرعة الكافية قبل هذا الحادث المأساوي”.

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: بما فی ذلک

إقرأ أيضاً:

22 سبتمبر موعد الاعتدال الشمسي الخريفي وتساوي الليل بالنهار في الإمارات

يبدأ في 22 سبتمبر الحالي فلكيا فصل الخريف في النصف الشمالي من الأرض متزامنا مع موعد الاعتدال الشمسي الخريفي وتتعامد الشمس على خط الاستواء متجهة نحو الجنوب.

وقال إبراهيم الجروان رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للفلك عضو الاتحاد العربي لعلوم الفضاء والفلك إنه في عصر يوم 22 سبتمبر يتساوى الليل بالنهار في الإمارات ويأخذ الليل زيادته على حساب النهار الذي ستستمر ساعاته بالنقصان فيما سيبدأ الليل الدائم يخيم تدريجيا على المناطق الشمالية القطبية حتى حلول الربيع.

وأضاف أنه يتألق في أمسيات بداية الخريف عدد من المجموعات النجمية المتميزة منها “الدب الأكبر” ويبدأ المربع الخريفي “الفرس المجنح” والتي سمتها العرب "مربع الدلو" بالظهور من الجهة الشرقية كما تشهد الأرض خلال فترة الخريف زخات شهب مميزة تشاهد بالعين المجردة عند الأجواء الصحوة، كما تشاهد ذروة زخات الشهب التالية خلال الخريف “الصياديات أو الجباريات خلال الفترة من 20 إلى 22 أكتوبر والأسديات 16-18 نوفمبر والتوأميات 13- 15 ديسمبر". 

أخبار ذات صلة الإمارات تستضيف منتدى الحوار الأفريقي "ذا أفريكا ديبيت" الطاقم الطبي الإندونيسي ضمن "الفارس الشهم 3" يواصل تقديم الخدمات العلاجية في غزة

وأشار الجروان إلى أن درجات الحرارة تبدأ بالانخفاض دون 25 م ليلاً ودون 40 م نهاراً بدءاً من موعد الاعتدال الخريفي لتتجه الأجواء تدريجيا نحو الاعتدال أما برودة الليل فتبدأ عندما تنخفض درجات الحرارة الدنيا دون 20 م ليلاً بدءاً من منتصف أكتوبر إلى منتصف أبريل، أما برودة النهار فتبدأ عندما تنخفض درجات الحرارة العليا وتكون دون 30 م نهاراً من منتصف نوفمبر إلى منتصف مارس.

ويكون موسم الأمطار الشتوية خلال بداية نوفمبر إلى نهاية مارس وتقارب كمية الأمطار خلال الخريف 22% من مجموع الأمطار الهاطلة وتتركز في النصف الأخير منه وتظل الرطوبة مرتفعة فيتشكل الضباب والندى صباحا خاصة من منتصف سبتمبر إلى منتصف نوفمبر وتنتشر في هذا الفصل الفواكه الخريفية منها الرمان والحمضيات والزيتون كما أن الجو يكون مناسباً للغرس والزراعة ونقل الفسائل وتقليم الأشجار وتزرع فيه معظم الخضراوات الشتوية.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • عاجل بعد الحكم عليه.. وضع أحد المتهمين بقضية الجوكر تحت مراقبة الشرطة 5 سنوات
  • الصيادون يتسابقون على قتله.. الدب الهملائي يواجه الانقراض في باكستان
  • الصيادون والرعاة يتسابقون على قتله.. حملات في باكستان للحفاظ على الدب الهملائي من الانقراض
  • 22 سبتمبر موعد الاعتدال الشمسي الخريفي وتساوي الليل بالنهار في الإمارات
  • الموصل تستعيد حياة الليل بعد ظلام داعش
  • ضبط أمريكي وإسبانيين بتهمة زعزعة الاستقرار في فنزويلا
  • اكتشاف نادر.. رصد حيوان جديد من وحيد القرن الجاوي المهدد بالانقراض
  • حاول قتله بسكين أمس الجمعة..وفاة مهاجم رئيس جزر القمر في زنزانته
  • بعد وفاة كلبة خالد الصاوي.. رأي «الطب النفسي» في تعزية الأشخاص لبعضهم في وفاة حيوان أليف
  • بعد عزاء مظهر شاهين لـ خالد الصاوي.. «الأزهر» يوضح لـ«الأسبوع» حكم تعزية المسلم لغيره في وفاة حيوان أليف