يبحث عشاق وجماهير جميع الفرق في بطولة الدوري المصري الممتاز الذي تنطلق داخل جمهورية مصر العربية عن القنوات الناقله للمباريات في البطولة وتعد قناة أون تايم سبورت هي الناقل الواحيد لجميع المباريات وتمتلك حقوق بث بطولة الدوري حيث تقوم بتوفير تغطية متكاملة لأهم الأحداث الرياضية، وذلك على مدار اليوم كما تظهر القناة بجودة البث HD وتقدم محتوى رياضي هادف لجميع متابعيه.

تردد قناة اون تايم سبورت

وتقوم قناة اون تايم سبورت الرياضية بتقديم محتوي رياضي، والذي يذيع المبارايات المحلية والاخبار العالمية، مع تقديم عدة برامج متنوع منها تحليل للمباراة وتقارير رياضية حصرية، ولذلك تعتبر انه من اهم القنوات الذي يتابعه جميع عشاق وجماهير الكرة المصرية ونكشف لكم الان تردد قناة اون تايم سبورت والبرامج الذي تقدمة.

تردد قناة اون تايم سبورت عبر القمر الصناعي نايل ساتالقمر الصناعي: نايل سات.التردد: 10853.معدل الترميز: 27500.معامل تصحيح الخطأ: ¾.الاستقطاب: عمودي.تردد قناة اون تايم سبورت عبر القمر الصناعي عرب ساتالقمر الصناعي: عرب سات.التردد: 11747 .معامل تصحيح الخطأ : 5/6.الاستقطاب: افقي.معدل الترميز هو 27500.كيفية ضبط قناة اون تايم سبورت على القمر الصناعي عرب ونايل ساتاولا يجب عليك فتح قائمة جهاز الاستقبال على جهاز التحكم الخاص بكم بالضغط على زر القائمة.ثانيا يتم الانتقل إلى خيار الإعدادات من القائمة الذي تظهر امامك.ثالثا اختر الإعداد اليدوي للقنوات الظاهرخ امامكم.رابعا ثم قم أدخل بيانات القناة المطلوبة بدقة وهي اون تايم سبورت.خامسا استخدم خيار البحث لتحديد قناة اون تايم سبورت.سادسا اضغط على زر حفظ الإعدادات لتأمين قناة اون تايم سبورن في قائمتك.سابعا ثم استمتع  بقناة أون تايم سبورت على جهازك الخاص بك.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تردد قناة اون تايم سبورت تردد قناة اون تايم تردد قناة اون سبورت قناة اون تايم سبورت تردد قنوات اون تايم سبورت تردد اون تايم سبورت نايل سات تردد قناة تايم سبورت اون تايم سبورت تردد اون سبورت الجديد تردد اون سبورت تردد تايم سبورت تردد اون تايم سبورت تردد قناة اون سبورت الجديد تردد قناة اون تایم سبورت

إقرأ أيضاً:

عاجل.. معلق مباراة الأهلي وجورماهيا على قناة أبوظبي الرياضية

كشفت قناة أبوظبي الرياضية الإماراتية، هوية معلق مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في بطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها عصر الأحد المقبل.

معلق مباراة الأهلي وجورماهيا

يلعب الأهلي أمام جورماهيا في كينيا عند الثالثة عصر الأحد، في إطار منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتنقل قناة أبوظبي الرياضية بشكل حصري، أحداث مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال إفريقيا عبر شاشتها.

عاجل.. وصول بعثة الأهلي إلى مطار نيروبي استعدادًا لمواجهة جورماهيا الكيني نشرة منتصف اليوم.. الزمالك يقدم صفقة عمر فرج وقائمة الأهلي لمواجهة جورماهيا وتريزيجيه يتألق في ظهوره الأول مع الريان

وأسندت القناة الإماراتية، إلى عامر عبدالله مهمة التعليق على مباراة الأهلي وجورماهيا، التي تقام على ملعب “نيايو الوطني” في كينيا.

يشار إلى إن بعثة الأهلي قد وصلت كينيا، مساء اليوم الجمعة، استعدادًا لملاقاة جورماهيا، الأحد المقبل في تمام الثالثة عصرًا.

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات اليوم الإثنين 16-9-2024 في دوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة
  • تردد قناة طيور الجنة 2024 على النايل سات.. طريقة ضبطها بالخطوات
  • عاجل.. أون تايم سبورت تعلن عن إذاعة مباراة الهلال الليبي والمصري بالكونفدرالية
  • تردد قناة وناسة الجديد 2024 للأطفال
  • تردد قناة كراميش الجديد بجودة HD
  • تردد قناة أبوظبي الرياضية الناقلة لمباراة الاهلي ضد جورماهيا الكيني.. ثبتها الآن بالمجان
  • تردد القنوات الناقلة لمباراة المصري والهلال الليبي بالكونفدرالية
  • موعد مباراة أرسنال ضد توتنهام في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة
  • تردد قناة الوسط الليبية الناقلة لمباراة المصري والهلال الليبي فى الكونفدرالية الأفريقية 2024
  • عاجل.. معلق مباراة الأهلي وجورماهيا على قناة أبوظبي الرياضية