تعد قناة وناسة من أفضل قنوات الأطفال التي تتميز بحرصها الشديد على عرض كل ما هو مميز وجذاب، حيث أنها تعرض للصغار مجموعة مميزة من البرامج والمسلسلات الشيقة والأفلام الكارتونية التي يقبل عليها جميع المتابعين بالإضافة إلى مجموعة متميزة من أغاني الأطفال الجميلة، لذا يتساءل كثير من محبي قناة وناسة على تردد القناة على الأقمار الصناعية المختلفة، وسوف نتعرف على مزيد من التفاصيل خلال السطور التالية.

تردد قناة وناسة لولو

تعد قناة وناسة من القنوات المميزة التي يحرص الكبار والصغار على متابعتها لما تقدمه من محتوى ترفيهي أو برامج مسابقات مميزة، كما يمكن استقبال القناة على التردد التالي:

تردد قناة وناسة: 11470.الاستقطاب: عمودي.القمر الصناعي: نايل سات.معدل الترميز: 27500.معامل تصحيح الخطأ هو: 5/6.الجودة: SD.

كما يمكنك متابعتها ايضا على القمر الصناعي عرب سات من خلال البيانات التالية:

تردد القناة: 11270.معدل الترميز: 27500.معامل تصحيح الخطأ: 3/4.الجودة للقناة: HD.ما هي الاغاني التي تعرض على قناة وناسة

يرغب الكثير من الأمهات في التعرف على أفضل الأغاني المميزة التي تعرضها القناة، وهي كالتالي:

لولو عايزة ماما.أيضا أغنية لوليات صغار.كما يتم عرض أغنية لولو صارت شرطية.أغنية لولو الشطورة.اغنية حرامي سرق لولو.أغنية ميدو ضرب لولو.إلى جانب اغنية اختي الغيورة.طريقة تثبيت تردد قناة وناسة الجديد

كما يمكنك ضبط قناة وناسة واستقبالها بعد تحديث ترددها، كل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية:

اضغط في البداية على القائمة.ثم إختر منها البحث اليدوى.من قائمة القنوات انقر فوق إضافة تردد جديد.قم بتسجيل بيانات التردد، مع تحديد القمر الصناعي.ثم اضغط فوق بحث.بعد الانتهاء من البحث سوف تجد القناة ضمن القنوات بك.بعدها اختر حفظ.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وناسة لولو قناة وناسة لولو وناسة قناة وناسة للاطفال تردد قناة وناسة تردد قناة وناسة 2024 تردد قناة وناسة للأطفال قناة وناسة لولو وناسة وناسة تردد قناة وناسة بيبي تردد قناة وناسة بيبي 2024 تردد قناة لولو تردد قناة وناسة بيبي الجديد تردد قناة وناسة بيبي الجديد 2024 تردد قناة وناسة الجديد على النايل سات اغنية لولو يا لولو تردد قناة وناسة القمر الصناعی

إقرأ أيضاً:

قناة عبرية تكشف عن تشكيل وحدة خاصة لاغتيال السنوار

كشفت قناة عبرية، اليوم السبت، عن تشكيل وحدة إسرائيلية خاصة في جهاز الاستخبارات "الشاباك"، مهمتها الأساسية اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس يحيى السنوار.

وذكرت القناة الـ12 العبرية تقريرا مطولا بعنوان: "في انتظار خطأ واحد: هكذا تُدار مطاردة يحيى السنوار"، مؤكدة أن جهاز الشاباك خصص وحدة استخباراتية لمراقبة تحركات السنوار منذ بداية الحرب على قطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي.

وأشارت القناة إلى أن هذه الوحدة تعمل على مدار الساعة، وتم تخصيص موارد هائلة لتعقب السنوار، منوهة إلى أنه نجح في كل مرة من الإفلات قبل الوصول إليه بساعات، رغم الجهود الإسرائيلية المكثفة والتصريحات المتواصلة حول ملاحقته.

ونقلت القناة تصريح سابق للجنرال دان غولدفوس، قائد "الفرقة 98" في الجيش الإسرائيلي، قال فيه: "كنا قريبين منه (السنوار). دخلنا إلى نفق تحت الأرض، وجدنا الكثير من المال والأسلحة، وكانت القهوة لا تزال ساخنة".

وذكرت القناة أن السنوار تخلى منذ فترة عن استخدام الهواتف ووسائل الاتصال الإلكترونية، ويعتمد بدلا من ذلك على شبكة متفرعة من المراسلين لإدارة العمليات العسكرية لحماس.



ويعتبر الاحتلال السنوار مهندس عملية "طوفان الأقصى" في السابع من أكتوبر، والتي أسفرت عن خسائر إسرائيلية بشرية وعسكرية كبيرة، أثرت بشكل سلبي على سمعة الأجهزة الأمنية والاستخباراتية الإسرائيلية على المستوى العالمي.

ونتيجة لذلك، أعلنت إسرائيل أن القضاء على السنوار يعد أحد أبرز أهداف حربها الحالية على غزة، ورغم اختفاء السنوار منذ بدء الحرب، إلا أنه ظهر في 3 مناسبات عبر بيانات ورسائل رسمية.

ففي 28 أكتوبر، أصدر بيانا أعلن فيه جهوزية حركته لصفقة تبادل أسرى مع إسرائيل. وفي 11 سبتمبر/ أيلول الجاري، بعث برسالة تهنئة إلى الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، بمناسبة إعادة انتخابه.

ووجه الرسالة الأخيرة إلى الأمين العام لـ"حزب الله" اللبناني، حسن نصر الله، لشكره على مشاركته في المواجهة ضد إسرائيل ضمن معركة "طوفان الأقصى"، وهي الرسالة التي أكد "حزب الله" تلقيها الجمعة الماضي.

وكانت حركة حماس قد أعلنت في 6 آب/ أغسطس الماضي، اختيار السنوار رئيسا لمكتبها السياسي، خلفا لإسماعيل هنية، الذي تعرض لعملية اغتيال إسرائيلية في العاصمة طهران بتاريخ 31 تموز/ يوليو الماضي.

مقالات مشابهة

  • تردد قناة طيور الجنة 2024 على النايل سات.. طريقة ضبطها بالخطوات
  • طهران: القمر الصناعي “جمران 1” وصل إلى مداره بنجاح
  • تردد قناة وناسة الجديد 2024 للأطفال
  • تردد قناة كراميش الجديد بجودة HD
  • تردد قناة أبوظبي الرياضية الناقلة لمباراة الاهلي ضد جورماهيا الكيني.. ثبتها الآن بالمجان
  • تردد القنوات الناقلة لمباراة المصري والهلال الليبي بالكونفدرالية
  • قناة عبرية تكشف عن تشكيل وحدة خاصة لاغتيال السنوار
  • إيران تنجح في إطلاق القمر الصناعي "شمران 1"
  • إيران تطلق القمر الصناعي (جمران 1) بنجاح
  • تردد قناة الوسط الليبية الناقلة لمباراة المصري والهلال الليبي فى الكونفدرالية الأفريقية 2024