يحظى مسلسل المؤسس عثمان بمتابعة قوية من داخل دول الوطن العربي، حيث يحاكي المسلسل أجواء تأسيس الدولة العثمانية وحروب الصليبيين والمكر والدهاء والحنكة للقادة والأمراء، وقد تم بالفعل عرض خمسة أجزاء من ذلك العمل الدرامي التاريخي الناجح، وينتظر المتابعين بشغف بدء عرض حلقات الموسم السادس التي سوف تشهد غياب من بعض أبطال العمل خلال ذلك الموسم مما جعل هناك بحث وتهافت لمعرفة من هي الشخصيات التي غادرت المسلسل.

من هي الشخصيات  التي غادرت مسلسل قيامة عثمان الجزء السادس

كشفت بعض الصحف الرسمية عن غياب عدة أبطال من أبطال المسلسل التركي التاريخي قيامة عثمان أثناء تصوير الجزء الجديد، حيث يشهد الموسم السادس غياب كلا من (  السيدة مالهون الزوجة الثانية لعثمان –  السيدة سعادات والدة غونجا وزوجة يعقوب – شخصية كونور ألب والذي كان من المحاربين المقربين لقلب عثمان – السيد قراصي – السيد يعقوب – يونس إمره) على مدار الموسم بأكمله.

ويحاكي الموسم الجديد والمنتظر رد فعل حاكم بورصة على ما فعله عثمان تجاه قسطنطين بولوغوس ابن حاكم بورصة وذلك مع نهاية الحلقة الأخيرة من الموسم الخامس، وأيضاً ينقل ذلك الجزء أحداث وفاة الشيخ أديبالي ثم تلحقه زوجة عثمان وبالا بعد أيام وجيزة والمزيد من الأحداث الشيقة الممتعة.

تردد قناة الفجر الجزائرية

أعلنت إدارة قناة الفجر الجزائرية عن امتلاك حقوق عرض الجزء السادس والمنتظر من مسلسل المؤسس عثمان، والذي سوف يعرض مع بداية شهر أكتوبر من العام الجاري، ولاستقبال القناة يتم استخدام احداثيات الضبط التالية:

القمر الصناعي: نايل سات.تردد القناة: 12647.اتجاه البحث: أفقي.معدل الترميز :27500.معامل تصحيح الخطأ: ¾.

تردد أخر للقناة 

القمر الصناعي: نايل سات.تردد القناة: 11034.اتجاه البحث: عمودي.معدل الترميز :27500.معامل تصحيح الخطأ: ⅚.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس قيامة عثمان مسلسل عثمان المؤسس عثمان الموسم السادس مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس مسلسل المؤسس عثمان

إقرأ أيضاً:

سارة عصام تروج للجزء الجديد من "البحث عن علا": "سهى عائدة بمفاجآت جديدة"

روجت الفنانة سارة عصام للجزء الجديد من مسلسل "البحث عن علا" عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، حيث شاركت جمهورها الفيديو الترويجي للعمل وعلّقت عليه قائلة: "انتظروا عودة سهى من جديد مع علا عبد الصبور، ومفاجآت كثيرة سنشاهدها معًا ابتداءً من يوم 26 سبتمبر الجاري".

تلقت سارة عصام إشادات واسعة خلال عرض الجزء الأول من المسلسل، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عن دورها في شخصية "سهى"، ابنة خالة "هاني عادل"، طليق علا عبد الصبور. شخصية سهى كانت تتميز بالـ "aggressive" والمحبطة، لكنها لم تكن تحمل نوايا سيئة، وقد كان من بين أكثر التعليقات التي تلقتها: "أنها طبيعية وتجسد شخصية نراها في حياتنا اليومية".

 

 

يُعد مسلسل "البحث عن علا" أول تجربة تمثيلية لسارة عصام، حيث شاركت سابقًا في العديد من الورش الفنية مع كبار المدربين، وعلى رأسهم مروة جبريل، التي رشحتها للمشاركة في المسلسل بعد مقابلتها مع فريق العمل.

وكشفت النجمة هند صبري، موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل "البحث عن علا"، المقرر عرضه عبر منصة "نتفليكس"

النجمة هند صبري، عبر صفحتها في موقع "أكس"، كتبت: "أخيرًا علا رجعالنا من جديد.. الموسم الثاني من (البحث عن علا) يُعرض 26 سبتمبر حصريًا على نتفليكس".

الجزء الثاني من مسلسل "البحث عن علا"، يشهد ظهور الفنان ظافر العابدين، والذي يُقدم شخصية "كريم عابد"

مسلسل "البحث عن علا"، بطولة هند صبري، ظافر العابدين، سوسن بدر، ندى موسى، محمود الليثي، وياسمينا العبد، عمر شريف، وأحمد طارق، وآيسل رمزي، من تأليف مها الوزير وإخراج هادي الباجوري.

مقالات مشابهة

  • سارة عصام تروج للجزء الجديد من "البحث عن علا": "سهى عائدة بمفاجآت جديدة"
  • تردد قناة طيور الجنة 2024 على النايل سات.. طريقة ضبطها بالخطوات
  • «صدمة يامان بوفاة رويا».. أحداث الحلقة الأولى من مسلسل المتوحش الموسم الثاني
  • تردد قناة وناسة الجديد 2024 للأطفال
  • تردد قناة كراميش الجديد بجودة HD
  • مسلسل طائر الرفراف الجزء الثالث.. تفاصيل أولى حلقات الموسم الجديد
  • الهاشمية.. التقديس والاحتلال الناعم للمسلمين (الحلقة الأخيرة)
  • مسلسل طائر الرفراف.. موعد عرض الجزء الثالث والقنوات الناقلة
  • مسلسلات رمضان 2025.. تفاصيل «وللعدالة وجه آخر» لـ ياسر جلال
  • المتوحش.. مع بدء الموسم الثاني إليكم ملخص الحلقة الأخيرة من الموسم الأول