موقع 24:
2024-09-16@15:31:04 GMT

"دير جيست" تكريم للنجوم ورسالة صوتية من شيرين

تاريخ النشر: 7th, September 2024 GMT

'دير جيست' تكريم للنجوم ورسالة صوتية من شيرين

أقيم حفل توزيع جوائز " دير جيست" 2024، في دورته الـ21 أمس الجمعة، بحضور عدد من النجوم مثل غادة عبد الرازق، وسوسن بدر، وصلاح عبد الله، وأحمد زاهر، وليلى علوي.

تكريم النجمة المصرية #مي_عمر بمهرجان #DearGuest بجائزة الإبداع والتميز كـ أفضل ممثلة عن دورها بمسلسل #نعمة_الافوكاتو ????????@MaiOmar #CelebritiesPortrait pic.

twitter.com/N8sESYc1WA

— Celebrities Portrait (@Cele_Portrait) September 7, 2024

وكرمت  المغنية شيرين عبدالوهاب بجائزة أفضل صوت رغم أزماتها، وحذف أغانيها، ووجهت عبد الوهاب رسالة صوتية ، بعد حصولها على جائزة أفضل صوت، قالت خلالها: "بشكر كل القائمين على دير جيست، ألف شكر بجد التكريم فرق معايا معنوياً ونفسياً ..".

تكريم النجمة #لطيفة_التونسية بمهرجان #DearGuest في مصر عن ألبومها الجديد المميز ????❤️@latisol #CelebritiesPortrait pic.twitter.com/mteillz77U

— Celebrities Portrait (@Cele_Portrait) September 7, 2024

وشهد الحفل أيضاً تكريم غادة عبد الرازق، وسوسن بدر، وصلاح عبد الله، وأحمد زاهر، ومي عمر، وليلى علوي، وصبا مبارك، وأحمد داش، وإسعاد يونس، ومحمد ممدوح دايسون، ودينا فؤاد، وماغي بو غصن على مجمل أعمالهم الفنية.

الف مبروك الجائزة كأفضل ممثلة لبنانية.. بتستاهلي كل النجاحات و الجوائز و التكريمات .. فخورة فيكي قد الدنيا ????#ماغي_بو_غصن #dearguest @MaguyBouGhosn pic.twitter.com/cEYQeuelUi

— ????‍♀️Daloush???????? (@Dalia_Sr6) September 7, 2024

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية مصر شيرين عبدالوهاب

إقرأ أيضاً:

محاولة اغتيال ترامب الثانية.. ردود فعل كبار قادة الديمقراطيين والجمهوريين

سارع كبار القادة من الحزبين الديمقراطي والجمهوري في الولايات المتحدة، لإدانة إطلاق النار الذي وقع في ملعب الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب للغولف، أمس الأحد، مؤكدين أنه لا مكان للعنف في أمريكا، وتمنوا السلامة للمرشح الجمهوري في السباق الرئاسي.

وأمس الأحد، سُمع إطلاق نار بالقرب من ملعب ترامب الدولي لغولف بالم بيتش، حيث يقع منزله في ولاية فلوريدا، وأعلن الـ"إف بي أي" أنها كانت محاولة لاغتيال ترامب.

وعقب الحادث سارع البيت الأبيض لإصدار بيان كشف فيه، بحسب شبكة "إي بي إس" الأمريكية، أن الرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن سعيد بأن ترامب في أمان، بعد اطلاعه على تقارير عن إطلاق نار بالقرب من الرئيس السابق ترامب وممتلكاته في فلوريدا، وشدد على أن العنف ليس له مكان في أمريكا.

#عاجل| أول تعليق من بايدن وهاريس بعد حادث #ترامبhttps://t.co/u2itNc0Nx3

— 24.ae (@20fourMedia) September 15, 2024

ووفقاً لموقع "أكسيوس"، قال المرشح الجمهوري لمنصب نائب الرئيس السيناتور جي دي فانس (جمهوري من أوهايو)، مساء الأحد، إنه "سعيد لأن الرئيس السابق دونالد ترامب آمن بعد محاولة ثانية لاغتياله".

وقال فانس على منصة "إكس"، إنه تحّدث إلى ترامب قبل أن تصبح أخبار محاولة الاغتيال علنية، مضيفاً أن "ترامب كان، بشكل مثير للدهشة، في حالة معنوية جيدة".

JD Vance says Trump is "amazingly, in good spirits" after apparent assassination attempt https://t.co/GmqRNJmSyW

— Axios (@axios) September 15, 2024

وتفاعل كبار السياسيين من كلا الحزبين مع حادث إطلاق النار، وقال مكتب التحقيقات الفيدرالي إنه يحقق في "ما يبدو أنه محاولة اغتيال" للرئيس السابق.

 وبدوره، قال رئيس مجلس النواب مايك جونسون (جمهوري من لويزيانا) على "إكس"، أنه كان في منتجع مار إيه لاغو الخاص بترامب لـ"بضع ساعات" مع الرئيس السابق، الذي وصفه بأنه "قوّي ومرن" و"لا يمكن إيقافه".

Kelly and I are departing Mar-a-Lago, where we just spent a few hours with President Trump and are thanking God for protecting him today—once again. No leader in American history has endured more attacks and remained so strong and resilient. He is unstoppable. pic.twitter.com/43Rm8SPGU8

— Speaker Mike Johnson (@SpeakerJohnson) September 15, 2024

ومن جهتها، أعربت المرشحة الديمقراطية للرئاسة نائبة الرئيس كامالا هاريس وزميلها في الترشح حاكم ولاية مينيسوتا تيم والز، عن ارتياحهما الأحد لأن ترامب آمن.

وقال والز على منصة "إكس": "لا مكان للعنف في بلدنا".

Gwen and I are glad to hear that Donald Trump is safe. Violence has no place in our country. It’s not who we are as a nation.

— Tim Walz (@Tim_Walz) September 15, 2024

ومن جانبه، قال السيناتور ليندسي غراهام (جمهوري من كارولاينا الجنوبية) إنه "تحدثت مع ترامب وهو أحد أقوى الأشخاص الذين عرفتهم على الإطلاق. ترامب في حالة معنوية جيدة وهو أكثر تصميماً من أي وقت مضى على إنقاذ بلادنا".

Just spoke with President Trump. He is one of the strongest people I’ve ever known.

He’s in good spirits and he is more resolved than ever to save our country. https://t.co/9CWaeFrOpX

— Lindsey Graham (@LindseyGrahamSC) September 15, 2024

وفي بيان له صدر الأحد، صرح رئيس الأغلبية الديمقراطية في مجلس الشيوخ تشاك شومر (ديمقراطي من نيويورك) ، أنه تلقى إحاطة من القائم بأعمال مدير جهاز الخدمة السرية. أشيد باستجابة جهاز الخدمة السرية السريعة لضمان سلامة الرئيس السابق ترامب".

وأضاف شومر "لا مكان في هذا البلد للعنف السياسّي من أّي نوع"، مطالباً بضرورة "محاكمة الجاني إلى أقصى حّد يسمح به القانون".

I was just briefed by the Acting Director of the Secret Service. I applaud the Secret Service for their quick response to ensure former President Trump’s safety.

There is no place in this country for political violence of any kind. The perpetrator must be prosecuted to the…

— Chuck Schumer (@SenSchumer) September 15, 2024

فيما، كتب زعيم الأقلية في مجلس الشيوخ ميتش ماكونيل (جمهوري من كنتاكي) على "إكس"، أنه "لا يوجد مكان للعنف السياسّي في بلدنا، ويجب محاسبة المسؤولين عنه".


وأضاف: "آمل وأتوقع أن تُجري الخدمة السرية ومكتب التحقيقات الفيدرالّي تحقيقاً شاملاً وسريعاً وشفافاً".

Very grateful President Trump is safe after another attempted assassination attempt. There is no place for political violence in our country, and those responsible for it must be held to account. I hope and expect USSS and the FBI will conduct a thorough, swift, and transparent…

— Leader McConnell (@LeaderMcConnell) September 15, 2024

وقال السيناتور الديمقراطي بيرني ساندرز: "لا مكان للعنف السياسي، بما في ذلك الحادث المقلق الذي شهدناه للتو في ويست بالم بيتش. يتعين علينا أن ندينه بأشد العبارات الممكنة، وأنا مسرور لأن الرئيس السابق في أمان".

There is no place for political violence, including the disturbing incident we just witnessed in West Palm Beach.

We must denounce it in the strongest possible terms, and I am relieved that the former President is safe.

— Bernie Sanders (@BernieSanders) September 15, 2024

بدورها، قالت السيناتورة الديمقراطية إليزابيث وارن: "ممتنة لأن الرئيس السابق ترامب لم يتعرض لأذى خلال محاولة اغتياله الواضحة في ملعب الغولف الخاص به. العنف السياسي ليس مقبولاً على الإطلاق".

وأصدرت رئيسة مجلس النواب السابقة، نانسي بيلوسي، أيضاً، بياناً قالت فيه: "لا يوجد مكان أبداً للعنف السياسي من أي نوع في أمريكا"، وأشادت بمسؤولي إنفاذ القانون في الخدمة السرية.

وفي تعليقه على الحادث، أكد دونالد ترامب، المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية، أنه بخير ولن يستسلم أبدًا، ولفت إلى أنه لا شيء سيوقفه نهائياً.

وعقب الحادث، قال رئيس الشرطة في مقاطعة بالم بيتش، قال ريك برادشو، خلال مؤتمر صحافي: "لدينا شخص قيد الاحتجاز الآن وهو مشتبه به".

محاولة اغتيال ترامب الثانية.. ماذا نعرف عن المشتبه به؟https://t.co/8YpAGtc9qU

— 24.ae (@20fourMedia) September 16, 2024

ويذكر أن المرشح الجمهوري تعرض في يوليو (تموز) الماضي، لمحاولة اغتيال أولى خلال تواجده بتجمع انتخابي في ولاية بنسلفانيا، وأُطلق عليه الشاب ماثيو كروكس 8 رصاصات قبل أن يصطاده قناصة الخدمة السرية المتواجدون في المكان.

وتوفي شخص واحد وأصيب اثنان خلال الحادث، ما أدى إلى استقالة كيمبرلي شيتل من منصب مدير الخدمة السرية، بعد أن خضعت إدارتها لتدقيق مكثف بسبب الاستخابة على حادث إطلاق النار.

مقالات مشابهة

  • محاولة اغتيال ثانية لترامب أم هو فيلم هوليودي من إنتاجه؟
  • مجزرة في مخيم النصيرات
  • محاولة اغتيال ترامب الثانية.. ردود فعل كبار قادة الديمقراطيين والجمهوريين
  • ليفاندوفسكي.. 100 مباراة مع برشلونة
  • بالفيديو... إشكال كبير في صيدا وإطلاق نار
  • تشكيلتا برشلونة وجيرونا في قمة "الليغا"
  • هايتي..15 قتيلاً و40 مصاباً بعد انفجار صهريج
  • بالصور.. انطلاق مهرجان الفضائيات العربية
  • عشرات الآلاف يتظاهرون في تل أبيب للمطالبة بإبرام صفقة تبادل / شاهد
  • جوميز يتحدث عن ثنائية «زيزو والسعيد».. ورسالة تحذيرية لدفاع الزمالك