تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان, مقطع فيديو أثار عاصفة من الغضب على السوشيال ميديا بعد مشاركته على نطاق واسع.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فإن الفيديو أظهر شاب سوداني قام باقتحام المسرح الذي كانت تغني فيه المطربة الشهيرة هدى عربي.

وقدم الشاب فواصل من الرقص المثير الذي وصفه المتابعون بالفاضح واعتبر المعلقون أن مثل هذه الرقصات لا تليق بالرجال.

ووفقاً لمتابعات محرر موقع النيلين, فقد نالت سلطانة الطرب حظها أيضاً من الانتقادات بسبب تفاعلها مع رقصات الشاب في حفلها الذي أحيته بالعاصمة المصرية القاهرة.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

شاهد بالصورة والفيديو.. أصغر عرسان في السودان يخطفان الأضواء في ليلة زفافهما بفاصل من الرقص الهستيري بــ(الرقبة) وساخرون: (لمن كنا قدرهم هدفنا كان نشيل تلفون فيهو فيسبوك)

خطف عريس سوداني وعروسته الأضواء على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورهما في مقطع فيديو متداول على نطاق واسع.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد لفت العروسين الأنظار بسبب صغر سنهما الذي كان واضحاً في ملامحهما.

وتفاعل العريس وعروسته في ليلة فرحهما مع إحدى الأغنيات بفواصل من الرقص الهستيري بــ(الرقبة).

ووفقاً لمتابعات محرر موقع النيلين, لردود أفعال الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي فقد وصف العروسين بأنهما أصغر عرسان في السودان, وكتب أحد المعلقين ساخراً: (لمن كنا قدرهم هدفنا كان نشيل تلفون فيهو فيسبوك).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصورة والفيديو.. أصغر عرسان في السودان يخطفان الأضواء في ليلة زفافهما بفاصل من الرقص الهستيري بــ(الرقبة) وساخرون: (لمن كنا قدرهم هدفنا كان نشيل تلفون فيهو فيسبوك)
  • شاهد بالصور.. تفاصيل الزواج الأسطوري لرجل أعمال سوداني بالقاهرة.. تكلفة الزواج بلغت 300 ألف دولار والفنان المصري حمادة هلال والسلطانة أبرز المطربين الذين تغنوا في الفرح
  • شاهد بالفيديو.. خلال حفله الأخير بالخليج الفنان جمال فرفور يجمع بين “قلبين”.. يقود أحد معجبيه من يده إلى حبيبته وسط صيحات الجمهور الحاضر
  • شاهد بالفيديو.. شاب سوداني يجثو على ركبته ليقدم “دبلة” الخطوبة لحبيبته والجنس اللطيف يعلق: (نحنا لينا الله ويا حليلنا نحنا خمونا ساي)
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة السودانية إيلاف عبد العزيز تفقد السيطرة على نفسها وتعتدي بالضرب على الممثل “زول سغيل” وترميه بحذائها خلال كواليس “الكاميرا الخفية”
  • شاهد بالصور والفيديو.. رجل الأعمال السوداني وعروسته يواصلان إشعال مواقع التواصل بلقطات من حفل زفافهما الضجة بالقاهرة ويعبران عن سعادتهما بالتنظيم الرائع للفرح
  • شاهد بالفيديو.. مواطن صيني يسخر من مقتل القائد الميداني البارز في الدعم السريع “قرن شطة” ويتغنى باسم القوات المشتركة
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة هدى عربي تشعل حفل زواج أسطوري بالقاهرة والعروسين يتفاعلان مع أغنياتها بالرقص
  • شاهد بالفيديو.. الفنان المصري حمادة هلال والفنانة هدى عربي والمطرب علي الشيخ يغنون في حفل زواج رجل أعمال سوداني وإحدى الحسناوات
  • تعيين النيبت مدربا جديدا لـأشبال الأطلس يثير جدلا واسعا بين المتابعين