موقع 24:
2024-09-16@15:32:45 GMT

لويك بادي يعود إلى إشبيلية بعد إجازة دولية قصيرة

تاريخ النشر: 7th, September 2024 GMT

لويك بادي يعود إلى إشبيلية بعد إجازة دولية قصيرة

عاد المدافع لويك بادي، إلى إشبيلية دون أن يتمكن من المشاركة ولا دقيقة واحدة مع منتخب بلاده الفرنسي الأول في بداية مشواره ببطولة دوري الأمم الأوروبية، بسبب معاناته من مشكلات في الفخذ الأيمن.

ولم يتمكن بادي، الذي تم ضمه بعد الاستدعاء الأولي له من قبل ديدييه ديشامب ليحل مكان ويسلي فوفانا، الذي لم يتمكن من اللعب الجمعة أمام إيطاليا في ملعب حديقة الأمراء (1-3) وكذلك لن يتمكن من اللعب في ليون ضد بلجيكا.


وشعر مدافع الفريق الأندلسي، وصيف أولمبياد باريس 2024، ببعض الانزعاج العضلي خلال تدريبات الخميس، وكشفت الاختبارات التي أجريت في اليوم التالي عن إصابة عضلية في عضلة الفخذ الخلفية.

#دي_بروين.. ورقة #بلجيكا الرابحة أمام #فرنسا https://t.co/1KDr6Y31ec

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 7, 2024

وتمثل إصابة بادي (24 عاماً) أحد اللاعبين الأساسيين في فريقه، ضربة جديدة للمدرب تشافي غارثيا بيميينتا، الذي يستعد لقيادة الفريق في مباراة السبت المقبل بـ"الليغا" أمام خيتافي على ملعب رامون سانشيز بثخوان، حيث يطمح لتحقيق أول انتصار له هذا الموسم.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الفريق الأندلسي الليغا منتخب فرنسا إشبيلية دوري الأمم الأوروبية الليغا

إقرأ أيضاً:

خاتم Oura قد يتمكن من قياس مستويات السكر في الدم قريبًا

أعلنت شركة Oura مطورة الخاتم الذكي الذي يحمل نفس الإسم، عن استحواذها على تطبيق Veri لمراقبة الصحة الأيضية. يستخدم Veri أجهزة مراقبة الجلوكوز المستمرة لقياس مستويات السكر في الدم، مما يضيف بُعدًا جديدًا للخدمات التي تقدمها خواتم Oura.

تعتزم Oura توسيع خدماتها في مجال الصحة الأيضية عبر هذا الاستحواذ. وكخطوة أولى، ستطلق ميزة “الوجبات” التي ستتيح للمستخدمين تتبع أوقات تناول الطعام وفهم تأثير توقيت الوجبات ومستويات السكر في الدم على مستويات التوتر وجودة النوم والتعافي.

ستعتمد هذه الميزة على البيانات المدخلة يدويًا عن الوجبات، إلى جانب معلومات النمط اليومي للمستخدم، والذي يعكس إيقاع الساعة البيولوجية استنادًا إلى بيانات النوم خلال آخر 90 يومًا.

من المقرر إطلاق ميزة “الوجبات” في منصة Oura Labs التجريبية خلال الأشهر القليلة القادمة، حيث سيتمكن المستخدمون من تجربة الميزات الجديدة وتقديم ملاحظاتهم.

تسعى Oura من خلال هذه الخطوة إلى تقديم مجموعة متكاملة من المنتجات المترابطة، توفر نظرة شاملة لصحة المستخدم. وتشير الشركة إلى أن أجهزة مراقبة الجلوكوز المستمرة ستكون جزءًا من منظومة أكبر لتتبع الصحة.

تجدر الإشارة إلى أن خواتم Oura هي المنافس الرئيسي لخاتم جالاكسي رينج الذكي من سامسونج.

المصدر


Source link مرتبط

مقالات مشابهة

  • نينجولان: «جيل بلجيكا الذهبي» فشل بسبب «الأنا»!
  • نجم الأهلي يشيد بمستوى قائد الفريق في مباراة جورماهيا الكيني
  • خاتم Oura قد يتمكن من قياس مستويات السكر في الدم قريبًا
  • بثلاثية نظيفة.. الأهلي يعود من كينيا بانتصار هام أمام جورماهيا
  • قصة قصيرة: إثنان والعربة
  • هدف خيسوس نافاس يمنح إشبيلية الفوز الأول في الدوري الإسباني أمام خيتافي
  • الكشف عن عقوبة المشجع الذي تسلق سقف ملعب دورتموند في يورو 2024
  • خبير سياسات دولية: هاريس في مناظرتها أمام ترامب هزت استقراره النفسي (فيديو)
  • أول رد من الزمالك على منتقدي "زي" الفريق أمام الشرطة الكيني
  • الزمالك يصدر بيانًا رسميًا بشأن زي الفريق أمام الشرطة الكيني