يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندرى فترة الإعداد فى الخامسة مساء اليوم على ستاد الإسكندرية تحت إشراف الجهاز الفنى بقيادة الصربى بابا فاسليو المدير الفنى للفريق. 

الاتحاد يبدأ اليوم استعداداته للموسم الجديد

نجحت إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحى فى إبرام 10 صفقات جديدة حتى الآن نالت رضا الجماهير السكندرية.

 

وتعاقدت إدارة النادى مع حامد  الجابرى لاعب خط الوسط وإسلام سمير الجناح الأيمن قادمين من حرس الحدود، مروان داوود ظهير أيمن انبى، عمرو جمعه مهاجم رايه، أحمد الشيمى، عبد الرحمن خالد "جبنه" لاعبا خط وسط المقاولون العرب، هشام عادل" بلحه" جناح مودرن سبورت، عبد الله بكرى مدافع زد، أحمد أيمن الضهير الأيمن للنجوم وكريم يحيى لاعب الداخلية.

بنتايك يسجل في فوز الزمالك على راية بثلاثية وديًا عاجل.. فرص مشاركة يحيى عطية الله مع الأهلي أمام جورماهيا

وعقد الجهاز الفنى بقيادة الصربى بابا فاسليو المدير الفني للفريق اجتماعا مع اللاعبين لشرح تفاصيل فترة الإعداد، وحث المدير الفنى اللاعبين على الالتزام فى التدريبات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اتحاد السكندري الاتحاد السكندري ستاد الاسكندرية محمد مصيلحى نادي الاتحاد السكندري نادي الاتحاد

إقرأ أيضاً:

يبدأ اليوم.. طريقة التقديم على وظائف الدفاع المدني عبر جدارات

يبدأ اليوم التقديم على وظائف المديرية العامة للدفاع المدني التي أعلنت عن إتاحتها، وذلك عبر المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف "جدارات".
ويمكن التقديم عبر الدخول على الرابط المتاح من اليوم وحتى الجمعة الموافق 3/3/1446 على مدار (24) ساعة خلال الفترة الزمنية المحددة.
أخبار متعلقة خادم الحرمين يصدر أمراً ملكياً بترقية 32 عضوًا في سلك النيابة العامة"الأرصاد" يُنبه من تكون أمطار متوسطة على عسير .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } يبدأ اليوم التقديم على وظائف المديرية العامة للدفاع المدنيآلية التقديمالدخول على المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف "جدارات".التأكد من صحة البيانات، وفي حالة وجود أي اختلاف يتم تقديم اعتراض ليتسنى دراسته من قبل المختصين في وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.وفي حال صحة البيانات يتم الضغط على أيقونة التقديم على الإعلانات الوظيفية. مع العلم سيتم استبعاد أي طلب غير مطابق في حال الترشيح.تحديد الرغبات المكانية حسب ترتيب أولويتها لدى (المتقدم/ـة) من خلال الاختيار من بين الوظائف المعلنة حسب مقراتها.يتم الاختيار من بين الوظائف المعلنة ومن ثم حفظ الطلب.كانت المديرية العامة للدفاع المدني أوضحت أن الوظائف في: الرياض - الطائف - الدمام - أبها - تبوك - المدينة المنورة - حائل – بريدة.

مقالات مشابهة

  • علي أبو جريشة وعماد سليمان يعتذران عن عدم الاستمرار مع الإسماعيلي
  • نجم الأهلي السابق: يحيى عطية الله صاحب شخصية وفرص الأحمر أكبر من الزمالك في السوبر
  • أحمد يحيى: «إي آند مصر» تتوسع في تقديم خدمات الشمول المالي لعملائها في مصر
  • أحمد يحيى: إي آند مصر تتوسع في تقديم خدمات الشمول المالي
  • فصول غنائية متنوعة للمواهب في أوبرا الإسكندرية
  • أحمد يحيى: تغيير جميع واجهات إي آند بنهاية العام
  • أحمد يحيى: 10 مليار جنيه استثمارات اي آند في الشبكة خلال العام الحالي
  • يبدأ اليوم.. طريقة التقديم على وظائف الدفاع المدني عبر جدارات
  • يبدأ اليوم.. طريقة التقديم على وظائف الدفاع المدني 
  • متى يبدأ المولد النبوي؟.. 6 أعمال مشروعه للاحتفال