خلال تكريمه في مهرجان دير جيست وحصوله على جائزة أفضل ممثل سينمائي، لم ينس النجم أحمد عز توجيه الدعاء لزملائه الأربعة من المنتجين الذين لقوا حتفهم في حادث سير مروع على طريق الضبعة قبل أشهر، وعبّر عز عن تقديره لدورهم في مسيرته الفنية، مؤكدًا أنهم كانوا جزءًا مهمًا من نجاحاته.

أحمد عز يتذكر المنتجين الأربعة ويطالب بالدعاء لهم


في كلمته أثناء تسلمه جائزة أفضل ممثل سينمائي في مهرجان دير جيست، عبّر أحمد عز عن حزنه العميق لفقدان المنتجين الأربعة الذين توفوا في حادث سير مروع على طريق الضبعة منذ عدة أشهر.

 

 

وقال عز: "دي حاجة تشرفني لكن مينفعش ننسى أصحاب الفضل زمايلنا المنتجين اللي توفوا في حادثة العربية ياريت ندعيلهم". 

 

جاءت كلمته في إطار من التقدير والاحترام لزملائه الذين أثروا الوسط الفني وساهموا في نجاح العديد من الأعمال السينمائية.

 

صدمة في الوسط الفني بعد الحادث الأليم
 

وفاة المنتجين الأربعة تسببت في حالة من الصدمة والحزن الكبير داخل الوسط الفني، حيث نعى العديد من الفنانين الراحلين وأشادوا بأدوارهم المهمة في صناعة السينما. 

 

ترك الحادث المروع  أثرًا عميقًا في قلوب محبيهم وزملائهم، ولم يتوقف الدعاء لهم حتى بعد مرور أشهر على وفاتهم.

مشاركة أحمد عز في فيلم "ولاد رزق 3" تواصل النجاح


في الوقت ذاته، يواصل أحمد عز تألقه الفني من خلال مشاركته في بطولة فيلم "ولاد رزق 3"، الذي حقق نجاحًا غير مسبوق منذ انطلاق عرضه. 

 

العرض الخاص للفيلم أقيم في العاصمة السعودية الرياض وشهد حضورًا كبيرًا من نجوم الفن في مصر والسعودية، حيث وصف البعض الأجواء بأنها توازي مهرجانًا سينمائيًا كبيرًا. 

 

الحفل تم تنظيمه تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، الذي قدم دعمًا كبيرًا للعمل وساهم في تسهيل إجراءات التصوير بين مصر والرياض.

حضور لامع لنجوم الفن في العرض الخاص لفيلم "ولاد رزق 3"


شهد العرض الخاص لفيلم "ولاد رزق 3" حضورًا مميزًا من كبار نجوم الفن في مصر والعالم العربي، من بينهم إلهام شاهين، رزان مغربي، هالة صدقي، الإعلامي عمرو أديب، عمرو دياب، نسرين أمين، ماجد المصري، وأكرم حسني، ونجاح الفيلم يؤكد مكانة أحمد عز كأحد أبرز نجوم السينما في العالم العربي.

 أبطال فيلم "ولاد رزق 3" وتألق جماعي
 

إلى جانب أحمد عز، ضمّ طاقم فيلم "ولاد رزق 3" كوكبة من النجوم، من بينهم محمد ممدوح (تايسون)، سيد رجب، عمرو يوسف، نسرين أمين، أسماء جلال، كريم قاسم، وعلي صبحي، الذين قدموا أداءً مميزًا جعل من الفيلم تجربة سينمائية ناجحة بكل المقاييس.


بإحيائه لذكرى المنتجين الأربعة، أثبت أحمد عز مرة أخرى مكانته كفنان ذو قلب كبير وشخصية مؤثرة في الوسط الفني، في حين يواصل نجاحه السينمائي من خلال مشاركاته المميزة، وآخرها فيلم "ولاد رزق 3" الذي حقق انتشارًا واسعًا وأثبت مكانته بين أهم الأعمال السينمائية في العالم العربي

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد عز الأعمال السينمائية جائزة افضل ممثل دير جيست ولاد رزق 3 المنتجین الأربعة الوسط الفنی ولاد رزق 3 أحمد عز

إقرأ أيضاً:

دفاع لاعب الزمالك فتوح يطلب إخلاء سبيله.. والمحكمة ترفض

نظرت الدائرة الثانية جنايات بمحكمة جنايات مطروح، اليوم الإثنين، ثانى جلسات محاكمة المتهم أحمد محمد أبو الفتوح وشهرته أحمد فتوح لاعب كرة قدم محترف بنادى الزمالك، لاتهامه بإحراز جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي، وتسببه خطأ فى قتل المجنى عليه أحمد السيد، حال قيادة المتهم سيارته بسرعة عالية، وهو تحت تأثير المخدر، متجاوزاً السرعة القصوى المحددة، بأحد الطرق الرئيسية فى مدينة العلمين فى الساحل الشمالي.

واستمعت المحكمة إلى محامى أسرة المجنى عليه، الذى أكد رفض أسرة الضحية التصالح.
كما استمعت هيئة المحكمة إلى طلبات الدفاع عن اللاعب أحمد فتوح، حسب موقع اليوم السابع، الذى طلب إخلاء سبيله، حيث لا يخشى هروبه، مع المطالبة بانتقال هيئة المحكمة لمعاينة مكان الحادث، والاستماع إلى شهادة الطبيب الشرعى الذى أجرى الكشف الطبى على جثمان المجنى عليه وشهود الواقعة وسؤال ضباط شهود الواقعة وأحد المتخصصين فى الطرق والكبارى لتبين وجود كوبرى مشاة فى ذلك الطريق من عدمه.

وكانت هيئة المحكمة، عقدت أولى جلسات نظر القضية، يوم 19 أغسطس (آب) الماضي، وتم تأجيل نظر القضية لجلسة اليوم 16 سبتمبر (أيلول)، بعد أن واجهت المتهم باتهامه بتعاطى المخدرات واتهامه بقيادة سيارته بسرعة عالية مما تسبب فى القتل الخطأ للمجنى عليه، وأنكر المتهم تعاطيه المخدرات، وأقر اللاعب بأنه كان يقود السيارة على سرعة 100 أو 110 كيلومتر وأنه لم يقصد الاصطدام بالمجنى عليه.
كما استمعت المحكمة لدفاع المتهم، وطلبهم إخلاء سبيل المتهم بالضمان الذى تراه المحكمة، بما فى ذلك إصدار قرار بمنعه من السفر، مبررة ذلك بكونه العائل الوحيد لوالديه المسنين، ولإعطائه فرصة لتعزية ذوى المجنى عليه والسعى فى عقد صلح معهم، وأشار الدفاع إلى أن المتهم لاعب مشهور ومقيد فى المنتخب الوطني، وتم تقديم شهادة من اتحاد الكرة تفيد قيده ضمن المنتخب، وطالب الدفاع بتأجيل القضية لحين الإطلاع عليها، حيث لم يتمكنوا من الحصول على صورة من تحقيقات النيابة، بسبب سرعة الإحالة للمحاكمة.
من جانبه قال أحد المحامين، أنه ممثل ذوى المجنى عليه فى شق الحق المدني، مؤكداً أنه بسبب ضيق الوقت لم يتمكنوا استخراج إعلام الوراثة لكى يقوموا بتحرير توكيل قضائي، وطالب بتأجيل القضية، ليتمكنوا من استخراج إعلام الوراثة للمجنى عليه وتحرير توكيل قضائى من الورثة.
واستجابت المحكمة لمطالب الدفاع من الطرفين، ما عدا إخلاء سبيل المتهم، حيث قررت استمرار حبسه.

مقالات مشابهة

  • أسماء ضحايا حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا
  • جثتين و26 مصاب.. ننشر أسماء ضحايا ومصابي حادث صحراوي المنيا
  • دفاع لاعب الزمالك فتوح يطلب إخلاء سبيله.. والمحكمة ترفض
  • العربية انقلبت أعلى محور الضبعة.. إصابة 7 أشخاص في حادث مروع
  • بعد عرض أولى حلقاته.. الوسط الفني يهنئ إيمان العاصي على برغم القانون
  • ماذا سجل فيلم ولاد رزق 3 في آخر ليلة؟
  • أبرز النجوم الذين تعرضوا للنصب عن طريق المنتجين(تقرير)
  • ننشر أسماء ضحايا ومصابي حادث قطاري الزقازيق
  • يوم عيد ميلادها.. الوسط الفني ينعى ناهد رشدي بكلمات مؤثرة
  • أبرز العلاقات التي أثارت الجدل في الوسط الفني (تقرير)