كلف اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية اليوم السبت المحاسب محمد عبد الباقي رئيس مركز ومدينة منية النصر بتسليم عدد 2 نموذج قبول تصالح لعدد 2 مواطنين بعد الانتهاء من كافة إجراءات التصالح وفقا لقانون التصالح رقم 187 لسنة 2023.

ومن جهته أكد المحاسب محمد عبدالباقي رئيس مركز ومدينة منية النصر على الاهتمام بالغ من محافظ الدقهلية بملف التصالح حيث يأتي علي رأس الاولويات بالمرحله الحاليه مشيرا إلى المتابعة الميدانية الدقيقه يوميًا من خلال المرور علي المركز التكنولوجي  لمتابعة العمل بملف التصالح وتبسيط الاجراءات تيسيرا علي المواطنين.

وأوضح رئيس المركز ان لدينا فرق عمل بديوان رئاسة المركز مدربة علي أعلي مستوي لمراجعة وإنهاء كافة ملفات التصالح لتسليمها إلي المواطنين وتضم هذه الفرق أكفأ المهندسين والفنيين المتخصصين لمراجعة كافة شهادات البيانات وتسجيلها ومراجعة كافة ملفات التصالح بعد الانتهاء من استيفائها..

كما اكد علي ضرورة الانتهاء من فحص جميع طلبات المواطنين الجديدة للتصالح وفقا للقانون 187لسنة 2023 والطلبات التي كانت مقدمه منهم في ظل القانون 17 لسنة 2019 واشار بأن هناك توجيهات محددة محافظ الدقهلية للتيسير علي المواطنين بشأن طلبات التصالح.

وأضاف ان تلك الجهود تأتي في إطار توجيهات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء بتكثيف العمل بملف التصالح وسرعة الانتهاء منه لخدمة المواطنين، وبالمتابعة المستمرة من الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية في هذا الشأن.
 

رئيس مركز منية النصر بالدقهلية أثناء تسليم نموذج التصالح IMG_2608 IMG_2609 IMG_2611 IMG_2610 IMG_2612

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إجراءات التصالح الدقهلية اليوم التنمية المحلية الإجراءات اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية المتابعة المستمرة المركز التكنولوجي المتابعة الميدانية تبسيط الإجراءات تسجيل خدمة المواطنين طلبات التصالح قانون التصالح لخدمة المواطنين متخصصين ملفات التصالح ملف التصالح وزيرة التنمية المحلية الانتهاء من منیة النصر

إقرأ أيضاً:

الذهب يسجل أعلى مستوياته وسط توقعات بخفض الفائدة

ارتفعت أسعار الذهب إلى أعلى مستوى على الإطلاق اليوم الاثنين مدعومة بضعف الدولار وتوقعات بخفض أكبر من المتوقع لأسعار الفائدة من جانب مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأميركي) هذا الأسبوع.

أخبار ذات صلة الذهب يصعد وسط توقعات بخفض الفائدة الذهب يرتفع مع ترقب بيانات التضخم الأمريكية

وبحلول الساعة 0338 بتوقيت جرينتش زاد الذهب في المعاملات الفورية 0.4 بالمئة إلى 2585.54 دولار للأوقية (الأونصة) بعد بلوغ أعلى مستوى على الإطلاق عند 2588.81 دولار للأوقية في وقت سابق من الجلسة.
وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى ارتفعت الفضة في المعاملات الفورية واحدا بالمئة إلى 30.95 دولار للأوقية، وهو أعلى مستوى تبلغه في شهرين. وصعد البلاتين 0.5 بالمئة إلى 1000.35 دولار للأوقية. وصعد البلاديوم 0.1 بالمئة إلى 1069.52 دولار للأوقية.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • التنمية المحلية: إقبال كبير من المواطنين الراغبين في التصالح على مخالفات البناء
  • الذهب يسجل أعلى مستوى بدعم من ضعف الدولار
  • الذهب يحقق أعلى مستوى تاريخي بدعم من ضعف الدولار وتوقعات بخفض الفائدة
  • أسعار الذهب تصل لأعلى مستوى على الاطلاق في السوق العالمية
  • الذهب يسجل أعلى مستوياته على الإطلاق
  • الذهب يسجل أعلى مستوياته وسط توقعات بخفض الفائدة
  • سكرتير بنى سويف يتفقد سير العمل في ملفات التصالح بـببا وناصر
  • الغربية تواصل العمل بملف التصالح داخل المركز التكنولوجي بالمحلة
  • وزير الخارجية الصومالي: قررنا رفع مستوى العلاقات مع مصر إلى أعلى المستويات الممكنة في كافة الأصعدة
  • الذهب عند أعلى مستوى على الإطلاق.. ما السبب؟