قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، تجديد حبس المتهم بذبح زوجته وطفلته والشروع في قتل 4 آخرين من بناته، ١٥ يوما على ذمة التحقيقات.

كانت النيابة قد أمرت بالإستعلام عن الحالة الصحية للمصابين تمهيدا لسؤالهم حول تفاصيل الواقعة، واستعجال قرار الصفة التشريحية الخاصة بالمجني عليهم، وكذلك التحريات التكميلية التي تجريها الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

تبين من خلال مناظرة النيابة لجثامين المجني عليهم، أن الأم في العقد الرابع من العمر ترتدي كامل ملابسها ومصابة بعدة طعنات في مناطق متفرقة من الجسم الرقبة والصدر، والطفلة تبلغ من العمر ٩ سنوات ومصابة بجرح ذبحي بالرقبة، كما تبين أن باقي أبنائه مصابين بجروح ذبحيه في الرقبة وحالتهم حرجة ويتلقون العلاج

بدأت الواقعة بتلقي ضباط مباحث قسم شرطة الهرم بلاغ من غرفة عمليات النجدة، يؤكد مقتل ربة منزل وطفلتها، وإصابة ٤ آخرين من ابنائها، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين مقتل ربة منزل تدعي " ر" وطفلتها" ج" بجرح ذبحي وإصابة ٤ آخرين، من بناتها وهن "م" تبلغ من العمر ١٦ عام ، "م" ١٥ عام ، "م" ٨ سنوات و"س" ٥ سنوات، وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الجريمة الأب" ع.ال .ب" مدمن مواد مخدرة، وقام بتنفيذ جريمته بعد مشاجرة بين المتهم وزوجته، بسبب خلافات أسرية وتمكنت قوة أمنية من القبض على المتهم واقتياده لقسم الشرطة للتحقيق معه.
تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أجهزة الأمن المتهم بقتل زوجته

إقرأ أيضاً:

جريمة في شوارع بولاق.. قرار قضائي ضد قاتل زوجته في الجيزة

قرر قاضي المعارضات المختص تجديد حبس المتهم بقتل زوجته طعنًا وسط أحد شوارع منطقة بولاق الدكرور في الجيزة، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة، بلاغا يفيد بمقتل سيدة بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور.

وانتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لسيدة مصابة بآثار طعن نافذ، وتحفظت عليها الجهات المعنية تحت تصرف النيابة العامة.

ومن خلال التحريات الأولية وجمع المعلومات، تم تحديد مرتكب الواقعة وهو زوج المجني عليها، بسبب خلافات أسرية بينهما، وبتقنين الإجراءات القانونية اللازمة، ألقى رجال المباحث القبض على المتهم وتم اقتياده لديوان القسم.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاً«جنون الشهرة والتريند».. سيدة تنشر فيديوهات مخلة على «التيك توك» بالجيزة والنيابة تحقق

صور خادشة للحياء.. حبس السائق المتهم بالتحرش بفتاة في قصر النيل

مقالات مشابهة

  • قوات الانتقالي تختطف تاجراً من منزله في عدن وتنهب أمواله وسط فزع بناته
  • مجدداً.. رفض إخلاء سبيل قاتل زوجته في السعودية
  • جهود مكثفة لضبط المتهم بقتل شخص فى المطرية
  • جريمة في شوارع بولاق.. قرار قضائي ضد قاتل زوجته في الجيزة
  • تأجيل جلسة محاكمة المتهمين بقتل صديقهما
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طالب في مشاجرة
  • المتهم بقتل عامل في القليوبية: بيشوه سمعتي
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طالب فى مشاجرة بالزيتون لـ8 أكتوبر
  • ضبط المتهم بقتل شخص فى القليوبية
  • ضبط المتهم بقتل شخص وإصابة شقيقه فى الإسكندرية