تضع الفنانة أميرة سليم، اللمسات النهائية على أغنيتها الجديدة "بنحب المصرية"، وأعلنت عنها على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها، بعد أن انتهت من التوزيع الموسيقي للأغنية، وذلك من خلال التعاون مع الموزع يوسف علاء الدين، ومهندس الصوت شريف عبد المجيد، والذي يضع لمساته الأخيرة في مكساج الأغنية، والتي ستكون جاهزة لطرحها على المنصات الموسيقية يوم 12 سبتمبر الجاري.


وأشارت أميرة سليم، إنها من شهور منذ بدء العمل على الأغنية وهي في رحلة بحث مع كل من يوسف وشريف لإيجاد لون مناسب للأغنية ولشخصيتها الموسيقية، وقالت " : عملنا على تلك الأغنية لأكثر من شهر لإيجاد القالب الموسيقي الذي يتناسب مع كلمات الأغنية وطابعها من البوب الشعبي، خاصة وإنها تجمع مابين النوستالجيا والحداثة، وهى ليست موجودة على الساحة، لذلك قمنا خلال تلك الشهور بعمل العديد من التجارب الموسيقية والصوتية حتى وصلنا إلي الشكل الحالي والذي سيستمع إليه الجمهور قريبا". 


وعن تعاونها مع كل من يوسف وشريف، قالت : "سعدت بالعمل مع الموزع الموسيقي يوسف علاء الدين، فهو من الشباب الموهوبين، كما أنه موزع وعازف بيانو كلاسيكي وعلاقتنا وطيدة منذ فترة طويلة، فهو يعرفني وعلى دراية بقدراتي الصوتية وشخصيتي الفنية، ولقد استمتعنا بالعمل معا، وأيضا في التعاون مع مهندس الصوت شريف عبدالمجيد بالرغم من كونه التعاون الأول لنا معا، ولكنه قام بعمل مذهل من خلال وضع اللمسات الأخيرة على الأغنية". 
بينما أكد يوسف، أنه استمتع بالتجربة، فهو يبحث دائما لتقديم القوالب الموسيقية الجديدة والمختلفة، وهو ما ساعدته فيه أميرة من خلال أغنيتة "بنحب المصرية" فهي تجمع بين العديد من الأنواع الموسيقية، كما أنه كان مستمتعا بالعمل مع مطربة بحجم أميرة سليم.

أما شريف، أشار بإنه سعيد بالتعاون الأول له مع أميرة سليم، وإنها أتاحت له فرصة أن يقدم موسيقى لها روح مختلفة، وأنه يتمني أن يعجب الجمهور بالأغنية التي ظلت لوقت طويل هي المشروع الذي يعملون عليه لأيام في تجارب وغيره للوصول إلى الشكل النهائي للأغنية والتي تمت بالكامل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أميرة سليم بنحب المصرية يوسف علاء الدين المنصات الموسيقية أمیرة سلیم

إقرأ أيضاً:

استعدادا لاستضافته بمصر.. محافظ القاهرة يستقبل منسقي المنتدى الحضري العالمي ووفد من الهابيتات

استقبل الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة، اليوم السبت، السفير عاطف سالم المنسق العام للمنتدى الحضرى العالمي بمصر لمتابعة أعمال تحضيرات استضافة المنتدى الحضرى العالمي الذي تستضيفه مصر في دورته الثانية عشر خلال الفترة ٤- ٨ نوفمبر ٢٠٢٤ بمدينة القاهرة، وذلك بحضور السيد خيسوس سالسيدو منسق المنتدى الحضرى العالمي بالمكتب الرئيس لبرنامج المستوطنات البشرية للأمم المتحدة (الهابيتات) بنيروبي - كينيا ووفد من مكتب المنسق العام بمصر ووفد من مكتب الهابيتات بالقاهرة.

تناول الاجتماع الفعاليات والجلسات التي ستنعقد خلال فترة المنتدى وما يسبقها من أحداث وفعاليات متمثلة في أسبوع القاهرة الحضري الذي تنظمه محافظة القاهرة بالإضافة إلى سبل الترويج للحدث من قبل المحافظة.

وأكد الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة، أن المحافظة ستقوم بتقديم كافة سبل الدعم لخروج هذا الحدث بالشكل المشرف للدولة المصرية.

كما كلف محافظ القاهرة بتشكيل لجنة بالمحافظة، معنية بالتنظيم ومتابعة الحدث، لتسريع وتيرة العمل خلال الفترة القادمة.

يذكر أن هذه هي المرة الأولى منذ أكثر من ٢٠ عامًا، التي يعود فيها المنتدى الحضرى العالمي إلى القارة الأفريقية، حيث تم عقد المنتدى الأول في نيروبي عام ٢٠٠١، تلاه عدة منتديات وصولا إلى المنتدى الحضرى العالمى WUF12 المقرر عقده فى القاهرة فى الفترة من ٤ - ٨ نوفمبر ٢٠٢٤ القادم، وهى الدورة الثانية عشر له.

كما أن المنتدى الحضرى العالمي هو مؤتمر دولي مخصص للقضايا الحضرية، ينظمه برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية ويتم عقده كل عامين، ويعد ثاني أهم منتدى علي أجندة الأمم المتحدة بعد مؤتمر قمة المناخ، ويهدف إلى دراسة التوسع الحضري السريع وكيفية ضمان التنمية الحضرية المستدامة.

مقالات مشابهة

  • استعداداً لزيارة السوداني .. تشكيل لجنة عليا في ديالى
  • أكتوبر المقبل.. بدء تصوير فيلم «الديب» بطولة أحمد السقا
  • أميرة سليم: أغنية "بنحب المصرية" تحية إجلال للمرأة
  • استعداداً لزيارة السوداني .. تشكيل لجنة عليا في ديالى - عاجل
  • الشرقية: تطهر شبكات الصرف الصحي استعدادا لمواجهة لفصل الشتاء
  • خلال الساعات الأخيرة.. 3 فضائح استخباراتية تلاحق جيش الاحتلال الإسرائيلي
  • د. معن قطامين عن قرارات الخصاونة الأخيرة .. هواة مقفي / فيديو
  • عاجل | آخر تطورات أسعار الذهب في مصر بعد الارتفاعات الأخيرة
  • لهذا السبب.. ريال مدريد يعلّق الحفلات الموسيقية بالبرنابيو
  • استعدادا لاستضافته بمصر.. محافظ القاهرة يستقبل منسقي المنتدى الحضري العالمي ووفد من الهابيتات