صحيفة صدى:
2024-09-16@15:21:02 GMT

أنشيلوتي يكشف موعد اعتزاله.. فيديو

تاريخ النشر: 7th, September 2024 GMT

أنشيلوتي يكشف موعد اعتزاله.. فيديو

نواف السالم

كشف كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، كثير من التفاصيل التي تخص مسيرته مدربًا، وعمله في ريال مدريد مع أبرز اللاعبين أمثال كريستيانو رونالدو، وكيليان مبابي.

وصرح أنشيلوتي، عن موعد اعتزاله عالم التدريب: “أرى نفسي مدربًا لمدة طويلة، سأستمر في ذلك حتى ينتهي حماسي لكرة القدم”.

وأضاف: “لم أفكر دائمًا في أن أصبح مدربًا، في يوم من الأيام في ميلان، قال لي ساكي في اليوم الذي تتوقف فيه عن اللعب، أود أن تكون مساعدي، لقد كان عبقريًّا في كرة القدم، لقد غير المنهجية، كان معلمًا عظيمًا، لقد أعطاني الكثير، مثل إريكسون، الشيء المهم هو المعرفة، عندما تبدأ، لا تملك الخبرة، لا يمكنك شراؤها، إنها تأتي مع الوقت، ولكن ليس المعرفة، الشغف والفضول أمران مهمان، يوجد دائمًا شيء يمكنك تعلمه”.

وعن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قال: “كان ولا يزال محترفًا عظيمًا، أحد أفضل اللاعبين على مر العصور، إنه أسطورة، ومحترف عظيم، ومثال يحتذى به، لقد كان زميلًا رائعًا، ويحظى بتقدير كبير من قبل اللاعبين الآخرين”.

وتحدث عن الجمع بين لاعبين عظماء مثل مبابي ورودريغو وفينيسيوس جونيور في فريق واحد، قائلًا: “ريال مدريد لديه متطلبات عالية للغاية؛ لأنه أكبر نادٍ في العالم، يمتلك أفضل اللاعبين، يجب أن تكون قادرًا على تسخير مهاراتهم لخدمة النادي، هذا ما نحاول فعله كل عام، هذا العام يتأقلم الوافدون الجدد مثل كيليان وإندريك تأقلمًا جيدًا للغاية، سنقدم موسمًا رائعًا، وننافس في البطولات جميعها، الفوز أمر معقد للغاية، ولكن واجبنا هو المنافسة في كل مباراة كما نفعل دائمًا في هذا النادي، عدم الاستسلام مطلقًا والمنافسة حتى النهاية، هذا ما يجب عليك فعله عندما ترتدي هذا القميص”.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أنشيلوتي ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

كارفخال يكشف موقفه من التجديد لـ ريال مدريد

تحدث داني كارفخال، نجم نادي ريال مدريد، عن مستقبله مع النادي الملكي في الفترة المقبلة.

وينتهي عقد داني كارفخال مع نادي ريال مدريد بنهاية الموسم الجاري ولم يتم التوصل إلى اتفاق حتى الآن بخصوص التجديد.

ورحب كارفخال بفكرة تجديد عقده مع نادي ريال مدريد لمدة أخرى، موضحا في تصريحات نقلتها وسائل الإعلام، " إذا وافقت جميع الأطراف، أريد تجديد وتمديد مسيرتي في ريال مدريد وهو ما كنت أريده دائمًا وما أريده الآن".
وأضاف: "لا أرغب في اللعب بعد وقتي في مدريد في أي نادٍ في أوروبا احترامًا".

وعن إمكانية الفوز بجائزة الكرة الذهبية، قال المدافع أيضًا: "إنه نجاح كبير لمجرد ترشيحي لجائزة الكرة الذهبية، لأنني قدمت عامًا رائعًا. أريد بشكل خاص الاستمتاع بالحفل وآمل أن أسمع اسمي"
ويعتبر كارفخال من بين أهم اللاعبين في تشكيلة نادي ريال مدريد  خلال السنوات الأخيرة وقدم عروض مميزة حقًا مع الفريق الملكي.

وكان الموسم الماضي ربما هو الأفضل في تاريخ كارفخال الذي حقق لقب الدوري الإسباني وكذلك لقب دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد، إلى جانب الفوز باليورو مع منتخب إسبانيا.

أنشيلوتي يكشف عن قلقه من خط وسط ريال مدريد قبل مواجهة ريال سوسيداد

كشف الايطالي كارلو انشيلوتي المدير الفني لريال مدريد عن قلقه الشديد من حالة خط وسط ريال مدريد قبل مواجهة فريق ريال سوسيداد مساء السبت ضمن مباريات الجولة الخامسة للدوري الاسباني على ملعب ريال ارينا بأقليم الباسك .

وكان كارلو انشيلوتي قد اكد على غياب جود بيلينجهام و اورليان تشاوميني لينضما الى كل من داني سيبايوس و ادواردو كامافينجا وهو ما يجعل عدد لاعبي الريال في خط الوسط يتقلص الى فردريكو فالفيردي و واردا جولار وابراهيم دياز و لوكا مودريتش فقط وهو عدد غير كافي وغير متوازن بالنسبة للمدير الفني لريال مدريد .

 

وقال كارلو انشيلوتي في المؤتمر الصحفي استعدادا لمباراة ريال سوسيداد ردا على سؤال احد الصحفيين قائلا : اعتقد اننا نعاني في وسط الملعب بسبب الاصابات . اردا جولار يستيطيع اللعب في وسط الملعب لكن ليس في وسط الملعب المدافع لانه يفتقد لمقومات لاعب الوسط المدافع وبالتالي من الممكن ان نستمر بنفس الطريقة او نقوم ببعض التعديلات التكتيكية .

وتابع انشيلوتي قائلا : لاعب الوسط في طريقة 4 / 3 / 3 يجب ان يكون له مقومات منها التموضع الجيد و التحرك بين الخطوط و نحن لا نملك الكرة بينما ونحن نملك الكرة يجب ان يتحرك ويكون احد الحلول لاستلام الكرة و التمرير الدقيق للمهاجمين . مهمة لاعب الوسط اكثر تعقيدا من مهمة الجناح في التشكيل .

مقالات مشابهة

  • أنشيلوتي: أتوقع مباراة ممتعة بين ريال مدريد وشتوتجارت
  • أنشيلوتي: شتوتجارت فريق عظيم ومنظم.. وما يتعرض له فينيسيوس لا يتحمله أحد
  • ريال مدريد يكرر التاريخ بـ«ضربات الجزاء»!
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. آس: أنشيلوتي يمدح نجم ريال مدريد وماركا: مبابي يهدد من جديد
  • موعد مباراة ريال مدريد وسوسيداد والقنوات الناقلة لها الدوري الانجليزي 2024
  • هل تأثر فينيسيوس بعرض المليار دولار للعب في السعودية؟ مدرب ريال مدريد يجيب
  • كارفخال يكشف موقفه من التجديد لـ ريال مدريد
  • تصريحات مثيرة من أنشيلوتي مدرب ريال مدريد
  • أنشيلوتي: ريال مدريد يدعم «الابن البرازيلي»!
  • مدرب بيراميدز: الجيش الرواندي قوي للغاية ويمتلك شعبية كبيرة