صحيفة صدى:
2024-09-16@15:32:17 GMT

كالافيوري يتعرض لإصابة غريبة.. فيديو

تاريخ النشر: 7th, September 2024 GMT

كالافيوري يتعرض لإصابة غريبة.. فيديو

ماجد محمد

أصيب ريكاردو كالافيوري، نجم أرسنال ومنتخب إيطاليا، بطريقة غريبة في مواجهة منتخب بلاده لنظيره فرنسا، في المواجهة التي جمعت المنتخبين، مساء الجمعة، في دوري الأمم الأوروبية، التي انتهت بفوز إيطاليا 3-1.

وكشفت التقارير الصحفية أن المدافع الذي انضم إلى أرسنال مقابل 42 مليون جنيه إسترليني، تسبب في قلق مدرب “الغانرز”، ميكيل أرتيتا، بعد أن تعرض لإصابة قوية في الكاحل نتيجة سقوط عثمان ديمبلي عليه بعد تدخل من باستوني.

ولم يكن النجم الإيطالي، مشتركًا في الكرة مع ديمبلي من الأساس، ولكن نجم فرنسا تعرض للعرقلة، فارتطم بقوة بقدم كالافيوري، الذي سقط على الأرض متألمًا من شدة الإصابة الغربية، فيما لعب كالافيوري ما يزيد على ساعة في اللقاء قبل أن يضطر لإكمال المباراة بعد الحادث، وشوهد اللاعب في حالة ألم شديد في أثناء جلوسه على الأرض.

ويعتقد الطاقم الطبي لمنتخب إيطاليا أن إصابة ريكاردو كالافيوري ليست خطرة، بينما قال سباليتي، مدرب إيطاليا: “نحن بحاجة إلى تقييم حالة ريكاردو، ولكن مع طاقمنا الطبي، لدينا فرصة جيدة لعودته إلينا في المباراة القادمة”.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/X2Twitter.com_3dzuOBNN4nMuJIpf_720p.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: كالافيوري منتخب إيطاليا

إقرأ أيضاً:

حققت تركيا إيرادات بقيمة مليارين و349 مليون دولار من صادرات البندق في موسم التصدير 2023- 2024. وذلك بحسب بيان اتحاد مصدري البندق في منطقة البحر الأسود، الجمعة، بشأن موسم التصدير الذي بدأ في 1 سبتمبر/ أيلول 2023 وانتهى في 31 أغسطس/آب 2024. وأشار الاتحاد إل

روسيا – سجلت السياحة الداخلية والوافدة إلى روسيا رقما قياسيا خلال يوليو الماضي حيث بلغت أعداد السياح 22.4 مليون شخص، حسب هيئة الإحصاء الروسية “روستات”.

وأظهرت البيانات أنه في الفترة من يناير إلى يوليو، قدّر التدفق السياحي إلى روسيا بنحو 95.9 مليون شخص، وهو ما يزيد بنسبة 5٪ عن نفس الفترة من العام الماضي 2023.

يشار إلى أنه في عام 2022، بدأ متخصصو “روستات” في حساب التدفقات السياحية على أساس شهري، وقالت إن تعريف “التدفق السياحي” هو عدد الرحلات السياحية مع إقامة ليلة واحدة على الأقل في منطقة معينة خلال فترة زمنية معينة.

وبذلك ارتفع عدد المسافرين في يوليو إلى 22.4 مليون بينما بلغ 17.4 مليون في شهر يونيو الذي سبقه.

وذكرت البيانات أنه في الأشهر الـ7 الأولى من هذا العام، زار موسكو 12.2 مليون شخص ومقاطعة كراسنودار 10.3 مليون، ومقاطعة موسكو 10.3 مليون. وفي الفترة من يناير إلى يوليو، زار 7.6 مليون سائح مدينة سان بطرسبورغ، وزار 5.4 مليون مقاطعة لينينغراد.

كما شملت المناطق الـ10 الأكثر زيارة في روسيا من السياح أيضا كل من تتارستان وشبه جزيرة القرم وتفير وسفيردلوفسك وتيومين.

المصدر: نوفوستي

مقالات مشابهة

  • التحقق من الهوية عبر اتصال فيديو.. إجراءات جديدة لحجز موعد فيزا فرنسا بالمغرب
  • محلل قناة الجزيرة ‘‘اللواء فائز الدويري’’ يكشف مفاجأة عن الصاروخ الحوثي الذي استهدف تل أبيب (فيديو)
  • ريال مدريد يعلن تشخيص إصابة براهيم دياز أمام سوسيداد
  • طلال آل الشيخ يتساءل من يملك قرار إقالة مدرب النصر .. فيديو
  • الشهري: هناك مدرب خاص يعمل مع جيسوس متخصص في القوة الانفجارية .. فيديو
  • العنزي: إذا رونالدو حجرة عثر في رحيل كاسترو فالنصر أكبر منه .. فيديو
  • العثور على سيارة «رانج روفر» مخبئة في مكب نفايات بالسعودية وكشف مفاجآت غريبة ”فيديو”
  • حققت تركيا إيرادات بقيمة مليارين و349 مليون دولار من صادرات البندق في موسم التصدير 2023- 2024. وذلك بحسب بيان اتحاد مصدري البندق في منطقة البحر الأسود، الجمعة، بشأن موسم التصدير الذي بدأ في 1 سبتمبر/ أيلول 2023 وانتهى في 31 أغسطس/آب 2024. وأشار الاتحاد إل
  • طارق كيال: مدرب الأهلي يتحمل مسؤولية تكرار نتيجة التعادل ..فيديو
  • ‏الشهري: الأهداف التي تلقاها النصر كانت من أخطاء في بناء الهجمة.. فيديو