ليبيا –  قال عضو المؤتمر العام السابق منذ عام 2012 وعضو جماعة الإخوان المسلمين محمد مرغم، إن “ثورة فبراير” كانت من أجل الحرية لا من أجل السلطة ولا الثراء.

مرغم وفي منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”،أضاف:” هذا هو المعنى الذي يجعلني أرفض رفضًا قاطعًا وبكل حسم أي انتقاص من قدر فبراير وعظمتها، وأي محاولة لمساواتها أو حتى مقارنتها بسبتمبر، لقد كانت ثورة من أجل الحرية لا من أجل السلطة ولا الثراء، وقد أثبت الثوار ذلك فعلًا لا ادعاءً”.

وواصل حديثه:” فقط، إذا كان لي من كلمة أقولها فهي (لقد كان الثمن باهضًا لتحقيق هدف الوصول إلى الحرية، فكان على من بقي من ثوارها أن ينتظموا في كيان واحد من أجل ضمان تحقيق هدف حماية الحرية، وإذ لم يفعلوا فكما ترون ثمن حمايتها أضعاف ثمن تحقيقها وقتًا وجهدًا ودماءً”.

وختم مرغم حديثه:”رحم الله إدريس عندما قال ( المحافظة على الاستقلال أصعب من نيله)”.

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

كلمات دلالية: من أجل

إقرأ أيضاً:

"أيربودز برو 2".. آبل تقود ثورة للتغلب على ضعف السمع

حتى الآن كانت السماعة اللاسلكية "أيربودز برو" من آبل تركز فقط على عزل الضوضاء عن سمع المستخدم، لكنها مع الإصدار الجديد تتجه إلى العكس بعد إضافة خاصية لمساعدة ضعاف السمع بالسماح بالتقاط وتضخيم الأصوات المحيطة.

وتقول آبل إنه يمكن استخدام أحدث إصداراتها من "أيربودز برو2" سماعة علاجية لضعف السمع بتضخيم أصوات معينة، مثل الأحاديث أو أي أصوات محيطة عند تشغيل الخاصية الجديدة.
وتعتزم آبل إضافة الخاصية في كندا والولايات المتحدة في وقت لاحق هذا العام، بعد اموافقة سلطات الرقابة المعنية، ثم في باقي دول العالم. كما تعتزم الشركة إضافة خاصية اختبار السمع إلى سماعات أيربودز، حيث ينقر المستخدم على الشاشة عند سماع تردد معين. سوق  

وفي حال إقرارها تستطيع آبل استخدامها للدخول إلى سوق سماعات ضعاف السمع، التي تباع حالياً آلاف الدولارات حتى لو كان تصميمها أقل كثيراً.
وفي مؤتمر آبل السنوي لإطلاق المنتجات الجديدة هذا الشهر، أعلنت الشركة جيلاً جديداً من سماعات أيربودز القياسية مزودة بمانع ضجيج نشط.
كما أضافت خاصية الشحن اللاسلكي إلى "أيربودز4" مع إضافة ميكرفون يساعد في الوصول إلى علبة الشحن إذا فقدها المستخدم، كما عدل شكل أيربودز بنسبة طفيفة، بما يناسب  مختلف أحجام الأذن.
في الوقت نفسه فإن السماعة الجديدة  تستخدم منفذاً من النوع سي بدل لايتنينغ، بما يتفق مع قواعد الاتحاد الأوروبي.

ورغم إضافة ألوان جديدة فإن الجيل الجديد من سماعات آبل لم يشهد تغييراً كبيراً في الصوت والخصائص العامة.

بهذا السعر.. آبل تطلق "AirPods 4 " #AppleEvent #iPhone16 #AirPods4 https://t.co/ClT0WsrHck

— 24.ae | منوعات (@24Entertain) September 9, 2024

مقالات مشابهة

  • أسبوع عمان للمناخ ينطلق فبراير المقبل
  • “بين الحرية والمسؤولية: دور القادة في دعم المعلمين”
  • بذرة الكرامة .. حصاد الحرية -(6)
  • "أيربودز برو 2".. آبل تقود ثورة للتغلب على ضعف السمع
  • ثورة الأصابع / هبة طوالبة
  • مشيرب: مسكينة فبراير كم من أخطاء قاتلة ترتكب باسمها
  • ثورة في التواصل.. ابتكار يسمح بلمس أيدي أحبائنا عن بُعد
  • اجتماع برئاسة مرغم يناقش التسهيلات الجمركية لمدخلات إنتاج الأسمنت
  • الحرية الأخلاقية والفاعلية في رؤية الإنسان بين القرآن والنموذج العلماني
  • لماذا تخشى مليشيا الحوثي الاحتفال بذكرى ثورة 26 سبتمبر المجيدة؟