بوابة الفجر:
2024-09-16@15:34:57 GMT

سببان يدفعان برشلونة نحو هالاند في الصيف المقبل

تاريخ النشر: 7th, September 2024 GMT

يستهدف نادي برشلونة، تدعيم صفوفه بصفقة هجومية من العيار الثقيل في صيف عام 2025، ويعد النرويجي إيرلينج هالاند أحد الخيارات المطروحة أمام خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني.

هالاند في أجندة برشلونة

كشفت تقارير إسبانية، إن هالاند بصدد تجديد عقده الحالي مع مانشستر سيتي والذي ينتهي في 2027، وسيضع النرويجي شرطًا جزائيًا في العقد الجديد.

وحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية فإن هالاند قد يُصبح ضمن اهتمامات كبار أوروبا في الصيف المقبل، وسيكون هناك العديد من الفرق التي ستشارك في المزايدة على النرويجي من بينها برشلونة وباريس سان جيرمان وريال مدريد.

وأوضحت الصحيفة إن هالاند دائمًا موضع رغبة فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، الذي يحلم بالقدرة على ضم النرويجي مع مبابي في الفريق الملكي. 

رودري يكشف دور نجم برشلونة في انتقاله إلى مانشستر سيتي شرط هالاند يجدد اهتمام ريال مدريد بضمه

ويدخل باريس سان جيرمان أيضًا، كوجهة محتملة للنرويجي وهالاند، ويمكن أن يحاول برشلونة أيضًا التوقيع معه ما دام تم توقيع تجديد عقد الملابس مع شركة "نايكي".

ولفت المصدر إلى إن التوقيع مع هالاند يعتبر بمثابة دعوى انتخابية جيدة مع الأخذ في الاعتبار أن الانتخابات مقررة في عام 2026 وأن الرئيس الحالي خوان لابورتا قرر الترشح لرئاسة برشلونة مجددًا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الصيف المقبل النرويجي إيرلينج هالاند باريس سان جيرمان برشلونة وباريس سان برشلونة وباريس برشلونة وباريس سان جيرمان برشلونة مانشستر سيتي خوان لابورتا هالاند

إقرأ أيضاً:

نجم ريال مدريد مستاء من فينيسيوس!

مراد المصري (أبوظبي)

أخبار ذات صلة الأرقام تضع مبابي في «حالة شك» مع «الريال» جيرونا وبرشلونة.. «أرقام هجومية» تُشعل «الديربي»


عبر بريدراج مياتوفيتش، نجم ريال مدريد السابق، وصاحب هدف الفوز في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 1998، عن خيبة أمله من الطريقة التي احتفل بها البرازيلي فينيسيوس جونيور، بعد تسجيله هدف التقدم لـ«البلانكوس» في الانتصار على ريال سوسيداد بثنائية في الدوري الإسباني لكرة القدم.
وقام «فيني» بالإشارة للجماهير بالتزام الصمت، وهو الذي دائماً ما يضع نفسه في موقع إثارة للجدل مع مدرجات الملاعب التي يقوم بزيارتها خارج «البرنابيو»، وتحدث مياتوفيتش عبر إذاعة «كادينا سير» الإسبانية، وقال: «على فينيسيوس أن يهدأ قليلاً، أشعر بخيبة أمل شديدة بسبب الاحتفال، لماذا يفعل ذلك؟، الأشخاص الذين أتحدث إليهم يشعرون بخيبة أمل بسبب سلوكه».

مقالات مشابهة

  • نادي برشلونة يتلقى ضربة موجعة بغياب نجمه لمدة شهر بسبب الإصابة
  • بسبب الإصابة.. داني أولمو يغيب عن برشلونة 5 أسابيع
  • المغربي إبراهيم دياز يغيب عن ريال مدريد عدة أسابيع
  • نجم ريال مدريد مستاء من فينيسيوس!
  • ريال مدريد في قائمة فريدة بسبب ركلات الجزاء
  • ريال مدريد يخطط للتعاقد مع ألفونسو ديفيز
  • تحرك عاجل من نادي برشلونة لحماية “بيدري” من الإصابات المتكررة
  • نجم أيندهوفن على ردادر برشلونة خلال الصيف القادم
  • ريال بيتيس.. «أول فرحة»
  • ريال مدريد أنفق 3 أضعاف برشلونة في الانتقالات الصيفية