بوابة الوفد:
2024-09-16@15:35:03 GMT

شاهد البرومو التشويقي لمسلسل "تيتا زوزو".. فيديو

تاريخ النشر: 7th, September 2024 GMT

نشرت المخرجة شيرين عادل، البرومو التشويقي لمسلسل "تيتا زوزو"، بطولة النجمة إسعاد يونس، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

وكان شهد البرومو وقوع العديد من المغامرات بين تيتا زوزو وأولاها وأحفادها، ومحاولتها لإيجاد حلول لمشاكلهم.

شاهد الفيديو من هنا

موعد عرض مسلسل تيتا زوزو

يستعد أبطال مسلسل "تيتا زوزو" للفنانة إسعاد يونس، لانطلاق أولى حلقات العمل يوم السبت 21 سبتمبر الجاري، على شبكة قنوات DMC.

ويتكون "تيتا زوزو" من 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي حول العديد من القضايا المجتمعية المهمة.

قصة مسلسل تيتا زوزو

في إطار درامي اجتماعي، تتناول الأحداث قصة الجدة الأرملة زوزو التي كانت تعمل بالزراعة، ولديها ولدان وابنتان، حيث نتابع علاقتها بأحفادها، وتعاملها معهم ومع المشكلات التي يتعرضون لها.

أبطال مسلسل تيتا زوزو

مسلسل تيتا زوزو، بطولة: "إسعاد يونس، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، إسلام إبراهيم، عابد عناني، أحمد عنان، ندى موسى، صلاح عبدالله، وغيرهم من الفنانين، وعدد من الأطفال، تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل.

آخر أعمال الفنانة إسعاد يونس

آخر أعمالها فيلم "عصابة عظيمة"، الذي عرض مؤخرًا في دور العرض السينمائية، بطولة، كريم عفيفي، محمد محمود، فرح الزاهد، عنبة، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم محمد ثروت وعارفة عبد الرسول، تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان.

يدور العمل في إطار كوميدي حول شخصية عظيمة هي امرأة ذكية في أواخر الخمسينيات من عمرها فقدت بصرها نتيجة حادث ولكنها تتغلب على ذلك بقوة البصيرة. يتسبب ابنها الساذج في مشاكل تؤدي إلى احتمالية خسارة منزلها الذي يعد آخر ما تملكه. شاهد ماذا ستفعل عظيمة للحفاظ على منزلها وعائلتها آمنين!.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسل تيتا زوزو قصة مسلسل تيتا زوزو موعد عرض مسلسل تيتا زوزو تيتا زوزو إسعاد يونس إيناس كامل محمد كيلاني حمزة العيلي نور محمود إسلام إبراهيم عابد عناني مسلسل تیتا زوزو

إقرأ أيضاً:

ترشيح أيتن عامر لمسلسل "الحلانجي" أمام محمد رجب في رمضان 2025

رشح القائمون على مسلسل "الحلانجي" النجمة أيتن عامر لتلعب دور البطولة النسائية أمام النجم محمد رجب، تأليف محمود حمدان و إخراج معتز حسام، ومن المقرر عرضه فى شهر رمضان 2025.

 

يأتى ترشيح الفنانة أيتن عامر بعد النجاح الذى حققته مع محمد رجب فى السينما والتليفزيون، فكانت أولى الأعمال التى جمعتهما هو فيلم "سالم أبو أخته" عام 2014، والذى حقق نجاحا فى شباك التذاكر، ليستكملا الثنائي نجاحهما فى السينما بفيلم "بيكيا" عام 2018، ليشكل محمد رجب وأيتن عامر ثنائياً ناجحا تجمعهما كيميا تظهر بشكل كبير على الشاشة.

ولم يقتصر ظهور الثنائى أيتن عامر ومحمد رجب فى السينما فقط، بل قدما عملاً درامياً ناجحاً هو مسلسل "الأخ الكبير" والذى لاقى ردود أفعال واسعة ونال استحسان الجمهور وحاز بالمتابعة والمشاهدات وقت عرضه، وهو ما يجعل الجمهور متشوقاً ومنتظراً لرؤية الثنائي مرة أخرى فى مسلسل يعرض فى الماراثون الرمضاني 2025.

وتنتظر النجمة أيتن عامر طرح فيلمها الجديد "عنب" فى دور عرض السينمات ابتداء من 19 سبتمبر الجارى، وتجسد خلاله شخصية جودي الثرية التي تعاني من عدم تحمل المسئولية وتتعرض للعديد من المشاكل وتلجأ لوالدها في حل أي مشكلة تتعرض لها.

تدور أحداث فيلم "عنب" في إطار كوميدي، عن ليلة توديع العزوبيه لإتمام زواج أبطال الفيلم حيث تدور احداثه في اكتشاف ما حدث في تلك الليلة مما وضع أبطال العمل في مواقف كوميدية، والفيلم ينتمى لنوعية الساسبنس الكوميدي.

فيلم "عنب" من بطولة أيتن عامر، إسلام إبراهيم، ومحمود الليثي، نور قدري، وتوني ماهر، محمود حافظ، مع عدد من ضيوف الشرف منهم، محمد رضوان، ولطفي لبيب، ومحمود حافظ، وسامي مغاوري، حسام داغر، وطاهر أبو ليلة، وإنتاج رشا الظنحاني، والفيلم قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور.

مقالات مشابهة

  • قبل عرضه.. طرح الإعلان الرسمي لمسلسل «البحث عن علا 2» | فيديو
  • ترشيح آيتن عامر لمسلسل الحلانجي أمام محمد رجب في رمضان 2025
  • ترشيح أيتن عامر لمسلسل "الحلانجي" أمام محمد رجب في رمضان 2025
  • فركش.. أبطال تيتا زوزو ينتهون من التصوير والعرض قريبًا
  • تمهيدا لعرضه.. انتهاء تصوير مسلسل «تيتا زوزو» لـ إسعاد يونس
  • نور محمود يعلن انتهاء تصوير مسلسل تيتا زوزو بطولة إسعاد يونس (فيديو)
  • محمد كيلاني عن شخصيته بمسلسل تيتا زوزو: «من أكتر أدواري اللي تعبت فيها»
  • قبل ساعات من عرضه.. محمد القس يروج لمسلسل «برغم القانون» (صورة)
  • محمد القس يروج لمسلسل «برغم القانون» قبل بدء عرضه اليوم على شاشة «on»
  • المخرجة شيرين عادل تكشف عن صور جديدة من مسلسل «تيتا زوزو»