قام فضيلة الدكتور نظير محمد عياد مفتي الديار المصرية اليوم السبت  بزيارة لجامعة الأزهر بأسيوط، التقى خلالها اللواء هشام أبوالنصر محافظ أسيوط والدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، وجرى خلال الزيارة جولة تفقدية لمركز المنتجات الزراعية وبحوثها بجامعة الأزهر، وحاضنة رواق أسيوط، ووحدة تصنيع وتوزيع منتجات الألبان، ووحدة تصنيع وتوزيع المنظفات الصناعية؛ التابعتين لمركز المنتجات الزراعية وبحوثها بكلية الزراعة بجامعة الأزهر، وذلك بحضور اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط، والدكتور محمد عبد المالك نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي، والدكتور أحمد عبدالمولى نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب، والدكتور مينا عماد نائب محافظ أسيوط، والعديد من القيادات الأمنية، والتنفيذية بالمحافظة.

 

 وأشاد الدكتور أحمد المنشاوي؛ بالمشروعات البحثية، والتطبيقية العملية التي تقام بجامعة الأزهر، معربًا عن  سعادته بما يتحقق بجامعة الأزهر من تقدم ملموس في جميع التصنيفات المحلية، والعالمية على المستويين؛ البحثي، والعلمي، وتطور تصنيف جامعة الأزهر حاليًا في كل التصنيفات العالمية المرموقة، مما يعزز الرؤية الدولية، والتأثير العلمي لجامعة الأزهر وإبراز الناحية العلمية؛ العملية، والتطبيقية للجامعة، إضافةً إلى دورها التاريخي في تعليم صحيح الدين، وتقديم الصورة الصحيحة المشرفة للإسلام والمسلمين.

ووجه رئيس جامعة أسيوط؛ شكره، وتقديره لمؤسسة الأزهر الشريف جامعًا، وجامعة، متطلعًا لمزيد من التعاون في المجالات العلمية المختلفة؛ بما يعود بالخير على المجتمع، وتحقيق رؤية مصر 2030.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اسيوط التاريخي التعل التعليم التصنيف التطبيق التعاون التعليم والطلاب التنف التنفيذ التنفيذي الها التابع التاريخ التقي البح البحث البحثي الجامع الجامعة إله التنفيذية التي الجام الألبان الب ألبا ألبان الدكتور الدكتور أحمد المنشاوي الات

إقرأ أيضاً:

إغلاق مكاتب تنسيق القبول بجامعة الأزهر: آخر يوم للتسجيل

تغلق جامعة الأزهر اليوم الإثنين العمل بمكاتب تنسيق القبول، وذلك بعد فترة التسجيل التي بدأت يوم السبت 7 سبتمبر وانتهت يوم الخميس 12 سبتمبر 2024. وقد صدق الدكتور سلامة جمعة داود، رئيس جامعة الأزهر، على بدء العمل بمكاتب التنسيق للطلاب الناجحين في الدور الثاني للشهادة الثانوية الأزهرية للعام 2023 من يوم الإثنين الماضي ولمدة أسبوع.

تمديد فترة التسجيل للطلاب الناجحين في الدور الثاني

أعلن الدكتور محمد فرج، مستشار رئيس جامعة الأزهر للتنسيق الإلكتروني، أن هذه المرحلة تستقبل الطلاب الراغبين في تسجيل رغباتهم إلكترونيًّا حتى اليوم الإثنين الموافق 16 سبتمبر 2024. يأتي هذا التمديد لمنح الفرصة للطلاب الناجحين في الدور الثاني لتسجيل رغباتهم قبل إغلاق التنسيق.

رسالة طمأنة للطلاب المتظلمين

أوضح الدكتور محمد فرج أن أي طالب قدم تظلمًا في نتائج بعض المواد إلى قطاع المعاهد الأزهرية وحصل على درجات إضافية، سيتم إضافة هذه الدرجات إلى مجموعه الكلي وسيتم تنسيق الطالب وفقًا لهذه الزيادة. هذا التوضيح يأتي لطمأنة الطلاب بأن حقوقهم محفوظة وأن التعديلات على الدرجات ستنعكس في نتائج التنسيق.

 نصائح للطلاب أثناء تسجيل الرغبات

ناشد مستشار رئيس الجامعة للتنسيق الإلكتروني الطلاب والطالبات بضرورة الالتزام بتسجيل رغباتهم خلال الفترة المعلنة، وقراءة دليل التخصصات المختلفة بمختلف الكليات بعناية. كما دعا الطلاب لتحري الدقة في كتابة الرغبات لضمان الحصول على الفرص الأفضل والتخصصات المناسبة لهم.

محافظ أسيوط يتابع أعمال رفع مخلفات هدم المباني بطول سور جامعة الأزهر بالوليدية الأزهر للفتوى يوضح 6 أعمال يكتب لك بها أجر الصدقة.. تعرف عليها رابط التسجيل الإلكتروني

يمكن للطلاب الدخول على موقع التنسيق الإلكتروني من خلال بوابة تنسيق الجامعات مصر الرقمية عبر الرابط التالي: [بوابة تنسيق الجامعات](https://tansik.digital.gov.eg/application/)

يأتي هذا التوجيه في إطار حرص الجامعة على تسهيل عملية التسجيل وتوفير الدعم اللازم للطلاب لضمان عملية تنسيق سلسة ودقيقة.

بهذا تنتهي فترة تسجيل الرغبات بجامعة الأزهر، ليبدأ الطلاب مرحلة جديدة في مسيرتهم الأكاديمية، متمنين لهم دوام التوفيق والنجاح.

مقالات مشابهة

  • في اليوم الأخير.. 77 ألف طالب بتنسيق كليات جامعة الأزهر
  • إغلاق مكاتب تنسيق القبول بجامعة الأزهر: آخر يوم للتسجيل
  • محافظ أسيوط يتابع أعمال رفع مخلفات هدم المباني بطول سور جامعة الأزهر بالوليدية
  • جامعة أسيوط تحصد المركز الأول في مسابقة Rally Egypt 2024‏ لريادة الأعمال  
  • مفتي الجمهورية ينعى رئيس وزراء الكويت الأسبق
  • نائب رئيس جامعة أسيوط يتفقد سير العمل  بامتحانات الدبلومات والمعاهد الفنية للقبول  بكليات التجارة   
  • رئيس جامعة المنوفية يتفقد امتحانات التيرم الصيفي بكلية الزراعة
  • محافظ الفيوم يهنئ شيخ الأزهر ومفتي الديار المصرية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • الأوراق المطلوبة للتقديم بجامعة كفر الشيخ للطلاب الجدد للعام 2024- 2025
  • محافظ القليوبية: إنشاء نقطة أمنية دائمة عند فرع جامعة الأزهر بالخانكة