تفقد الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، معرض "أهلاً مدارس" 2024 وعدداً من المجمعات الاستهلاكية وفروع الجملة بمدينة الفيوم.

جاء ذلك بحضور، اللواء وليد أبو المجد نائب وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور محمد التوني نائب المحافظ، و أحمد عصام معاون الوزير لشئون الاتصال السياسي وشئون البرلمان، و أحمد كمال معاون الوزير، المتحدث الرسمي للوزارة، والدكتور علاء ناجي رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية، والدكتورة هبة السيد رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، و سامح شبل وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

حيث تفقد وزير التموين، ومحافظ الفيوم، معرض "أهلاً مدارس 2024"، الذي تنظمه الغرفة التجارية، بالتعاون مع مديرية التموين والتجارة الداخلية، أمام نادي المعلمين بمدينة الفيوم، لبيع الزي المدرسي والمستلزمات الدراسية، بأسعار مخفضة، مثل الملابس والحقائب والأحذية والأدوات المدرسية، بالإضافة إلى بعض المنتجات الغذائية كالأجبان والعسل والسكر والأرز والمكرونة والزيوت، وبعض اللوازم المنزلية مثل المنظفات وغيرها.

كما شملت الجولة، تفقد المجمع الاستهلاكي التابع للشركة المصرية لتجارة الجملة بشارع بطل السلام، الذي تم إنشائه على مساحة 339 متر مربع عام 1998، وتم ميكنته عام 2008، وتطويره عام 2018، ويقوم الفرع بصرف المقررات التموينية، وفروق نقاط الخبز، بالإضافة لبيع السلع الحرة واللحوم الطازجة والمجمدات، كما شملت الجولة تفقد المجمع الاستهلاكي التابع للشركة المصرية لتجارة الجملة بشارع بطل السلام، المقام على مساحة 251 متر ويخدم تجار الجملة بالمحافظة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزير التموين المجمعات الاستهلاكية محافظ الفيوم معرض أهلا مدارس التموین والتجارة الداخلیة وزیر التموین

إقرأ أيضاً:

ضخ أطنان من اللحوم الطازجة في المجمعات الاستهلاكية يوميا.. اعرف الأسعار

تضخ شركة النيل للمجمعات الاستهلاكية والشركة القابضة للصناعات الغذائية، أطنانًا من السلع الأساسية وعلى رأسها «اللحوم والدواجن»، بأسعار تنافسية في متناول محدودي الدخل، تخفيفًا عن كاهل المواطنين المقبلين على شراء مستلزماتهم قبل بدء العام الدراسي الجديد خلال أيام، فيما تواصل شركات القطاع العام التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية ضخ السلع بجميع فروع المجمعات الاستهلاكية والمعارض بمخلف محافظات الجمهورية. 

تخفيضات على السلع في المجمعات الاستهلاكية

قال محمد كمال مدير مجمع استهلاكي بشركة النيل للمجمعات الاستهلاكية إنّ الأسعار الموجودة بالمجمعات تقل عن السوق الخارجي بنسبة تبدأ من 25% وتصل إلى 30% على بعض المنتجات، موضحًا أنّ الشركة تضخ تشكيلة ممتازة  من المنتجات ذات الجودة العالية، مشيرًا إلى أنّ الشركة القابضة حاليًا تدقق أكثر على أن تكون جودة منتجاتها ممتازة. 

ضخ لحوم طازجة يوميًا

وأضاف أنَّ المجمعات تتيح لحم سوداني طازج «لحم كندوز، عرق فيلو، عرق تربينكو»، يجرى ضخه يوميًا بسعر يبدأ من 285 جنيهًا للكيلو، فيما أبدى المواطنون المقبلون على شراء اللحم إعجابهم بجودتها وأسعارها التي تقل عن الأسواق الخارجية بأكثر من 120 جنيهًا في الكيلو الواحد. 

قائمة أسعار المنتجات بالمجمعات الاستهلاكية

- سعر كيلو اللحم 285 جنيهًا.

سعر كيلو الكوسة 25 جنيهًا.

- سعر كيلو الطماطم 30 جنيهًا.

- سعر كيلو البرتقال الصيفي 25 جنيهًا. 

- سعر كيلو الجزر 30 جنيهًا. 

مقالات مشابهة

  • افتتاح معرض «أهلا مدارس» في مركز سمالوط بتخفيضات تصل إلى 30%
  • أستاذ اقتصاد: تخفيضات تصل إلى 30% في معرض «أهلا مدارس»
  • أسعار الشنط المدرسية 2024 - 2025 بمعارض أهلا مدارس
  • إقبال كبير من المواطنين معرض «أهلا مدارس» بالغردقة.. تخفيضات كبرى
  • أسعار السلع الأساسية في معرض "أهلاً مدارس"
  • في المجمعات الاستهلاكية.. أسعار السكر والزيت والأرز اليوم الأحد 15 سبتمبر 2024
  • ضخ أطنان من اللحوم الطازجة في المجمعات الاستهلاكية يوميا.. اعرف الأسعار
  • تخفيضات على أسعار السلع الأساسية في معرض «أهلًا مدارس».. متبق 5 أيام
  • نائب وزير الداخلية ورئيس العمليات المشتركة يتفقدان التجهيزات الأمنية والتنظيمية في ساحة الفعالية المركزية بميدان السبعين
  • أسعار الأدوات المدرسية في معرض أهلا مدارس 2024