صحيفة الاتحاد:
2024-09-16@15:26:01 GMT

تنبيه من شرطة أبوظبي بشأن الحالة الجوية

تاريخ النشر: 7th, September 2024 GMT

دعت شرطة أبوظبي⁩ السائقين إلى توخي الحذر بسبب ⁧الأحوال الجوية⁩ الماطرة، والالتزام بالسرعة المتغيرة الظاهرة على الشواخص واللوحات الإرشادية الإلكترونية.

 

أخبار ذات صلة «شرطة أبوظبي» تطلع على أحدث تقنيات الأدلة الجنائية استطلاع لـ«شرطة أبوظبي»: 93.5% يستفيدون من التنبيهات العاجلة للقيادة بأمان

#عاجل⁩ | #تنبيه #العين #شرطة_أبوظبي⁩ تدعو السائقين إلى توخي الحذر بسبب ⁧الأحوال الجوية⁩ الماطرة، والالتزام بالسرعة المتغيرة الظاهرة على الشواخص واللوحات الارشادية الالكترونية مع تمنياتنا لكم بالسلامة.

pic.twitter.com/JknHLtgkEn

— شرطة أبوظبي (@ADPoliceHQ) September 7, 2024

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: شرطة أبوظبي الأحوال الجوية شرطة أبوظبی

إقرأ أيضاً:

بيان عاجل من شرطة دبي والقنصلية السعودية بشأن حادث فهد المولد

أصدرت القيادة العامة لشرطة دبي بيانا عاجلا عن حادث لاعب فريق الشباب السعودي ومنتخب السعودية، فهد المولد، اليوم السبت.

أشارت شرطة دبي عبر حسابها الرسمي على منصة إكس، إلى أن لاعب كرة القدم السعودي فهد المولد تعرض لحادث خلال وجوده في إجازة قصيرة في دبي.

وأوضح البيان أن المولد سقط من شرفة منزله بالدور الثاني حيث أظهرت التحقيقات الأولية، أن الحادث وقع أثناء وجوده في الشرفة.

وأضافت القيادة العامة لشرطة دبي أن الحالة الصحية للاعب فهد المولد تحت المراقبة، حيث يرقد في العناية المركزة في أحد مستشفيات دبي، حيث تتواصل جهود الفرق الطبية لتقديم الرعاية اللازمة له.

وشدد بيان شرطة دبي "في إطار التزامها بالشفافية، تؤكد القيادة العامة لشرطة دبي أن التحقيقات مستمرة، وسيتم إبلاغ الجهات المختصة بنتائج هذه التحقيقات حال الانتهاء منها".

من جانبها أصدرت القنصلية العامة للمملكة العربية السعودية في دبي بيانا بشأن فهد المولد يقول "تود القنصلية العامة في دبي الافادة بأنها تلقت بلاغا بوقوع حادث للاعب في منزله الخاص بمدينة دبي ظهر يوم الخميس الماضي، وعلى الفور قامت القنصلية العامة بالتنسيق مع الجهات المختصة في حكومة دبي والقيادة العامة لشرطة دبي والفريق الطبي في المستشفى بإشراف مباشر من سفير خادم الحرمين الشريفين بدولة الإمارات العربية المتحدة والقنصل العام في دبي".

وأشار بيان القنصلية السعودية "كما وصل مساء أمس الجمعة الفريق الطبي والإداري للمنتخب السعودي بتوجيه مباشر من صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة إلى مدينة دبي ومتابعة من رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل للوقوف على حالة اللاعب بالتنسيق مع القنصلية العامة والمستشفى".

كما وصل عصر اليوم السبت رئيس مجلس إدارة نادي الشباب والمشرف العام على إدارة الاعلام والاتصال بالنادي. وأوضحت القنصلية بأنها لازالت تتابع التحقيقات مع القيادة العامة لشرطة دبي كما تود القنصلية الايضاح بأن الحالة الصحية للاعب ويخضع للمراقبة حيث يرقد في العناية المركزة وتتواصل جهود الفرق الطبية لتقديم الرعاية الأزمة له.

مقالات مشابهة

  • قرار من النيابة بشأن طالب دهس موظفا بالأوتوستراد
  • شرطة أبوظبي تطلع نظيرتها في دبي على ممارسات الاستجابة الأمنية
  • كوادر شرطة أبوظبي الهندسية.. كفاءات تواكب النهضة العمرانية
  • تنبيه مهم وعاجل للسائقين.. هذه تفاصيله
  • اضطراب البحر.. تحذيرات عاجلة من «الأرصاد الجوية» بشأن حالة الطقس اليوم في الإسكندرية
  • شرطة أبوظبي.. تخريج دورتي المهارات المرورية و«الدراجات»
  • التحقيقات مستمرة.. شرطة دبي تصدر بيانًا بشأن حادث اللاعب فهد المولد
  • بيان عاجل من شرطة دبي والقنصلية السعودية بشأن حادث فهد المولد
  • شرطة دبي تفتح تحقيقا بشأن حـادث سقوط فهد المولد
  • شرطة أبوظبي‬⁩ تحتفل بتخريج دورتي المهارات المرورية الميدانية والدراجات النارية