طلب رئيس الصين شي جين بينج من الحكومات المحلية حماية أرواح المواطنين، بعد أن اجتاح إعصار ياجي القوي المقاطعات الجنوبية، بما في ذلك هاينان وقوانجدونج، حسبما ذكرت وكالة أنباء كايليان اليوم السبت.
وقتُل ثلاثة أشخاص على الأقل وأصيب 95 آخرين في حوادث متعلقة بالعاصفة، حسب وكالة بلومبرج للأنباء اليوم السبت.


أخبار متعلقة إعصار ياجي يضرب شمال فيتنام.. يقتلع الأشجار ويحمل القواربزلزال بقوة 5 درجات يضرب جنوب تركيا .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } إعصار ياجي القوي اجتاح المقاطعات الجنوبية في الصين - موقع chinadaily إعصار ياجي القوي اجتاح المقاطعات الجنوبية في الصين - موقع chinadaily var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
وكان الإعصار ياجي وهو الإعصار الـ11 خلال العام الجاري، وصل إلى اليابسة في الصين أمس الجمعة مرتين، حيث ضرب في البداية إقليم هاينان ثم ضرب إقليم قوانجدونج، وفقا لوكالة أنباء الصين الجديدة شينخوا وتسبب الإعصار في رياح تصل سرعتها القصوى إلى 245 كيلومترا في الساعة.
وأرسلت الحكومة الصينية فرق عمل للإشراف على جهود التعامل مع الفيضانات والأعاصير في المنطقة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } وأرسلت الحكومة الصينية فرق عمل للإشراف على جهود التعامل مع الفيضانات والأعاصير - موقع chinadaily
يذكر أن إعصار ياجي أودى بحياة ما لا يقل عن 15 شخصا في الفلبين.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس بكين إعصار ياجي رئيس الصين إعصار یاجی article img ratio

إقرأ أيضاً:

اعتدال الطقس يشجع على رياضة المشي بـ"مضامير عرعر"

تستهوي رياضة المشي والجري الكثير من المواطنين المقيمين لاسيما مع اعتدال الطقس هذه الأيام بـ مضامير المشاة بعرعر" في الحدائق والمتنزهات العامة التي بلغت نحو 38 حديقة ومتنزه في عدد من المواقع والأحياء بحثاً عن الرشاقة والترويح عن النفس وما ينعكس صحياً لصحة الإنسان.
كما تتميز المضامير والمتنزهات بوجود العديد من الخدمات منها المطاعم وعربات "الفود تراك " والجلسات الشبابية والعوائل ما يمنح متنفساً ترفيهياً ورياضياً حيث تبلغ مساحتها ( 2.328.000م2 ).
أخبار متعلقة طائرات موسم الرياض.. حدث عالمي على أرض المملكة يعكس فخر شعبهابالخطوات.. آليه احتساب المعاش في الضمان الاجتماعي .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } اعتدال الطقس يشجع على رياضة المشي بـ"مضامير عرعر" - واسرياضة المشيوتحرص أمانة منطقة الحدود الشمالية على الاهتمام فيها وتنفيذ أعمال الصيانة الدورية المستمرة لتوفير مكان ترفيهي آمن للمواطنين والمقيمين.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } اعتدال الطقس يشجع على رياضة المشي بـ"مضامير عرعر" - واس
وأكد عدد من المرتادين أن الأجواء كانت محفزة في رياضة المشي والاستمتاع في الألعاب المخصصة للأطفال وقضاء يوم ممتع فيها إذ يسهم ذلك في توفير نمط وأسلوب صحي.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } اعتدال الطقس يشجع على رياضة المشي بـ"مضامير عرعر" - واس

مقالات مشابهة

  • خسائر ضخمة.. الفيضانات تطيح بثاني السدود جنوب غرب بولندا
  • سفلتة وصيانة أكثر من 547 ألف م2 من الطرق والشوارع بغرب الدمام
  • انطلاق أول وأضخم مزاد للتراث الخليجي في الشرقية.. اليوم 
  • وظائف جديدة في جامعة الإمام عبد الرحمن.. الشروط وطريقة التقديم
  • صور| جبل خندمة.. معلم تاريخي لمشاهدة المسجد الحرام من ارتفاعات شاهقة
  • رومانيا.. مصرع 5 أشخاص بسبب العواصف والفيضانات
  • تسرب مفاجئ يؤجل عودة المياه في صفوى
  •  رئيس المجلس التأسيسي لقطاع الوسطى الصحي يدشن مؤتمر القلب العالمي في الرياض
  • توقعات بالمزيد.. انهيارات أرضية وقتلى في بنجلاديش بسبب الفيضانات
  • اعتدال الطقس يشجع على رياضة المشي بـ"مضامير عرعر"