بات المغربي يحيى عطية الله ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قريبًا من قيادة الجبهة اليسرى للفريق، أمام جورماهيا الكيني، في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

فرص يحيى عطية الله تزداد لقيادة الأهلي أمام جورماهيا

يحل النادي الأهلي، ضيفًا على جورماهيا الكيني، يوم 15 سبتمبر الجاري، في ذهاب دور الـ32 من البطولة القارية، التي يحمل المارد الأحمر لقبها في أخر موسمين.

وينوي كولر، الاعتماد على خدمات يحيى عطية الله بشكل أساسي في المباراة المقبلة، في ظل غياب التونسي علي معلول الظهير الأيسر بسبب الإصابة التي يعاني منها خلال الفترة الماضية في وتر أكيليس.

الأهلي يحدد موعد السفر إلى السعودية لخوض السوبر الإفريقي أمام الزمالك عاجل.. مفاجأة مدوية حول انتقال راموس إلى الزمالك

وكان النادي الأهلي، تعاقد مع المغربي يحيى عطية الله لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بأحقية الشراء من صفوف نادي سوتشي الروسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الانتقالات الصيفية الأهلي التونسي علي معلول المغربي يحيى عطية النادى الاهلى جورماهيا الكيني جورماهيا انتقالات الصيف دوري أبطال أفريقيا يحيى عطية الله یحیى عطیة الله

إقرأ أيضاً:

عطية الله: "الأهلي جاهز لمواجهة جورماهيا"

أكد يحيى عطية الله، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، علي جاهزية المارد الأحمر لخوض مباراة جورماهيا التي تقام في الثالثة عصر غدٍ الأحد بالعاصمة الكينية نيروبي في ذهاب دور الـ٣٢ لدوري أبطال إفريقيا.

حمزة علاء يعلق على مواجهة الأهلي وجورماهيا في دوري الأبطال

وقال: «الفريق خاض العديد من التدريبات في القاهرة قبل السفر إلى نيروبي، وبات مستعدًا لخوض المباراة، رغم صعوبتها، خاصة أنها في بداية المشوار، ومن المعروف أن البدايات دائما تكون صعبة، ولكن الأهلي يمتلك الكثير من الخبرات التي تساعده على تخطي كل الصعوبات». 

وأضاف أن طموحاته مع الأهلي هذا الموسم كبيرة، ويسعى لبذل أقصى الجهد لتحقيق الفوز والتتويج بالبطولات، مشددا على ضرورة تقديم مباراة قوية أمام جورماهيا، وتحقيق نتيجة إيجابية تساعد الفريق في لقاء العودة بالقاهرة، ومن ثم تخطي الدور الأول، على أن يواصل الأهلي طريقه خطوة بخطوة؛ وصولا إلى المباراة النهائية والتتويج باللقب. 

وأكد لاعب الأهلي أن دوري الأبطال يزداد صعوبة موسما بعد الآخر، وأن النسخة الحالية تضم العديد من الفرق القوية والتي لها باع طويل في المشاركات الإفريقية، والأهلي يعرف ذلك جيدا، ويمتلك جيلا كبيرا من اللاعبين أصحاب القدرات والخبرات التي تمكنه من تجاوز كافة العقبات وتحقيق الفوز بكل البطولات والتتويج باللقب الثالث عشر في دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح يحيى عطية الله أنه ـ رغم الفترة البسيطة التي قضاها في التدريبات مع الفريق ـ استطاع التأقلم سريعا على الأجواء، مشيدا بدور زملائه اللاعبين ووقوفهم إلى جواره لمساعدته على تجاوز هذه المرحلة الصعبة، لافتا إلى سعادته بالتواجد داخل الأهلي، وبالروح التي تسود بين جميع اللاعبين والتي سوف تساعد الفريق على تحقيق أهدافه. 

وأشار إلى أن الأهلي أمامه موسم صعب، زاخر بالمنافسات، ولكن الفريق اعتاد على مواجهة هذه الصعوبات، وقادر على أخذ الأمور بخطوات واسعة وواثقة وصولا إلى تحقيق أهدافه والوقوف على منصات التتويج.

واختتم يحيى عطية الله تصريحاته بتوجيه رسالة إلى جماهير الأهلي، وقال إنه سعيد للغاية بروح الجماهير وبالاستقبال الحافل، وأنه سوف يسعى لبذل أقصى جهده من أجل التتويج بكل البطولات؛ لإسعاد جماهير الأهلي ورد جميلها.

مقالات مشابهة

  • الظهور الأول بالقميص الأحمر.. ماذا قال الأهلي عن يحيى عطية الله؟
  • نجم الأهلي السابق: يحيى عطية الله صاحب شخصية وفرص الأحمر أكبر من الزمالك في السوبر
  • خالد الغندور يكشف تفاصيل إصابة يحيى عطية الله وموقفه من الإياب أمام جورماهيا
  • عاجل| "صفقة أي كلام".. نجم الزمالك السابق يعلق على ظهور يحيى عطية الله الأول مع الأهلي
  • عاجل.. أول تعليق من يحيى عطية الله بعد إصابته في مباراة الأهلي وجورماهيا
  • كولر يبرر استبدال يحيى عطية الله في مباراة جورماهيا
  • إصابة لاعب الأهلي يحيى عطية الله أمام جورماهيا.. وفحص طبي عاجل
  • عطية الله: "الأهلي جاهز لمواجهة جورماهيا"
  • يحيى عطية الله: جاهزون لمواجهة جورماهيا وهدفنا التتويج بدوري أبطال إفريقيا
  • عاجل.. غموض حول مشاركة صفقة الأهلي الجديدة ضد جورماهيا.. وكولر يحدد البديل