أجلت محكمة جنح القاهرة الجديدة، اليوم، محاكمة طبيب نساء وتوليد المتهم بالتسبب في وفاة زوجة الشيخ عبد الله رشدي لجلسة الدور الأول من شهر أكتوبر لعدم ورود تقرير الطب الشرعي، وتغيب عن حضور الجلسة الشيخ عبد الله رشدي، بينما حضر محاميه، كما تغيب المتهم أيضًا عن الحضور.

وكانت قد أحالت محكمة جنح القاهرة الجديدة، ملف اتهام طبيب نساء وتوليد المتهم بالتسبب في وفاة زوجة الشيخ عبد الله رشدي، إلى الطب الشرعي، لإعداد تقرير نهائي بالواقعة.

وقررت جهات التحقيق إحالة طبيب نساء وتوليد شهير إلى المحاكمة الجنائية في واقعة وفاة زوجة الشيخ عبد الله رشدي.

وأصدرت النيابة العامة قرارها، بعد ورود تقرير الطب الشرعي، الذي أفاد بتحمل طبيب النساء المسؤولية الجنائية عن الخطأ الطبي الجسيم، الذي أدى إلى الوفاة.

اقرأ أيضاًبينهم 3 أشقاء.. المشدد 15 سنة لتشكيل عصابى تخصص فى تجارة المخدرات بالقليوبية

جريمة الشيخ زايد.. مناظرة النيابة العامة لجثمان نجل دبلوماسي سابق مقتول في ظروف غامضة

بحوزتهم مخدرات بـ 9 ملايين جنيه.. الداخلية تداهم تجار الكيف بالإسماعيلية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عبد الله رشدي زوجة عبد الله رشدي وفاة زوجة الشيخ عبد الله رشدي المتهم بالتسبب في وفاة عبد الله رشدي الطبيب المتهم بالتسبب في وفاة زوجة عبد الله رشدي

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة المتهم بقتل صديقه لخلافات مالية بالفيوم

قررت محكمة جنايات الفيوم، اليوم السبت، برئاسة المستشار إيهاب جمال محمد عبد الحكيم، وعضوية المستشارين خالد محمد عبد السلام، ومحمد محمد الحلواني، ومحمد أسامة الصاوي، ووكيل نيابة حاتم مجدي عبد الله، تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهم أحمد إ م  ' 31 سنة في التهم المنسوبة إليه بقتل صديقه ويدعى  فارس ت  إلى جلسة الأول من أكتوبر القادم، وذلك للاستماع إلى مرافعة هيئة الدفاع عن المتهم.

تفاصيل الواقعة

وتعود تفاصيل الواقعة عندما استقبلت مشرحة مستشفى الفيوم العام، جثة شاب يدعى فارس ت  في العقد الثالث من العمر، الذي لقي مصرعه على يد صديقه طعنًا بالسكين بسبب خلافات مالية بمنطقة الصوفي بمدينة الفيوم.

وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة ثان الفيوم برئاسه رئيس مباحث القسم وتبين من خلال المعاينة الأولية وفاة الشاب فارس ت في العقد الثالث العمر طعناً بالسكين.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الجاني يدعي ' أحمد إ م ' 31 سنة، وتبين ان مشاجرة نشبت بينهما بسبب خلافات ماليه، بحي الصوفي بدائرة القسم شرطة ثان الفيوم، وقام المتهم بتسديد عدة طعناه للمجني عليه، واعترف المتهم بأنه لم يكن يقصد قتله، ولكن الغضب أعمى بصيرته وتملك الشيطان منه فقام بتسديد عديدة طعنات للمجني عليه حتى أراده قتيلًا في الحال، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف النيابة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق وأحالت الواقعة، الي محكمة الجنايات.

مقالات مشابهة

  • عائلة الضحية رفضت الصلح.. تأجيل محاكمة اللاعب أحمد فتوح بتهمة التسبب في وفاة مواطن
  • واقعة «طبيب التجمع».. تأجيل محاكمة 4 متهمين بقتله
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طبيب التجمع لجلسة 17 نوفمبر
  • تأجيل محاكمة المتهمين بالتخلص من طبيب التجمع الخامس
  • لـ 20 نوفمبر.. تأجيل محاكمة 12 متهمًا في قضية «رشوة وزارة الري»
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقضية خلية داعش سوهاج لـ2 نوفمبر المقبل
  • تأجيل محاكمة المتهمين في قضية «رشوة الجمارك»
  • تأجيل محاكمة 12 متهما بـرشوة وزارة الرى إدارياً
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق إدارياً
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل صديقه لخلافات مالية بالفيوم