بوابة الفجر:
2024-09-16@15:11:46 GMT

مي عمر توجه رسالة شكر وتقدير لهؤلاء الأشخاص

تاريخ النشر: 7th, September 2024 GMT

حصلت النجمة مي عمر، على جائزة الإبداع عن دورها في مسلسل نعمة الأفوكاتو، وذلك خلال حفل توزيع جوائز الدير جيست بدورته الـ 21.

وأعربت الفنانة مي عمر عن سعادتها الكبيرة بتكريمها حيث قالت عقب استلام الجائزة: تحية لنعمة الأفوكاتو كان دور مختلف وإني باخد عليه جوائز دي حاجة كبيرة، بشكر كل زملائي وفريق العمل، وبشكر محمد سامي بحب أشتغل معاه دايمًا عشان بناخد جوائز كتير أوي.


 

أبرز الفائزين في حفل توزيع جوائز دير جيست
 

وتم تكريم عدد كبير من نجوم الفن خلال حفل توزيع جوائز دير جيست بدورته الـ 21، وأبرزهم الفنانة غادة عبد الرازق، أحمد عز، أحمد رزق، ليلى علوي، أحمد زاهر، دينا فؤاد، صبا مبارك، انتصار، هدى المفتي، المخرج محمد سامي، المخرج بيتر ميمي، محمد ممدوح تايسون، هنا الزاهد، هشام ماجد، ليلى زاهر، فريدة سيف النصر، إسعاد يونس، سوسن بدر، محمود عبد المغني، ريهام عبد الغفور، عبير صبري، المخرج طارق العريان، عمرو يوسف، وغيرهم من نجوم الفن.

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو


ومن ناحية أخرى، شارك في بطولة مسلسل نعمة الأفوكاتو كل من: الفنانة مي عمر، الفنان أحمد زاهر، أروى جودة، عماد زيادة، لبنى ونس، سلوى عثمان، ولاء الشريف، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف مهاب طارق ومحمد سامي وإخراج محمد سامي.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني مي عمر آخر أعمال مي عمر جوائز دير جيست محمد سامی

إقرأ أيضاً:

هيدي كرم: محمد سامي قالي بعمل مسلسل بطولة مي عمر ومضحكش عليا

علقت الفنانة هيدي كرم، على مشهد ضرب الفنانة مي عمر لها بالحذاء في مسلسل لؤلؤ الذي عرض سابقًا، متسائلة لماذا لم ينتقد الجمهور مشهد ضرب الفنان أحمد زاهر لها عندما صفعها على وجهها بشدة!؟

 

تصريحات هيدي كرم 


وتابعت هيدي كرم، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، مع الإعلامية نهال طايل، والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2"، قائلة: "طيب ليه الناس منتقدتش مشهد ضرب أحمد زاهر ليا ده ضربني قلم مرعب، اللي عملته مي عمر ده تمثيل هو القلم أحسن من الحذاء أو العكس، في الاخر ده تمثيل يعني لما ممثل يقتل ممثل نروح نحاكمه نقوله أنت قاتل لازم يتحكم عليك بالاعدام".


وأشارت هيدي كرم إلى أن مي عمر كانت متخوفة من ذلك المشهد وكانت متوترة ومترددهة من تقديمه ولكنني شجعتها، كما أنها كانت خائفة من أن تقوم بضربي حتى لا أتوجع ولكن في النهاية مجرد تمثيل، وعندما قرأت الورق لم أقف أمام ذلك المشهد أو جعلني أتراجع للخلف.


وأوضحت هيدي كرم، كواليس العمل مع مي عمر ومحمد سامي بأنهما أصدقاء للغاية وتربطهما علاقة قوية، معقبة:"محمد سامي كان صريح جدًا معايا وقالي أنا بعمل مسلسل لـ مي ومن بطولتها ومش هضحك عليكي أنا عاوزك في دور مهم جدًا وأساسي ولو عندك أي تعليق هنشتغل عليها".


واختتمت هيدي كرم حديثها قائلة مي عمر ومحمد سامي خلال تصويري للدور كانا حريصان على أن أكون سعيدة وراضية ولم أندم على تقديمي للدور ومكتوب بشكل جيد ولم يقلل مني العمل لأنني أري أن يقدم الفنان دوره بشكل جيد.

 

 

مواعيد برنامج تفاصيل 


جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.

مقالات مشابهة

  • «يا زعيم يا صغير».. منة فضالي توجه رسالة لـ محمد إمام في عيد ميلاده
  • هيدي كرم: محمد سامي قالي بعمل مسلسل بطولة مي عمر ومضحكش عليا
  • ما حقيقة اعتداء محمد سامي على فريق مسلسل "إش إش"؟
  • أول تعليق من مي عمر بعد تعرضها لحادث سير مع زوجها محمد سامي
  • حقيقة اعتداء محمد سامي على فريق عمل مسلسل «إش إش»
  • أحمد زاهر "أفضل ممثل" في عام 2024
  • بعد عرض أولى حلقات مسلسل "ديبو".. محمد أنور يوجه رسالة لهؤلاء النجوم
  • عبير صبري وأحمد وليلي زاهر أبرز حضور مهرجان الفضائيات العربية
  • تفاصيل مسلسل حسن الرداد وإيمي سمير غانم في رمضان 2025
  • إدارة الزمالك توجه رسالة إلى اللاعبين بعد الفوز على الشرطة الكيني