قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الثانية، بالسجن المؤبد لعاطل حاول الاتجار في الحشيش داخل قفص الاتهام بمحكمة جنايات شبرا الخيمه بدائرة قسم أول شبرا الخيمة.

صدر الحكم برئاسة المستشار أيمن عفيفى سالم، وعضوية المستشارين عبد العزيز على محمود، وشيرين صلاح حمدى، ومحمود أبو اليزيد جاب الله، وأمانة سر هاني خطاب.

وتضمن أمر الإحالة أن المتهم "محمود.ا.م" 25 سنة - عاطل، ومقيم في عزبة أم بيومي، أول شبرا الخيمة - في القضية رقم 8159 لسنة 2024 جنايات قسم اول شبرا الخيمة والمقيدة برقم 1321 لسنة 2024 كلي جنوب بنها لأنه في يوم 8 / 5 / 2024 أحرز جوهرًا مخدرًا (الحشيش) بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونا على النحو المبين بالتحقيقات.

وعقب حضور المتهم من خارج المحكمة لحضور جلسة لقضية خاصة به وحال إدخاله لقفص الإتهام وبتفتيشه وقائيا، عثر معه على قطعة بنية اللون لجوهر الحشيش المخدر وعزى قصده الاتجار فيها بداخل القفص.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاتجار فى الحشيش السجن المؤبد لعاطل جنايات شبرا الخيمة قسم أول شبرا الخيمة شبرا الخیمة

إقرأ أيضاً:

في شبرا الخيمة.. مقتل «عامل بوفيه» على يد جيرانه

شبرا الخيمة.. في حادث مروع هزّ منطقة شبرا الخيمة، لقى شاب يعمل بوفيه مصرعه على يد أربعة أشخاص بسلاح أبيض، وذلك على إثر مشادة كلامية تطورت إلى جريمة قتل.

تفاصيل جريمة قتل شبرا الخيمة

بدأت تفاصيل الواقعة عندما ورد بلاغ إلى قسم شرطة أول شبرا الخيمة يفيد بوجود جثة لشاب في العقد الثاني من عمره ملقاة في أحد شوارع شبرا الخيمة، وتبين من المعاينة الأولية أنه تعرض لإصابات خطيرة في الرقبة والصدر.

تفاصيل جريمة قتل شبرا الخيمة

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وباشرت إجراءات المعاينة، وتبين أن المجني عليه، وهو شاب في العشرينيات من عمره يدعى «محمود.ع»، تعرض لاعتداء وحشي من قبل أربعة أشخاص استخدموا أسلحة بيضاء، ورجحت التحريات أن يكون الدافع وراء الجريمة هو خلافات سابقة بين الطرفين.

وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية القبض على المتهم الأول، فيما يكثف رجال المباحث جهودهم لضبط باقي المتهمين، وذلك عقب التحريات التي تم عملها من قبل رجال المباحث.

شهود جريمة قتل شبرا الخيمة

أفاد أحد شهود العيان بأن الجريمة وقعت في تمام الساعة الثالثة والنصف عصر يوم السبت الماضي، وذلك على مرأى ومسمع من المارة الذين تم استجوابهم من قبل الأجهزة الأمنية.

تفاصيل جريمة قتل شبرا الخيمة

وكشف الشاهد أن المتهمين أقدموا على الشاب بسلاح أبيض وطعنوه في الرقبة وفروا هاربين، لافتا إلى أن الجريمة وقعت بسبب خلافات على فتاة، متابعا أن الشاب المجني عليه والده متوفى ويعول والدته وشقيقته الصغيرة.

اقرأ أيضاًالمشدد 15 عامًا لـ 3 أشقاء شرعوا في إنهاء حياة مواطن بشبرا الخيمة

لتهربها الضريبي.. السجن 3 سنوات لمسئولة بشركة خاصة بشبرا الخيمة

مقالات مشابهة

  • في شبرا الخيمة.. مقتل «عامل بوفيه» على يد جيرانه
  • إفطار ممزوج بالدمُاء.. عامل يضحي بحياته لمنعه معاكسة فتاة بشبرا الخيمة
  • لحظة تشييع جثمان ضحية القتل على يد 4 أشخاص بشبرا ( فيديو)
  • تشييع جثمان شاب ضحية معاكسة فتاة بشبرا الخيمة
  • بسبب فتاة.. ننشر صور الشاب "محمود" ضحية القتل على يد 4 أشخاص بشبرا الخيمة
  • القبض على المتهم بقتل شاب بسبب خلافات سابقة بينهما فى شبرا الخيمة
  • قرارات النيابة في واقعة مقتل شاب على يد 4 أشخاص بسلاح أبيض بشبرا الخيمة
  • أمن القليوبية يكثف جهوده لضبط المتهمين بقتل عامل أمام المارة بشبرا الخيمة
  • مقتل شاب على يد 4 أشخاص بسلاح أبيض بشبرا الخيمة
  • الاتجار بالسيارات المجهزة لهم.. التحقيق مع المتهمين باستغلال "ذوي الهمم" بالشروق