أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق عرض مسلسل برغم القانون الذي يشهد البطولة المطلقة الأولي للفنانة إيمان العاصي بعد نجاحات متتالية في الدراما، والذي يعرض في الموسم الشتوي الحالي عبر شاشة قناة on.

تفاصيل مشاركة وليد فواز في مسلسل برغم القانون

وكشفت مؤلفة العمل نجلاء الحديني في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن الفنان وليد فواز يجسد شخصية زوج الفنانة رحاب الجمل خلال أحداث مسلسل برغم القانون وهي شقيقة الفنانة إيمان العاصي، وتتصاعد الأحداث بعد وقوع العديد من المشكلات لجميع الأطراف تصل إلى ساحات القضاء، التي تتمحور جميعها حول حقوق المرأة.

قصة وأبطال مسلسل برغم القانون 

وتدور أحداث مسلسل برغم القانون حول شخصية ليلي التي تجسدها الفنانة إيمان العاصي، وهي محجبة ومتزوجة ولديها أطفال وتعيش في محافظة بورسعيد وتعمل بالمحاماة، ولكنها تواجه قضايا ومشكلات أسرية تتعلق بحياتها الشخصية وبعائلتها، لنرى كيف تستطيع أن تحصل على حقوقها.

ويشارك في بطولة مسلسل برغم القانون عدد كبير من الفنانين من بينهم إيمان العاصي، رحاب الجمل، وليد فواز، هاني عادل، محمد القس، إيهاب فهمي، محمد محمود عبدالعزيز، ومن إخراج شادي عبدالسلام، وتأليف نجلاء الحديني، ويتضمن 30 حلقة.

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل برغم القانون إيمان العاصي وليد فواز محمد القس موعد عرض برغم القانون مسلسل برغم القانون إیمان العاصی ولید فواز

إقرأ أيضاً:

اليوم.. عرض أولى حلقات مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي

ينطلق مسلسل "برغم القانون" بطولة النجمة إيمان العاصي، ليقدم تجربة درامية فريدة من نوعها، حيث يعرض العمل على شاشة قناة "ON" بداية من اليوم، بينما تم عرضه  على منصة و"اتش ات" أمس، ويستعرض المسلسل مجموعة من القضايا الاجتماعية الهامة، ويحمل في طياته الكثير من التشويق والإثارة.

 

 

وتقدم  إيمان العاصي في مسلسل "برغم القانون" أداءً استثنائيًا يجسد عمقًا في التعبير عن مشاعر الشخصية التي تجسدها، وهى شخصية المحامية التي تواجه تحديات صعبة في حياتها الشخصية والمهنية، وتتطلب الشخصية نجمة قادرة على الانتقال بسلاسة بين المشاعر المتضاربة، وهذا ما تقدمه إيمان بإتقان، مما يجعل الشخصية أكثر واقعية ومقنعة، وهذا ما ظهر فى برومو العمل الذى حمل كثيرا من التشويق والإثارة.

 

تفاصيل شخصية إيمان العاصي 

وتتضمن شخصية النجمة إيمان العاصي في المسلسل العديد من المشاهد الصعبة التي تتطلب منها التعبير عن مجموعة واسعة من العواطف، من الحزن واليأس إلى القوة والإصرار، وقد نجحت إيمان في تجسيد هذه المشاهد ببراعة، وفق ما ظهر فى برومو المسلسل.

 

 

ويعتبر دور إيمان العاصي في "برغم القانون" من الأدوار المحورية التى قدمتها فى تاريخها الفنى حيث يحمل جزءًا كبيرًا من القصة والحبكة الدرامية المختلفة، كما تظهر ايمان بلوك جديد ومختلف عليها تماما، خاصة وأن هذا العمل يعد البطولة المطلقة لها فى عالم الدراما، وتعد أميرة الدراما ايمان العاصى من أبرز نجمات جيلها، وتتمتع بحضور طاغٍ وموهبة استثنائية وأداء مميز وتمتلك قدرات تمثيلية تضعها فى الصفوف الأولى.

 

فريق عمل برغم القانون 

مسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

مقالات مشابهة

  • «حتة من مصر».. تعليق وليد فواز على تصوير مسلسل «برغم القانون» في بورسعيد
  • الجمهور يُشيد بمشهد المشرحة لـ إيمان العاصي في برغم القانون
  • الجمهور يشيد بأداء إيمان العاصي في مشهد المشرحة بمسلسل برغم القانون
  • وليد فواز يكشف تفاصيل شخصيته في مسلسل "برغم القانون"
  • اليوم.. انطلاق أولى حلقات مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي على on
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 1.. اختفاء زوج إيمان العاصي يهدد حياتها
  • اليوم.. عرض أولى حلقات مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي
  • إيمان العاصي تروج لمسلسلها الجديد «برغم القانون»
  • قبل عرضه.. هل تتحدث إيمان العاصي اللهجة البورسعيدية في مسلسل برغم القانون؟
  • الليلة.. عرض مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي على WATCH IT