أعلنت الفنانة ياسمين رحمي عن مشاركتها فى الفيلم الصينى العالمى (once upon a time in middle east )، والذي يعتبر فيلم روائى طويل يقوم بإنتاجه عدة جهات منتجه صينية إلى جانب دولة الصين والفيلم  للنجم الصيني شين تينج والمخرج حاصد الجوائز وين مووي،ومن المقرر تجسد ياسمين رحمي شخصية عربية وقد سافرت رحمي الصين لمدة شهرين لتصوير دورها في استديوهات الصين.

 

وقد تم انتهاء تصوير الفيلم بين الصين وأيام قليلة فى مصر، حيث عبرت ياسمين عن سعادتها بفتح مصر أبوابها لتصوير الأفلام العالمية، بدلًا من الاستعانة بدول أخرى.

 

وأشارت إلى أن عملية التصوير في مصر كانت سهلة رغم التصوير في مناطق حساسة،ومن المقرر أن يُعرض الفيلم عالميًا في عام 2025، حيث تتوقع أن يكون له صدى مختلف في الشرق الأوسط.

آخر أعمال ياسمين رحمي

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال ياسمين رحمي مسلسل "بابا جه"، وهو مكون من 15 حلقة، من بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمود البزاوى، محمد أوتاكا والأطفال هنا، وسليم مصطفى، ولافينا نادر وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف والعمل من تأليف وائل حمدى وإخراج خالد مرعي وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني ياسمين رحمي الفنانة ياسمين رحمي یاسمین رحمی

إقرأ أيضاً:

الاستخبارات الأمريكية تكشف لحملة ترامب تفاصيل خطط إيرانية لمهاجمته

أفادت شبكة "سي إن إن" الإخبارية، بأن مسؤولين استخباراتيين أمريكيين كانوا أطلعوا حملة دونالد ترامب حديثاً على وجود "مؤشرات جديدة" على أن إيران تخطط لتصعيد الهجمات على الرئيس السابق ومن حوله.

ونقلت "سي إن إن" عن مصادر متعددة مطلعة على الأمر ، أنه لا يوجد ما يشير إلى أن المعلومات الاستخباراتية مرتبطة بمحاولة الاغتيال الثانية الواضحة ضد ترامب التي جرت الأحد.

وأوضحت الشبكة الإخبارية الأمريكية أن "الإيجاز الاستخباراتي الذي تم تقديمه في الأيام الأخيرة كان يتعلق بهجمات محتملة على الأمن المادي والسيبراني، مما أضاف إلى التهديد الأمني ​​المرتفع بشكل عام ضد ترامب".

وكانت الشبكة ذكرت سابقاً أن السلطات حصلت على معلومات استخباراتية حول "مؤامرة إيرانية" لاغتيال ترامب في الأسابيع التي سبقت محاولة اغتيال الرئيس السابق في تجمع انتخابي في بنسلفانيا في يوليو (تموز). لم يكن هناك ما يشير إلى أن توماس ماثيو كروكس، القاتل المحتمل الذي قُتل بالرصاص في ذلك اليوم، كان مرتبطاً بالمؤامرة.

وبشكل منفصل، خلصت الحكومة الأمريكية إلى أن الحكومة الإيرانية تقف وراء عملية اختراق وتسريب تستهدف حملة ترامب وحاولت أيضاً استهداف حملة بايدن - هاريس.

US intelligence officials recently briefed Trump’s campaign about new indications that Iran was planning to escalate attacks on the former president and those around him, multiple sources familiar with the matter tell CNN.

At this point, there is no indication that the…

— Kaitlan Collins (@kaitlancollins) September 15, 2024

وعقب حادث إطلاق النار، أعلن الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية لعام 2024، أنه بخير وبصحة جيدة بعد وقوع حادث إطلاق نار قرب مكان تواجده في نادي ترامب الدولي للغولف في ويست بالم بيتش بولاية فلوريدا. 

كما  أصدرت حملة ترامب بياناً رسمياً، أكدت فيه أن الرئيس السابق "بخير وبصحة جيدة". وجاء في البيان تصريحات نقلت عن ترامب نفسه قائلاً: "وقع حادث إطلاق نار قرب مكان تواجدي، وقبل أن تنتشر الشائعات، أود أن أخبر الجميع أنني بخير ولن أستسلم. لا شيء سيحبط عزيمتي في هذا السباق الرئاسي.

#عاجل| #ترامب بعد محاولة الاغتيال الثانية: "لن أستسلم"https://t.co/I1ll8Isior pic.twitter.com/049I1UNYux

— 24.ae (@20fourMedia) September 15, 2024

 

 

مقالات مشابهة

  • الاستخبارات الأمريكية تكشف لحملة ترامب تفاصيل خطط إيرانية لمهاجمته
  • الشرطة الأمريكية تكشف تفاصيل إطلاق النار قرب ترامب
  • أسماء جلال تكشف تفاصيل علاقتها بـ ويجز
  • الداخلية تكشف تفاصيل فيديو عقر كلب لطفل
  • أحدث إطلالة لـ ياسمين صبري قبل مشاركتها في موسم رمضان 2025 بمسلسل الأميرة
  • ليلى علوي تكشف حقيقة مشاركتها في رمضان المقبل
  • رسمياً.. شرطة دبي تكشف عن تفاصيل حادث فهد المولد
  • الكهرباء تكشف عن تفاصيل جديدة بشأن التحول الذكي بالشبكة الكهربائية
  • شقيق ياسمين عبدالعزيز يفجر مفاجأة عن عدد زيجاته و"ديانة" إحدى زوجاته (تفاصيل)
  • واشنطن بوست تكشف تفاصيل الوجود العسكري الأمريكي في العراق ما بعد الانسحاب