CNN Arabic:
2024-09-16@15:18:35 GMT

قريبا.. دبي موطن ثاني أطول برج بالعالم بعد برج خليفة

تاريخ النشر: 7th, September 2024 GMT

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- يضمّ أفق دبي مترامي الأطراف أطول ناطحة سحاب في العالم. والآن، من المقرر أن يستقبل ثاني أطول برج بالعالم أيضًا.

بدأ العمل على برج عزيزي في يناير/ كانون الثاني من هذا العام، لكن لم يتم الكشف عن ارتفاعه الدقيق حينها، ذلك أنّ مطوّره كان ينتظر موافقة السلطات في دبي، ضمنًا الهيئة العامة للطيران المدني التي تشارك في التخطيط لبناء مباني "سوبر تول".

لكن الأربعاء، أعلنت شركة عزيزي للتطوير العقاري أنّ ناطحة السحاب الخاصة بها سترتفع فوق المعالم المجاورة جميعها باستثناء واحد، أي بارتفاع فائق يبلغ 725 مترًا (2379 قدمًا).

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: أرقام قياسية برج خليفة تصاميم دبي عمارة

إقرأ أيضاً:

خبر سار لريال مدريد بشأن خليفة كروس


كشفت وسائل إعلام إسبانية أن ريال مدريد الإسباني يتطلع إلى عودة نجمه الفرنسي إدواردو كامافينجا من الإصابة للمشاركة مع تشكيلة الإيطالي كارلو أنشيلوتي في المباريات مرة أخرى أكثر من أي لاعب آخر.


وأكدت شبكة ريليفو الإسبانية أن كامافينجا بات على مقربة من إنهاء البرنامج العلاجي من أجل التعافي من الإصابة التي لحقت به وتسببت في حرمان كارلو أنشيلوتي من خدماته في المباريات الماضية للملكي.


وأشارت الشبكة الإسبانية إلى أن عودة كامافينجا أصبحت أقرب من أي وقت مضى، حيث أن ريال مدريد يسعى لتجهيز كامافينجا من أجل المشاركة في المباريات قبل نهاية سبتمبر الحالي.

إنتر ميلان يخسر نجمه أمام مانشستر سيتي غياب 4 نجوم عن ريال مدريد أمام شتوتجارت


وأفادت الشبكة الإسبانية بأن ريال مدريد يتطلع لعودة كامافينجا، حيث يراه ريال مدريد بأنه البديل الذي لديه القدرة على سد ثغرة رحيل الألماني توني كروس عن خط وسط الملكي.


وأوضحت الشبكة الإسبانية أنه تنتشر داخل ريال مدريد نظرة لكامافينجا حول قدرته على لعب الأدوار التي كان يلعبها كروس مع الفريق سواء مع الكرة أو بدونها ما سيمنح كارلو أنشيلوتي ورقة رائعة لتدعيم مركز خط الوسط بعد خروج توني كروس من عباءة ريال مدريد بالاعتزال في نهاية الموسم الماضي.

مقالات مشابهة

  • خبر سار لريال مدريد بشأن خليفة كروس
  • طالب من جامعة خليفة يطور منظومة للهبوط على القمر
  • الاردني أبو خليفة يوقع للرياض السعودي بـ170 ألف دولار
  • آلاف يُشاركون في أطول مسيرة شعبية احتفالا بالمولد النبوي بقنا (صور)
  • عزيزي المشاهد.. أنت مُرَاقب أيضاً
  • خليفة بن طحنون يُعزي في وفاة زوجة أحمد المنصوري
  • خليفة بن طحنون بن محمد يُقدم واجب العزاء في وفاة زوجة أحمد بن حميد المنصوري
  • بعد وفاة أضخم لاعب كمال أجسام بالعالم.. طبيب يوضح السبب
  • الأولى من نوعها بالعالم: اجراء عملية زراعة قلب كاملة بالروبوت في السعودية
  • اللحظات الأخيرة في حياة أضخم لاعب كمال أجسام بالعالم.. زوجته حاولت إنقاذه ولم تنجح