ابنة ممدوح عبد العليم.. تصدرت ابنة الفنان ممدوح عبد العليم اهتمام الكثير من جمهور الفنان الراحل ممدوح عبد العليم، وذلك بعد لقائها في برنامج «كاستينج»، المذاع عبر قناة dmc.

تصريحات ابنة الفنان ممدوح عبد العليم

وقالت هنا ابنة ممدوح عبد العليم، خلال لقائها في برنامج كاستينج، إن والدها كان يشجعها دائمًا على التمثيل منذ أن كانت في التاسعة من عمرها، معقبة: «كنت دائمًا أقول له بابا.

. عايزة أمثل، فيقول لي وريني في المدرسة، فكنت أقدم في أي شيء فيه رقص وغناء، لكني اندمجت في المدرسة فقررت أن أركز في دراستي ثم بعد ذلك أفكر في موضوع التمثيل».

ابنة ممدوح عبد العليم برنامج كاستينج

وأطلقت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، منذ فترة برنامج كاستنج لاكتشاف المواهب في مجال التمثيل تحت إشراف المخرج عمرو سلامة، ومن المقرر أن يتم اختيار 13 فقط من المشاركين الموهوبين المشاركين في البرنامج للمشاركة في أدوار بطولة مسلسل تليفزيوني من إنتاج الشركة المتحدة في ضوء القوانين واللوائح المنظمة لنقابة المهن التمثيلية بقيادة الفنان أشرف زكي.

حلقات برنامج كاستينج

ويشارك مع عمرو سلامة في برنامج كاستينج كل من مدربة التمثيل مروة جبريل، وفريق الكاستنج روزي رضا، ومجدي الصقلي، كما تشهد حلقات البرنامج مشاركة عدد من النجوم وصناع الفن لدعم المتسابقين وهم كل من النجم أحمد أمين، والمنتج محمد حفظي، والسيناريست مدحت العدل، والمخرج خيري بشارة.

اقرأ أيضاًمن العلمين الجديدة.. هنا ممدوح عبد العليم تستعيد ذكرياتها مع والدها (فيديو)

تاريخ محفور بالوجع في القلب.. زوجة ممدوح عبد العليم تٌحيي ذكرى وفاته الثامنة (صورة)

في ذكرى وفاته.. لماذا بكى ممدوح عبد العليم بسبب حكم جماعة الإخوان الإرهابية؟

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عمرو سلامة ممدوح عبد العليم كاستينج برنامج كاستينج ابنة ممدوح عبد العليم هنا ابنة ممدوح عبد العليم فی برنامج

إقرأ أيضاً:

جينفير لوبيز تتصدر التريند بعد لقائها بـ بن أفليك للمرة الأولى بعد الانفصال (صور)

تصدر اسم الممثلة الأمريكية جينيفر لوبيز، محرك البحث الشهير «جوجل» خلال الساعات الماضية، وذلك بعد ظهورها للمرة الأولى هي وبن أفليك مع أبنائهما وسط إجراءات طلاقهما المستمرة للآن.

ظهور بن أفليك وجينيفر لوبيز معا بعد الانفصال

والتقطت عدسات الكاميرات الزوجين السابقين جينيفر لوبيز وبن أفليك، معًا في فندق بيفرلي هيلز في لوس أنجلوس، وهي المرة الأولى التي يجتمعان فيها علنًا مع أطفالهما منذ تقدم لوبيز بطلب الطلاق من الممثل في 20 أغسطس الماضي، وفقًا لما نشره موقع مجلة «بيبول».

جينيفر لوبيز

وآثار ظهور بن أفليك وجينيفر لوبيز برفقة أبنائهما معا، العديد من التساءولات حول مدى إمكانية عودتهما معا مرة أخرى، خاصة أنَّ جينيفر ارتدت خاتم خطوبتها من بن أفليك في إصبعها الصغير، إلى جانب خاتم ذهبي مكتوب عليه «جينيفر».

جينيقر لوبيز وبن أفليك

ويظهر بن أفليك، وجينيفر لوبيز، واقفين خارج الفندق ثم يسيران معًا إلى الداخل، ارتدى الممثل بنطال جينز أزرق وقميصًا أزرق بأزرار مع نظارة شمسية داكنة، بينما ارتدت لوبيز قميصًا أسودًا بأكمام طويلة وبنطال جينز أسود متناسق ونظارة شمسية فاتحة اللون، تمّ تصوير الزوجين أيضًا معًا داخل سيارة رياضية سوداء، مع أفليك خلف عجلة القيادة والممثلة في مقعد الراكب.

وظهر بن أفليك مع أولاده من زوجته السابقة جينيفر جارنر، فيوليت البالغة من العمر 8 عامًا، فين 15 عامًا، وصامويل 12 عاما، وتوأم جينيفر البالغان من العمر 16 عامًا، إيمي وماكس، من زوجها السابق مارك أنتوني، كما يشترك بن في فيوليت، 18 عامًا، مع جارنر.

اقرأ أيضاًبعد زواج عامين وقصة حب عنيفة.. طلاق جينفر لوبيز وبن أفليك يثير صدمة لدى جمهورهما

بن أفليك وجينفر لوبيز.. قصة طلاق أشهر زوجين في هوليود

بعد قصة حب تعدت 20 سنة.. جينفر لوبيز تطلب الطلاق من بن أفليك

مقالات مشابهة

  • جينفير لوبيز تتصدر التريند بعد لقائها بـ بن أفليك للمرة الأولى بعد الانفصال (صور)
  • «المستريحة».. محمد محمود يتعاقد على فيلم جديد
  • مصطفى كامل يكشف عن مفاجآت عديدة بمؤتمر صحفي بنقابة الموسيقيين غدا
  • حبيبة ونغم وميشيل.. 3 بنات يثيرن ضجة على السوشيال الميديا بسبب آبائهن
  • وفاة الفنانة ناهد رشدي نجمة مسلسل لن أعيش في جلباب أبي
  • خمسيني من كفر الشيخ يشارك في برنامج «كاستنج»: «باحب التمثيل من صغري»
  • محمد السعيد يبهر لجنة تحكيم «كاستنج» وعمرو سلامة: «هايل»
  • مشهد يحبس الأنفاس.. محمد صادق أول متسابق يغادر برنامج كاستينج
  • عمرو سلامة يختار فيلم الكيت كات للاختبار النهائي ببرنامج «كاستينج»
  • «بيكملوا بعض».. يسري نصر الله منبهر بمواهب «كاستنج» في «محطات التليفزيون»