في الساعات الماضية أثار الفنان جوني ديب الجدل بعد ظهوره بابتسامة جديدة بعد إصلاح أسنانه، وذلك على إثر مواجهته حملة واسعة من الانتقادات العام الماضي أثناء ظهوره في مهرجان كان السينمائي، حيث لجأ معجبوه إلى وسائل التواصل الاجتماعي للتعليق على أسنانه، ومع التغيير الجديد في مظهره يتساءل البعض حول إذا كان مرتبطًا بعمل فني أم خضع لآراء المنتقدين.

هل يرتبط تغيير جوني ديب بعمل فني؟

في العام الماضي خلال فعاليات مهرجان كان السينمائي، واجه الفنان جوني ديب، البالغ من العمر 61 عاما، انتقادات واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي، كانت عبارة عن تنمر على شكل أسنانه التي أكلها التسوس. وفق موقع«foxchattanooga».

لكن الساعات الماضية ظهر الفنان جوني ديب في مقطع فيديو له، يكشف عن تحول كبير في أسنانه، بعدما أجرى عملية تجميل في فمه وبحسب موقع PageSix ، فقد تم نشر الفيديو على موقع «إنستجرام» بواسطة نادل في أحد المطاعم، ويظهر فيه ديب وهو يقضي إجازة في جزر الباهاما على شاطئ البحر.

Johnny Depp flashes seemingly new pearly whites after his ‘rotting’ teeth went viral https://t.co/9EdjwpqmRT pic.twitter.com/7imNSZNjjM

— Page Six (@PageSix) September 4, 2024

آخر أعمال جوني ديب

وبحسب الصفحة الرسمية لـ جوني ديب، لا يوجد أي أعمال فنية قريبة، هو فقط يستمتع بإجازة بعد عرض فيلمه الأخير «جان دو باري»، والذي مازال يُعرض في السينمات وحقق 4.8 ملايين دولار خلال أول 3 أسابيع من عرضه، وبيعت له أكثر من 550 ألف تذكرة، وكتب «ديب» على صفحته: «جلست مع مارك سالزبوري الرائع للدردشة حول دوري في دور لويس الخامس عشر في «جان دو باري» من تأليف ماوين، الذي عرض في مايو الماضي للجمهور الأمريكي والكندي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جوني ديب الفنان جوني ديب جونی دیب

إقرأ أيضاً:

مسؤول بيلاروسي يثير الجدل: بوكيمون جو أداة للاستخبارات الغربية!

صورة مولّدة بالذكاء الاصطناعي

أثار مسؤول في وزارة الدفاع البيلاروسية جدلاً واسعًا بتصريحات غريبة حول لعبة الواقع المعزز الشهيرة “بوكيمون جو“، مدعيًا أنها أداة تستخدمها وكالات الاستخبارات الغربية.

ظهر ألكسندر إيلانوف، رئيس قسم العمل الأيديولوجي في وزارة الدفاع البيلاروسية، هذا الأسبوع في برنامج حواري تلفزيوني محلي، حيث زعم أن أكثر المواقع التي تواجدت فيها الوحوش الرقمية كانت على أرض مدرج عسكري، وذلك في ذروة شعبية اللعبة.

هذه الادعاءات ليست جديدة، فقد سبق وأن اتهمت روسيا اللعبة بأنها أداة لوكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية في عام 2016. كما أثارت اللعبة غضب دول مثل إندونيسيا والكويت ومصر، وما زالت محظورة رسميًا في الصين.

أكدت شركة Niantic، مطورة اللعبة، مرارًا التزامها بالقوانين المحلية في جميع البلدان التي يستخدم فيها اللاعبون تطبيقها، ونفت بشدة أي اتهامات بمشاركة معلومات المستخدمين.

ومع ذلك، حذر مسؤولون عسكريون في عدة دول من أن اللعبة تستخدم بيانات موقع المستخدمين، مما قد يؤدي إلى تسرب معلومات ذات أهمية استراتيجية.

جدير بالذكر أن “بوكيمون جو” ليست وحدها في إثارة المخاوف بشأن مواقع المستخدمين. ففي عام 2018، أثار تطبيق Strava للتمارين الرياضية ضجة عندما استخدمه بعض المستخدمين لتتبع أنشطتهم بالقرب من منشآت عسكرية آمنة.

المصدر


Source link مرتبط

مقالات مشابهة

  • أوراق التاروت يثير الجدل ببوستر جديد ومشوق.. قبل العرض قريباً
  • عمرو مصطفى يثير الجدل مجدداً حول أغنيتين لـ "الهضبة"
  • تحكيم كويتي يثير الجدل: هل سيؤثر أحمد العلي على مباراة الشرطة والنصر؟
  • أزمة ملاعب العراق: تغيير مفاجئ لتدريبات الشرطة والنصر يثير الجدل!
  • مسؤول بيلاروسي يثير الجدل: بوكيمون جو أداة للاستخبارات الغربية!
  • بعد وفاة كلبة خالد الصاوي.. رأي «الطب النفسي» في تعزية الأشخاص لبعضهم في وفاة حيوان أليف
  • بعد عزاء مظهر شاهين لـ خالد الصاوي.. «الأزهر» يوضح لـ«الأسبوع» حكم تعزية المسلم لغيره في وفاة حيوان أليف
  • شقيق ياسمين عبد العزيز يثير الجدل بتصريح صادم عنها وعن العوضي.. ما علاقة نجلاء فتحي؟
  • وكيل صلاح يثير الجدل من جديد
  • رئيس نادي الزمالك الأسبق يثير الجدل