حصدت إذاعة الراديو 9090 بجائزة أفضل إذاعة في الشرق الأوسط لعام 2024، وذلك خلال حفل توزيع جوائز الدير جيست، الذي أقيم أمس بحضور نجوم الفن والمجتمع ومشاهير الإعلام. 
تسلم الجائزة الإعلامي عبد الفتاح مصطفى، الرئيس التنفيذي للراديو 9090، والذي عبر عن فخره واعتزازه بهذا الإنجاز، مؤكدًا أن الجائزة هي تكريم لكل فرد من فريق عمل الراديو، ولكل مستمع اختار الراديو 9090 وجهته الأولى للاستماع.


ولم يقتصر التكريم على الإذاعة ككل، بل امتد إلى أحد نجومها البارزين، المذيع حسام عصام، الذي حصد جائزة أفضل إعلامي إذاعي لعام 2024.


ويشار إلى أن يأتي هذا تكريم راديو 9090، تتويجا لمسيرة الراديو الحافلة بالإبداع والتميز.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الراديو 9090 إذاعة الراديو 9090 الشرق الأوسط جوائز الدير جيست الإعلامي عبد الفتاح مصطفى راديو 9090 الدير جيست

إقرأ أيضاً:

ماجد المصري يحصد جائزة الفضائيات العربية عن مسلسل "مفترق طرق".. تعرف على التفاصيل

حصد النجم ماجد المصري جائزة التميز والإبداع في مهرجان الفضائيات العربية، وذلك من خلال صور قام بنشرها عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

 

وعلق “المصري” على الصور قائلًا:"من مهرجان الفضائيات العربية عن مسلسل مفترق طرق".

تفاصيل شخصية ماجد المصري في مفترق طرق

 

ويجسد خلال أحداث المسلسل شخصية عمر وهو محافظ وزوج هند صبري، ويتورط في قضايا فساد وفضائح جنسية يدخل بسببها السجن، الأمر الذي يدخل هند في أزمات عديدة وتضطر للعودة مرة أخرى إلى عملها كمحامية بعد غياب سنوات عن الحياة المهنية.

 


أحداث مسلسل "مفترق طرق"
 

ويتكون مسلسل "مفترق طرق" من 45 حلقة، وهو مأخوذ من سيناريو عمل أجنبي حيث أنه مأخوذ عن المسلسل الأمريكي "The Good Wife"، وتدور أحداث المسلسل حول أليسيا فلوريك زوجة محامي كبير يدخل السجن بسبب فضيحة وقضايا فساد، وتتوالى الأحداث.

   آخر أعمال ماجد المصري
 

وكان آخر أعمال ماجد المصري هو مسلسل محارب مع حسن الرداد وأحمد زاهر، ودارت أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي شعبي، وشارك في بطولته ناهد السباعي، نيرمين الفقي، سلوى عثمان، سماء إبراهيم، ملك أحمد زاهر، ومحمود ياسين جونيور، والمسلسل من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي.

أحداث محارب 

 

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، حول الشاب محارب القادم من الصعيد ويعيش مع أسرته في القاهرة، وتغيير حياته تمامًا، بعد وفاة والده، فيضطر للعمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سرًا كبيرًا يغير مسار حياته.

 

آخر أعمال ماجد المصري السينمائية 

 

يشارك ماجد المصري في فيلم الغربان، ويحتوي الفيلم على الكثير من الصعوبات لأنه تصور فى الكثير من دول العالم، نظرًا أنه يحكي على حقبة الأربعينيات، وأنه سيكون أكبر فيلم فى تاريخ السينما العربية من حيث ضخامة الإنتاج، يشارك في بطولة فيلم "الغربان" عدد  كبير من نجوم الفن أبرزهم: 
عمرو سعد، عائشة بن أحمد، عبد العزيز مخيون، فارس رحومة، عدد آخر من الفنانين، وتأليف وإخراج ياسين حسن وإنتاج سيف عريبي.


تفاصيل مسلسل الذنب


ينتظر ماجد طرح مسلسل الذنب خلال الفترة المقبلة، مع هاني سلامة، ميرهان حسين، ماجد المصري، بسنت شوقي، ريم سامي، طارق النهري، قصة شاهيناز الفقي وسيناريو وحوار وإخراج رضا عبد الرازق، وتدور أحداث مسلسل "الذنب" في إطار تشويقي ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على إحدى المنصات الرقمية.

مقالات مشابهة

  • جمعية المهندسين تدعو المبتكرين للمشاركة بجائزة التميز والإبداع الهندسي
  • «معلومات الوزراء» يستعرض حجم الاستثمار الأجنبي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا
  • ختام ملتقى «ميدفست – مصر».. «ماما» أفضل فيلم و«بتتذكري» يحصد جائزة الجمهور
  • مسلسل "بيبي ريندير" يحصد 4 جوائز إيمي
  • لوران: الهلال أقوى فرق الشرق الأوسط
  • ماجد المصري يحصد جائزة الفضائيات العربية عن مسلسل "مفترق طرق".. تعرف على التفاصيل
  • بنك بوبيان يحصد جائزة التميز في المعالجة المباشرة للمدفوعات بالدولار من Citi
  • اطلاق الدورة الثالثة من جائزة كابسارك للغة العربية لعام 2024
  • قائمة أفضل مطاعم البيتزا في العالم لعام 2024
  • تعرف على الحاصلين على نوبل للحماقة العلمية لعام 2024.. هذه هي الجائزة