بغداد اليوم - بغداد 

أفاد مصدر أمني، اليوم السبت (7 أيلول 2024)، باختطاف مواطن عراقي من أهالي البصرة في سوريا من قبل جهات مجهولة، فيما أشار الى القبض على شخص يحمل الجنسية الباكستانية في بغداد.

وقال المصدر في حديث لـ"بغداد اليوم"، إن" جهة مجهولة اختطفت مواطنًا عراقيًا من أهالي محافظة البصرة سافر إلى سوريا لغرض الزواج".

وعلى صعيد آخر، كشف المصدر عن" قيام قوة أمنية بالقاء القبض على شخص يحمل الجنسية الباكستانية تولد 1998 ويدعى (ج . أ)، بعد تحرشه بطلفة بعمر سبعة أعوام تحمل الجنسية الأمريكية وتدعى (م.م)، داخل دارها ضمن منطقة الدورة حي الميكانيك جنوبي العاصمة بغداد".

وبشأن متصل، أفاد المصدر بتعرض منتسب في مديرية حماية الشخصيات ببغداد إلى حادث تسليب، على يد أشخاص مجهولين يستقلون عجله نوع "اوبتما" صفراء اللون، بعد الاعتداء عليه بالضرب وسرقة مسدسه الحكومي نوع "برتا" ضمن منطقه العامرية شارع المنظمة قرب مصرف الرافدين فرع الرافعي".

كما أكد المصدر، عن تسجيل حالة انتحار لفتاة تولد 2006 بأسلوب شنق نفسها بواسطة حبل داخل دارها ضمن منطقة جميلة شرقي العاصمة بغداد، فيما أشار إلى أن أسباب الانتحار ووفقا للمعلومات الواردة هو نتيجة خلافات عائلية".

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

رونالدو يغيب عن النصر بسبب «عدوى فيروسية»

أعلنت إدارة نادي النصر صباح اليوم الأحد، تعرض قائد الفريق الكروي الأول البرتغالي كريستيانو رونالدو لوعكة صحية وذلك بحسب طبيب النادي الذي أصر على حاجته للراحة وعدم مرافقة البعثة للسفر إلى العاصمة العراقية بغداد.

وأكد نادي النصر عبر حسابه في منصة “إكس”، اليوم الأحد، أن “عدوى في الجهاز التنفسي أصابت النجم البرتغالي استوجبت عدم مرافقته للفريق بعد التشاور مع طبيب النادي”.

وبحسب الصور اليومية التي ينشرها حساب نادي النصر في منصة «إكس»، فقد أظهرت غياب رونالدو عن التدريبات أمس السبت، إذ لم تلتقطه الصور المعتادة وهو ما يعزز حالته الصحية.

ويأمل النصر في تحقيق فوز يعوض به التعثر المحلي إذ أن الفريق استهل موسمه بخسارة كأس السوبر السعودي أمام الهلال قبل أن يفقد أربع نقاط في أول 3 مباريات في دوري روشن.

وتعد هذه ثاني مباراة يخوضها النصر أمام الشرطة، حيث التقيا العام الماضي في نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية (البطولة العربية 2023) وفاز النصر بهدف نظيف ليتأهل إلى النهائي الذي حقق فيه فوزا مثيرا أمام الهلال ليتوج باللقب.

واستنفر عشاق الأسطورة البرتغالية، كريستيانو رونالدو، في بغداد بشكل استثنائي هذه المرة، وذلك ترقباً لاستقبال نجمهم المحبوب بأفضل صورة ممكنة، عندما يرافق فريقه، النصر السعودي، إلى العاصمة العراقية خلال الساعات المقبلة؛ تأهباً للمباراة التي ستجمعه بالشرطة العراقي على ملعب المدينة الدولي، ضمن الجولة الأولى من منافسات دوري النخبة الآسيوي.

وتتأهب العاصمة العراقية بدورها لاستقبال النادي السعودي بقيادة النجم البرتغالي، في حين تَقرَّر إسكان البعثة في فندق الرشيد التاريخي، الذي يعد أحد أكثر فنادق العاصمة فخامة.

واصطف الآلاف على نقاط بيع تذاكر المباراة التي ستُقام في استاد بغداد، بعضهم حالفه الحظ، والبعض الآخر ما زال يفترش الأرصفة؛ طمعاً في فرصة لاقتناء تذكرة المباراة.

مقالات مشابهة

  • تنفيذ مراحل جديدة.. مصدر يكشف حقيقة وقف تشغيل القطار الخفيف
  • طقس العراق.. 9 محافظات تدخل الموجة الثلاثينية بينها العاصمة بغداد
  • عمليات بغداد: القبض على 6 ومواد متفجرة في العاصمة
  • ضبط عجلات لتهريب النفط والقبض على سائقيها في بغداد
  • بسبب ضعف الإقبال.. هل يتم وقف تشغيل القطار الكهربائي الخفيف "LRT"؟
  • مقتل منتسب وإصابة 3 أشخاص بمشاجرة دموية في الكاظمية
  • رونالدو يغيب عن النصر بسبب «عدوى فيروسية»
  • أسعار الدولار والذهب في الأسواق المحلية ببغداد
  • احباط محاولة تفجير محطة لغسل السيارات ببغداد
  • وزير الخارجية السوري لـ «حقائق وأسرار»: 350 ألف مسلح دخلوا سوريا خلال فترة الحرب.. وداعش صناعة أمريكية «فيديو»