بوابة الوفد:
2024-09-19@03:24:05 GMT

محمد الصعيري يرحل عن الاتحاد السعودي رسميًا

تاريخ النشر: 10th, August 2023 GMT

أعلن اللاعب محمد الصيعري لاعب نادي الاتحاد السعودي رحيله عن صفوف الفريق الاول للعميد، في الميركاتو الصيفي الحالي 2023، لينضم لقائمة ضحايا المدرب البرتغالي نونو سانتو باللاعبين المغادرين.

اقرأ ايضًا ..

مسيرة حافلة بالأرقام لإيبانيز مدافع الأهلي الجديد محمد الصعيري يرحل عن الاتحاد السعودي

ونشر اللاعب صورة من خلال حسابة الرسمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يودع من خلالها جمهور الاتحاد، وكتب عليها: "ايام جميلة قضيتها في نادي الاتحاد حققنا خلالها بطولك الدوري الاستثنائي و كأس السوبر".

وتابع اللاعب بيانه من خلال حسابة الرسمي: "اشكر الجماهير الاتحادية الداعمة دائما لفريقها ومجلس الادارة الكرام برئاسة الاستاذ انمار الحائلي و الاستاذ احمد كعكي و اخواني اللاعبين و الاجهزة الفنية و الادارية اتمنى لهم التوفيق و تحقيق المزيد من الإنجازات".

كان محمد الصيعري قد انتقل لنادي الاتحاد في الميركاتو الصيفي الماضي 2022، لمدة موسمين في صفقة انتقال حر للعميد قادمًا من فريق نادي الفيصلي.

وشارك محمد الصيعري في 12 لقاء مع نادي الاتحاد في الموسم الماضي 2022-2023، وسجل هدف وحيد للنمور دون أن يصنع أي هدف، بدقائق لعب 38 دقيقة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الصيعري الاتحاد صفقات الاتحاد اخبار الاتحاد نادی الاتحاد

إقرأ أيضاً:

رسميًا.. رفع إيقاف القيد عن مودرن سبورت

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تلقى نادي مودرن سبورت، خطابا من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ، برفع إيقاف القيد عن الفريق الأول لكرة القدم، بعد حل أزمة اللاعب الغاني دياويسي تايلور.

كان هيثم عرابي الرئيس التنفيذي للنادي قد دخل في مفاوضات مكثفة خلال الأيام الماضية، لحل القضية والتوصل إلى حل بالتسوية مع تايلور، بعد الحكم بحصوله على غرامة نتيجة فسخ التعاقد سابقًا.

ووفقا للتحديث الأخير لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم أصبح عدد الأندية المصرية التي تواجه أزمة في القيد 5 أندية بواقع 11 قضية بعد خروج نادي البنك الأهلي ومودرن سبورت من القائمة رسميا.


ويتواجد الاسماعيلي علي رأس الأندية المصرية  وقضية لكلا من نجوم المستقبل وأسوان، وثلاث قضايا لنادي إيسترن كومباني و5 قضايا لنادي مصر المقاصة.

مقالات مشابهة

  • نادي النصر السعودي يعلن اسم مدربة الجديد وأول مباراة له
  • النصر السعودي يحسم الجدل ويعلن ”رسميًا” اسم مدربه الجديد بعد إقالة كاسترو .. ماذا يعني ذلك؟
  • ستيفانو بيولي مديرًا فنيًا للنصر السعودي رسميًا
  • رسميًا.. النصر السعودي يكشف عن مدرب رونالدو الجديد
  • رسميًا.. رفع إيقاف القيد عن مودرن سبورت
  • الفيفا تنصف بلقبلة في قضيته مع نادي أحد السعودي
  • نادي النصر: في حالة تجاوز النظام الأساسي سنقدم شكوى للفيفا
  • رسميًا.. إقالة مدرب رونالدو في النصر السعودي
  • نادي النصر السعودي يقيل مدربه البرتغالي لويس كاسترو
  • نادي النصر السعودي يحتفي بالفنان العراقي سعدون جابر في بغداد.. فيديو