قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الثانية، برئاسة المستشار أيمن عفيفى سالم، وعضوية المستشارين عبد العزيز على محمود، وشيرين صلاح حمدى، ومحمود أبو اليزيد جاب الله، وأمانة سر هانى خطاب، بالسجن 3 سنوات لمسئول شركة بلاستيك لتهربه الضريبي بدائرة قسم اول شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية.

وتضمن أمر الإحالة أن المتهمه "كريمة.

ا.ع" في القضية رقم 10135لسنة 2024 ج اول شبرا والمقيدة برقم 1335 لسنة 2024 كلي جنوب بنها لأنه في خلال الفتره من 2017/2016 بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة - محافظة القليوبية، وبصفتها المسئول عن شركة "الرضوي للبلاستيك المسجلة ضريبياً والخاضعة لأحكام قانون الضريبة على القيمة المضافة ونشاطها مصنع بلاستيك، تهرب من أداء ضريبة القيمة المضافة المستحقة على نشاطه المار بيانه، بأن باع سلعاً دون الإقرار عنها وسداد الضريبة المستحقة عليها على النحو المبين بالتحقيقات.

واستطرد أمر الإحالة ان المتهمه بصفتها المسئول عن شركة "الرضوي للبلاستيك المسجلة ضريبياً والخاضعة لأحكام قانون الضريبة على المبيعات ونشاطها مصنع بلاستيك، تهربة من أداء ضريبة المبيعات المستحقة على نشاطه المار بيانه بعدم إقراره عن كامل مبيعاته وسداد الضريبة المستحقة عليها على النحو المبين بالتحقيقات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: التهرب الضريبي السجن محكمة جنايات شبرا الخيمة شبرا الخیمة

إقرأ أيضاً:

مقتل شاب على يد 4 أشخاص بسبب خلافات بينهم بشبرا الخيمة

لقي شاب يُدعى "محمود. ع"، يبلغ من العمر 21 عامًا ويعمل عامل بوفيه، مقتله على يد 4 أشخاص، بسبب خلافات شخصية بينهم في مدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية بلاغًا بمصرع شاب على يد زميله وعلى الفور انتقل فريق من مباحث قسم شبرا الخيمة أول ورئيس فرع البحث الجنائي بشبرا الخيمة إلى مكان الواقعة للوقوف على كافة ملابسات الجريمة.

وبإجراء التحريات تبين أن المتهم قام بقتل جاره ويدعى ” محمود خ” 20 عاما بعد مشاده بينهما تطورت إلى مشاجرة فقام المتهم مستخدمًا مطواه بطعن المجني عليه برقبته ليسقط الأخير على الأرض غارقًا في دمائه مفارقا الحياة، وتم نقل المجني عليه إلى المشرحة، تحت تصرف النيابة العامة المختصة.

تحركت الأجهزة الأمنية على الفور، وتمكنت من القبض على المتهم الأول في الجريمة، وتواصل قوات الشرطة جهودها المكثفة لضبط باقي المتهمين الذين لا يزالون هاربين، وتم تحرير المحضر اللازم، وإخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيقات للوقوف على تفاصيل الحادثة ودوافعها..

مقالات مشابهة

  • في شبرا الخيمة.. مقتل «عامل بوفيه» على يد جيرانه
  • إفطار ممزوج بالدمُاء.. عامل يضحي بحياته لمنعه معاكسة فتاة بشبرا الخيمة
  • لحظة تشييع جثمان ضحية القتل على يد 4 أشخاص بشبرا ( فيديو)
  • تشييع جثمان شاب ضحية معاكسة فتاة بشبرا الخيمة
  • بسبب فتاة.. ننشر صور الشاب "محمود" ضحية القتل على يد 4 أشخاص بشبرا الخيمة
  • القبض على المتهم بقتل شاب بسبب خلافات سابقة بينهما فى شبرا الخيمة
  • قرارات النيابة في واقعة مقتل شاب على يد 4 أشخاص بسلاح أبيض بشبرا الخيمة
  • أمن القليوبية يكثف جهوده لضبط المتهمين بقتل عامل أمام المارة بشبرا الخيمة
  • مقتل شاب على يد 4 أشخاص بسلاح أبيض بشبرا الخيمة
  • مقتل شاب على يد 4 أشخاص بسبب خلافات بينهم بشبرا الخيمة