حالة من البهجة والسرورو جمعت بين العديد من شيوخ الأزهر، والدُعاة، بحفل زفاف ابنة الشيخ رمضان عبد الرازق، الداعية الإسلامي، إذ احتفل خلال الساعات الماضية، تحديدًا مساء أمس، الجمعة، بعقد قران نجلته «نوران» داخل مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وسط أجواء من البهجة والسرور، حضر عدد كبير من الدعاة وشيوخ الأزهر الشريف ومجموعة من الإعلاميين، على رأسهم الشيخ خالد الجندي، الشيخ محمد أبو بكر، الإعلامية لمياء عبد الحميد، الشيخ يسري عزام، الذين حرصوا على مشاركة «عبد الرازق» فرحته بزفاف نجلته، والتقاط الصور التذكارية معه.

 

كيف ظهرت العروس ابنة الشيخ رمضان عبدالرازق؟ 

وتألقت العروس ابنة الشيخ رمضان عبد الرازق، بفستان زفاف منفوش، باللون السيلفر، بأكمام من الجوبير المطرزة، مع طرحة زفاف طويلة، وتسريحة شعر تقليدية بسيطة، كما اعتمدت المكياج الـ«سموكي» 

كيف تحدث رمضان عبد الرازق عن زواج الأبناء؟

وكان الدكتور رمضان عبد الرازق عضو اللجنة العليا للدعوة بالأزهر الشريف، تحدث عن زواج الأبناء من قبل، مؤكدًا إن الزواج لابد أن يكون بموافقة البنت وأبيها، موضحًا أنه لا يجب للبنت أن تتزوج دون موافقة الأب، كما أن الأب لا يجوز أن يفرض زوجا على ابنته. 

واستند عضو اللجنة العليا للدعوة بالأزهر الشريف، خلال برنامج الدنيا بخير، المذاع على قناة الحياة، لحديث الرسول صلى الله عليه وسلم قال «تنكح المرأة لأربع: لمالها، ولحسبها، ولجمالها، ولدينها، فاظفر بذات الدين تربت يداك»، موضحًا أن التكافئ لابد أن يكون موجود بين الزوج والزوجة لأن عدم التكافئ والفجوة الضخمة بين الزوجين تحدث حالة من الخرس الزوجى.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشيخ رمضان عبد الرازق الشيخ رمضان عبدالرازق رمضان عبدالرازق رمضان عبد الرازق

إقرأ أيضاً:

شيخ الأزهر يعزي أمير الكويت في وفاة الشيخ جابرالصباح رئيس الوزراء الأسبق

يتقدم أ.د أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، بخالص العزاء وصادق المواساة إلى الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، وإلى الشعب الكويتي، في وفاة الشيخ جابر مبارك الحمد المبارك الصباح رئيس الوزراء الكويتي الأسبق، الذي وافته المنية عن عمر ناهز 82 عامًا.

ويعرب الأزهر عن تقديره لرحلة عطاء  الفقيد في كل ميادين العمل، ويذكر له محبته للأزهر الشريف وعلمائه، وإخلاصه في خدمة وطنه ودعم قضايا أمته، داعيا المولى عز وجل أن يجعل ما قدمه شفيعا له يوم القيامة.

 كما يتوجه شيخ الأزهر بخالص العزاء وصادق المواساة لأسرة الفقيد وذويه، داعيًا الله -عز وجل- أن يتغمده بواسع مغفرته ورحمته، وأن يُسكِنَه فسيحَ جناته، وأن يُلهِمَ أهله وذويه الصبرَ والسُّلْوانَ، "إِنَّا للهِ وإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ".

مقالات مشابهة

  • بحضور رئيس الوفد.. بدء احتفالية الحزب الكبري لتكريم أوائل الثانوية العامة بكفر الشيخ
  • بدء الاحتفالية الكبرى لحزب الوفد لتكريم أوائل الثانوية العامة بكفر الشيخ بحضور رئيس الوفد
  • وزير الأوقاف يهدي الرئيس السيسي المصحف الشريف خلال احتفالية المولد النبوي
  • الرئيس السيسى: الاحتفال بالمولد النبوي الشريف إحياء للإنسانية وتكريم لها
  • بحضور الرئيس السيسي.. فعاليات احتفالية وزارة الأوقاف بالمولد النبوي الشريف
  • اليوم.. واحد من الناس يحتفل بالمولد النبوي الشريف
  • روز الغرباوي ابنة كفر الشيخ تحصد فضية بطولة الجمهورية للتايكوندو تحت 14 عاما
  • شيخ الأزهر يعزي أمير الكويت في وفاة الشيخ جابرالصباح رئيس الوزراء الأسبق
  • البيت المحمدي يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف
  • شيخ الأزهر يعزي أمير الكويت في وفاة الشيخ جابر مبارك الصباح