CNN Arabic:
2024-09-16@15:03:21 GMT

الترفيه لعبتك.. تفاعل مع صورة لتركي آل الشيخ من طفولته

تاريخ النشر: 7th, September 2024 GMT

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—تفاعل متابعو تركي آل الشيخ، مع صورة نشرها من طفولته، عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، علق عليها بالقول "من 41 سنة"، وبدا فيها وهو يلهو بألعاب رائجة في تلك الفترة.

وغلب على تعليقات المتابعين الطريفة، الربط بين منصب آل الشيخ الحالي كرئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في السعودية، وشغفه منذ الطفولة.

وأعادت صورة تركي آل الشيخ، متابعيه، إلى ذكريات الطفولة، والزمن الجميل.

ولفت التلفون الرخامي الذي ظهر في الصوة والذي كان رائجاً في تلك الفترة، أنظار متابعيه، ولم يفوتوا فرصة التعليق.

ودعا راشد الزهراني، إلى الاستفادة من هذه الفكرة، وطرح مشروع "بناء منصة وطنية للتاريخ المصوّر للسعوديين".

وكان تركي آل الشيخ قد أعلن في  أواخر شهر آب/ أغسطس الماضي، عن فعاليات موسم الرياض بنسخته الـ5، والتي ستنطلق في 12 تشرين الأول/ أكتوبر 2024.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: تركي آل الشيخ الهيئة العامة للترفيه في السعودية تركي آل الشيخ هيئة الترفيه السعودية آل الشیخ

إقرأ أيضاً:

جامعة كفر الشيخ تبحث دعم التعاون مع مصنع «كيم تك» للأجهزة العلمية والمعملية

استقبل الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، المهندس أحمد الشرقاوي، رئيس مجلس إدارة شركة ومصنع كيم تك للأجهزة العلمية والمعملية، لبحث سُبل التعاون خلال الفترة القادمة، وذلك بحضور الدكتور إسماعيل القن، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث.

عقد مؤتمر «الجامعة والصناعة» في شهر نوفمبر القادم

وقال رئيس الجامعة، إنّ جامعة كفر الشيخ بصدد عقد مؤتمر «الجامعة والصناعة» في شهر نوفمبر القادم، بمشاركة لفيف من رجال الصناعة داخل وخارج محافظة كفر الشيخ، وذلك في إطار تنفيذ أهداف الاستراتيجية الوطنية للتعليم العالي والبحث العلمي التي أطلقها الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، في شهر مارس من العام الماضي، والتي تتضمن ربط مخرجات البحث بالصناعة الوطنية.

وأضاف رئيس الجامعة، أنّ توطيد أواصر العلاقة والتعاون بين المؤسسات الجامعية والبحثية والمجتمع الصناعي المحيط أصبح ضرورة حتمية لتوفير بدائل محلية لكافة المتطلبات اليومية، وتوفير العملة الصعبة، وتقليل الفاتورة الاستيرادية خلال الفترة القادمة، إلى جانب توفير فرص العمل والقضاء على البطالة.

رئيس الجامعة: إنشاء جامعتي كفر الشيخ الأهلية والتكنولوجية قريبا

وأشار رئيس جامعة كفر الشيخ، إلى أهمية وجود صناعة وطنية بمستوى عالٍ داخل محافظة كفر الشيخ، خاصةً خلال الفترة القادمة التي ستشهد إنشاء جامعتي كفر الشيخ الأهلية والتكنولوجية، ومن ثم التعاون بين المؤسسات التعليمية، ومصنع كيم تك للأجهزة العلمية والمعملية على أرض المحافظة، سواء في مجال التوظيف أو التدريب، مثمناً جهود فريق عمل كيم تك كمجموعة من الشباب الباحثين عن تطوير الصناعة الوطنية المصرية بخبرة عالمية لتوفير بدائل محلية للأجهزة المستوردة.

ومن ناحيته، أكد المهندس أحمد الشرقاوي، رئيس مجلس إدارة شركة ومصنع كيم تك للأجهزة العلمية والمعملية، أنّ دعم الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، يُعد شهادة ثقة جديدة تُضاف لفريق عمل كيم تك، خاصةً بعد الفترة الأخيرة التي شهدت توقيع بروتوكولات تعاون مع كبرى الجامعات والمراكز البحثية بعد نجاح كيم تك في تجهيز كافة معامل الجامعات والمستشفيات والمراكز البحثية والمصانع ذات الصلة.

مواكبة أحدث التطورات العالمية في تصنيع الأجهزة المعملية

وأوضح «الشرقاوي»، أنّ التواصل مع المجتمع العلمي والبحثي يُعد أحد أهم أهداف شركة ومصنع كيم تك خلال الفترة القادمة، وذلك لمواكبة أحدث التطورات العالمية والبحثية في مجال تصنيع الأجهزة العلمية والمعملية، بتقنية وخبرة عالمية وأيادي مصرية خالصة على أرض محافظة كفر الشيخ.

مقالات مشابهة

  • طائرات تركي آل الشيخ تثير جدلا في السعودية.. تسول جماعي (شاهد)
  • جامعة كفر الشيخ تبحث دعم التعاون مع مصنع «كيم تك» للأجهزة العلمية والمعملية
  • تركي آل الشيخ يعلن حفل اعتزال محمد الشلهوب بمشاركة روما الإيطالي
  • بمشاركة روما الإيطالي.. تركي آل الشيخ يعلن تنظيم حفل اعتزال نجم الهلال السابق
  • تركي الفيصل يرد على مدى تأثير قطر وتركيا على استراتيجية حماس في غزة وسط تفاعل
  • تدريب 18 ميسرة من دور الحضانة بكفر الشيخ ضمن برنامج إعداد مدربين «TOT»
  • صورة نادرة لأضخم لاعب كمال أجسام في العالم خلال طفولته.. كيف كان شكله؟
  • وزير خارجية الإمارات يحدد شرطا لدعم اليوم التالي للحرب في غزة وسط تفاعل
  • السعودية.. تركي آل الشيخ يثير تفاعلا بإعلانه فوز مواطنين بمسابقة تصوير جولة الطائرات
  • تركي آل الشيخ يتصدر قائمة الأشخاص الأكثر تأثيرا في الفنون القتالية