بوابة الوفد:
2024-09-16@15:14:17 GMT

انتشال جثة طفل غريق الساحل الشمالي بالإسكندرية

تاريخ النشر: 7th, September 2024 GMT


 

نجحت قوات الإنقاذ النهري بالإسكندرية من انتشال جثمان طفل لقى مصرعه غرقًا أثنا ء نزوله مياه  البحر بشاطئ في الساحل الشمالي وعلى الفور تم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

كان قد تلقى رئيس المباحث الجنائية اخطارا من  مامور قسم شرطة برج العرب، بلاغ من إدارة شرطة النجدة يفيد غرق طفل أثناء نزول البحر بالقرب من شاطئ قرية فينوس بالكيلو 50 بطريق الساحل الشمالي.

  انتقل على الفور  ضباط القسم وقوات الإنقاذ النهري رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين غرق طفل يدعى "شاهين خميس"، 15 سنة، مقيم منطقة بهيج ببرج العرب أثناء نزول البحر بالشاطئ المشار إليها

ومن جانبه قال إيهاب المالحي، قائد فريق "غواصين الخير" بالإسكندرية،ورد بلاغ بغرق طفل  يدعى "شاهين خميس"، 15 سنة، مقيم منطقة بهيج ببرج العرب أثناء نزول البحر بالشاطئ المشار إليها

 تم الدفع بعدد من الغواصين رفقة فريق من الإنقاذ النهري وانتشال جثمان الطفل على بعد 3 كيلو متر من موقع الغرق المشار إليه، وتحرر المحضر اللازم بقسم شرطة برج العرب بالواقعة، والعرض على جهات التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإسكندرية الإنقاذ النهري بالإسكندرية النجدة المباحث الجنائية قسم شرطة برج العرب الاجراءات اللازمة جثمان

إقرأ أيضاً:

فرق الإنقاذ تبدأ محاولة جديدة لسحب ناقلة النفط "سونيون" التي فجّرها الحوثيون البحر الأحمر

قالت بعثة بحرية تابعة للاتحاد الأوروبي يوم السبت إن محاولة جديدة بدأت لإنقاذ ناقلة نفط مشتعلة في البحر الأحمر بعد هجمات شنها المتمردون الحوثيون في اليمن.

 

ونشرت عملية أسبيدس التابعة للاتحاد الأوروبي صورًا مؤرخة يوم السبت لسفنها التي ترافق السفن المتجهة إلى ناقلة النفط التي تحمل العلم اليوناني سونيون.

 

وقال الاتحاد الأوروبي إن البعثة "شاركت بنشاط في هذا المسعى المعقد، من خلال خلق بيئة آمنة، وهو أمر ضروري للقاطرات لإجراء عملية القطر"، وفق لوكالة أسوشيتد برس.

 

 

وتعرضت سونيون لهجوم من الحوثيين بدءًا من 21 أغسطس. كانت السفينة تعمل بطاقم من 25 فلبينيًا وروسيًا، بالإضافة إلى أربعة أفراد أمن خاصين، نقلتهم مدمرة فرنسية إلى جيبوتي القريبة.

 

زرع الحوثيون لاحقًا متفجرات على متن السفينة وفجروها. وأثار ذلك مخاوف من احتمال تسرب مليون برميل من النفط الخام من السفينة إلى البحر الأحمر.

 

واستهدف الحوثيون أكثر من 80 سفينة بالصواريخ والطائرات بدون طيار منذ بدء الحرب في غزة في أكتوبر/تشرين الأول. واستولوا على سفينة وأغرقوا اثنتين في الحملة التي أسفرت أيضًا عن مقتل أربعة بحارة. واعترفت الجماعة المتمردة لاحقًا بأن إحدى السفن الغارقة، وهي السفينة "توتور"، غرقت بعد أن زرع الحوثيون متفجرات على متنها وبعد أن هجرها طاقمها بسبب هجوم سابق.

 

وقد اعترضت قوات التحالف بقيادة الولايات المتحدة صواريخ وطائرات بدون طيار أخرى في البحر الأحمر أو فشلت في الوصول إلى أهدافها.

 

ويؤكد الحوثيون أنهم يستهدفون السفن المرتبطة بإسرائيل أو الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة لإجبار إسرائيل على إنهاء حملتها ضد حماس في غزة.

 

ومع ذلك، فإن العديد من السفن التي تعرضت للهجوم ليس لها صلة بالصراع، بما في ذلك بعض السفن المتجهة إلى إيران.


مقالات مشابهة

  • أثناء التقاط صورة سيلفي.. مصرع فتاة بترعة الإبراهيمية بأسيوط
  • اصطدمت بيخت! شرطة دبي تنتشل سيارة انقلبت في البحر
  • شرطة دبي تنتشل سيارة سقطت عن الرصيف البحري بمنطقة الجداف
  • وجدوه على بعد 10 كيلو.. انتشال جثمان طفل غرق ببحر البطس بعد 48 ساعة في الفيوم
  • دهس شابًا وفر هاربًا.. إجراء عاجل من النيابة حول سائق متهم بقتل شاب
  • «كان الحشد كهربائيا».. تعليق رامي صبري على حفله الأخير بـ الساحل الشمالي (صور)
  • فرق الإنقاذ تبدأ محاولة جديدة لسحب ناقلة النفط "سونيون" التي فجّرها الحوثيون البحر الأحمر
  • رامي صبري يُحيي حفلا غنائيا ضخما في الساحل الشمالي (صور)
  • رامي صبري يحيي حفلا غنائيًا ضخمًا بالساحل الشمالي.. صور
  • انتشال جثة غريق من داخل نهر النيل فى الوراق