بوابة الفجر:
2024-09-16@15:02:50 GMT

مونياين ينتقل إلى الدوري الأرجنتيني

تاريخ النشر: 7th, September 2024 GMT

اعلن نادي سان لورنزو الأرجنتيني عن ضم القائد السابق لأتلتيك بلباو، إيكر مونياين.

ووصل لاعب الوسط صاحب الـ31 عامًا والذي كان قد توج مرتين بكأس السوبر الإسباني مع بلباو، الفريق الذي تأهل في صفوفه، في 2015 و2021، وبكأس الملك مرة في 2024، إلى الأرجنتين الأربعاء الماضي لوضع الرتوش الأخيرة على العقد.

وبحسب الصحف المحلية، فإن عقد اللاعب سيستمر حتى ديسمبر 2025.

وينضم مونياين لسان لورنزو في توقيت صعب يمر به النادي الأرجنتيني على مستوى النتائج، حيث يحتل المركز الـ23 من أصل 28 مركزًا في الدوري المحلي، ويبتعد بفارق كبير عن المراكز المؤهلة للمسابقات الدولية.

مفاجأة لجماهير ريال مدريد حول إصابة أردا جولر دي بروين.. ورقة بلجيكا الرابحة أمام فرنسا مونياين ينتقل إلى الدوري الأرجنتيني

وكان سان لورنزو قد ودع مبكرًا بطولة كأس ليبرتادوريس القارية من ثمن النهائي على يد أتلتيكو مينيرو البرازيلي، كما أطيح به من كأس الأرجنتين، بعد سقوطه في ثمن النهائي أيضًا على يد فيليز سارسفيلد الشهر الماضي.

وبهذا يحقق مونياين، الذي كان قد أعرب منذ فترة طويلة عن رغبته في اللعب بالدوري الأرجنتيني، أمنيته، رغم أنه لم ينجح في تحقيق حلمه باللعب بصفوف ريفر بليت، الفريق الذي يشجعه.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

عبده سالم: أداء الفريق القيادي للإصلاح لا يسر صديقًا ولا يغيظ عدوًا

أكد القيادي الإصلاحي عبده سالم، أن الأداء الذي يمارسه بعض من الفريق القيادي للإصلاح بـ "اسم الشرعية والمشروعية، سواء كانت عامة أو خاصة، لا يسر صديقًا ولا يغيظ عدوًا".

 

جاء ذلك في مقال للقيادي عبده سالم في صفحته على منصة فيسبوك بالذكرى الـ 34 لتأسيس حزب الإصلاح.

 

وقال عبده سالم مخاطبا قيادة الإصلاح: "نؤمن أيها القائد، بأنك ما زلت تمتلك رؤية وموقفًا وإرادة، وما دمت كذلك، فإننا - سواء كنا من أحبائك أو ممن يختلفون معك - سنكون سعداء بمبادرتك البطولية لإنقاذ ما يمكن إنقاذه على صعيد الأداء الوطني العام أو حتى على مستوى الأداء الداخلي للحزب".

 

وأضاف: "الأداء الذي يمارسه بعض من الفريق القيادي باسم الشرعية والمشروعية، سواء كانت عامة أو خاصة، لا يسر صديقًا ولا يغيظ عدوًا، خصوصًا في هذه المرحلة الحاسمة من تاريخ شعبنا وعمر حزبنا".

 

ولفت "سالم" إلى أن "النصح التقليدي والشكوى - سواء كانت بالصراخ والعويل أو بالصبر والأنين - غير مجديين لاسيما وأن بعض هذه المشروعيات مازالت تحمل بصمتك، وكل أمنياتنا أن تظل بصمتك رائعة كما كنت دائمًا".

 

وأشار إلى أن ممارسات الفريق القيادي المستمرة مؤلمة بشكل مثير للاستياء، معتبرا الذكرى الرابع والثلاثين للإصلاح فرصة ثمينة لرفع بصمة الحزب عن "أداء هذا الفريق وهذه المشروعيات".

 

وأوضح "سالم"، أن "النقد يُوجَّه دائمًا إلى الشيء الجميل، فالنقد وُجد أساسًا لنقد اللوحات الجميلة وكل ما هو جميل، أما القبيح فلا يحتاج إلى نقد لأن قبحه يكفيه، والناقد عادةً ما يكون في غالب الأحوال يثق في المنقود ويعقد عليه الآمال، فلو لم يكن يثق فيه ولا يتطلع إلى دوره، لما استهدفه بالنقد أصلاً".


مقالات مشابهة

  • رسميًا.. لوفرين ينتقل إلى باوك اليوناني
  • الفريق كامل الوزير: حركة القطارات انتظمت باستثناء خط «الزقازيق- المنصورة»
  • خالد الغندور: محمد مغربي مدافع الأهلي ينتقل إلى الاتحاد السكندري
  • مدافع الأهلي ينتقل إلى الاتحاد السكندري
  • الاتحاد يتعاقد مع الأرجنتيني أسياس ويُعيره إلى جدة
  • عبده سالم: أداء الفريق القيادي للإصلاح لا يسر صديقًا ولا يغيظ عدوًا
  • لأول مرة في تاريخ البلاد.. مجلس الشيوخ الأرجنتيني يرفض مرسوما رئاسيا
  • غزال ينتقل إلى نادي ريزا سبور التركي
  • غزال ينتقل لصفوف ريزي سبور التركي
  • رسميا.. مهاجم تشيلسي ينتقل إلى جوزتيبي التركي