الوطن:
2024-09-16@14:52:49 GMT

موعد انتهاء معرض أهلا مدارس 2024.. تخفيضات تصل إلى 30%

تاريخ النشر: 7th, September 2024 GMT

موعد انتهاء معرض أهلا مدارس 2024.. تخفيضات تصل إلى 30%

توفر معارض «أهلا مدارس» المستلزمات المدرسية من يونيفورم وشنط والأدوات المكتبية بأسعار مخفضات، حيث تباع جميعها في مكان واحد، ما يوفر الوقت والأموال، لذا تنتظره الأسر من العام للعام. وبعد افتتاح هذه المعارض أمس نستعرض موعد انتهاءه، ليتمكن الراغبون في شراء مستلزماتهم الدراسة.

موعد انتهاء معرض «أهلا مدارس»

وأكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، في بيان، استمرار المعرض الرئيسي لـ معرض «أهلا مدارس» في محافظة القاهرة لمدة أسبوعين، على أن ينتهي يوم 20 سبتمبر الجاري.

تخفيضات معارض «أهلا مدارس» 

ويقام معرض «أهلا مدارس» الرئيسي بمحافظة القاهرة بأرض المعارض في مدينة نصر، من الساعة 11 صباحا حتى الساعة 10 مساءً، وتباع المستلزمات المدرسية والأدوات المكتبة في معارض «أهلا مدارس» 2024، بتخفيضات تصل 30%، ويوفر كافة السلع والمنتجات اللازمة بكميات وأسعار مناسبة.

ويشمل معرض «أهلا مدارس» أقسام للملابس، والأدوات المدرسية، والمنتجات الجلدية والشنط، والأدوات الإلكترونية المدرسية، وقسم شركات الاتصالات والحلول الإلكترونية والحلول المالية، قسم السلع الغذائية.

كما توجد منافذ لذوي الهمم، وهيئة البريد المصري وأجنحة شركات المحمول، ويتم تقديم جميع خدمات هيئة البريد بتخفيض 50% خلال المعرض، للمساهمة في تخفيف العبء عن كاهل الأسر المصرية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: معرض أهلا مدارس مستلزمات المدارس أسعار مستلزمات المدارس وزارة التموين السلع العام الدراسي الجديد معارض أهلا مدارس أهلا مدارس

إقرأ أيضاً:

افتتاح معرض «أهلا مدارس» في مركز سمالوط بتخفيضات تصل إلى 30%

افتتح اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، معرض «أهلاً مدارس» في مركز سمالوط، لتوفير المستلزمات والأدوات المدرسية بأسعار مخفضة، وذلك داخل مبنى الإدارة الزراعية على طريق «مصر- أسوان» الزراعي.

تخفيضات على السلع تصل إلى 30%

ووجه المحافظ خلال الافتتاح بإقامة مثل هذه المعارض في جميع مراكز المحافظة التسعة طوال العام، ودون رسوم ايجار، بهدف المساهمة فى تقديم كافة أوجه الدعم المباشر وغير المباشر للأسر محدودة الدخل والأولى بالرعاية، مشيراً إلى أن تكاتف جهود الدولة والقطاع الخاص لإقامة هذه المعارض يساهم في توفير منتجات عالية الجودة بأسعار تنافسية.

وخلال جولته فى أقسام المعرض، وجه المحافظ بإقامة حواجز آمنة من الالوميتال، مشددا على توفير كافة سبل الحماية داخل المعرض والمناطق المحيطة به لتأمين زوار المعرض والعارضين و البضائع والمنتجات المعروضة .

وحرص «كدواني» على الالتقاء بالمواطنين والاستماع إليهم وتلبية مطالبهم وإجراء أحاديث ودية مع كثير منهم لمعرفة مدى رضاهم عن المعرض والأسعار المعلنة وجودة المنتجات بأقسام المعرض المختلفة، وتشمل المستلزمات المدرسية مثل الحقائب، الملابس، الأحذية، والأدوات الدراسية، بالإضافة إلى مواد غذائية ولحوم بأسعار مخفضة، كما شدد على ضرورة التزام العارضين بالتخفيضات المعلنة التي تتراوح بين 20% و30%، ووجه بتكثيف المتابعة اليومية من قبل الوحدة المحلية ومديرية التموين لضمان استقرار الأسعار.

توفير مستلزمات مدرسية وغذائية للطلاب

من جانبه، أوضح المهندس عبد الباسط عبد النعيم، وكيل وزارة التموين، أن المعرض يضم 7 عارضين من أصحاب المحال التجارية والمكتبات الكبرى، ويوفر كافة احتياجات الطلاب بأسعار مخفضة، إلى جانب بعض السلع الغذائية، بهدف التخفيف عن كاهل المواطنين.

وافتتح محافظ المنيا الأسبوع الماضي معرض «أهلاً مدارس» بمدينة المنيا، بشارع كورنيش النيل، والذي شهد تخفيضات مماثلة بنسبة تتراوح بين 20% و30%.

مقالات مشابهة

  • افتتاح معرض «أهلا مدارس» في مركز سمالوط بتخفيضات تصل إلى 30%
  • محافظ المنيا: معارض أهلا مدارس تستمر طوال العام في جميع المراكز دون رسوم إيجار
  • أستاذ اقتصاد: تخفيضات تصل إلى 30% في معرض «أهلا مدارس»
  • أسعار الشنط المدرسية 2024 - 2025 بمعارض أهلا مدارس
  • استمرار توافد المواطنين على معارض «أهلا مدارس» بمدينة نصر
  • إقبال كبير من المواطنين معرض «أهلا مدارس» بالغردقة.. تخفيضات كبرى
  • أسعار السلع الأساسية في معرض "أهلاً مدارس"
  • تخفيضات على أسعار السلع الأساسية في معرض «أهلًا مدارس».. متبق 5 أيام
  • إقبال محدود علي معارض "أهلا مدارس" لشراء المستلزمات المدرسية
  • أسعار الأدوات المدرسية في معرض أهلا مدارس 2024