اعتبر مفتي صور وجبل عامل الشيخ حسن عبدالله خلال لقائه مسؤول قطاع صور في "حزب الله" حسن هاشم والقيادي في حركة "أمل" عادل عون وعددا من الوفود الاهلية والروحية، ان "الكيان الصهيوني الغاصب يمارس ابشع الجرائم بحق الانسانية واخطر الممارسات التعسفية بحق الشعب الفلسطيني ويستهدف في لبنان المدنيين مما يحول دون عجلة الحياة اليومية في الجنوب وسائر المناطق اللبنانية الاخرى".



أضاف: "هذه الصورة التي يرسمها العدو الاسرائيلي على ارض غزة ولبنان هي محاولة ابادة جماعية يرتكبها من اجل مزيد من المجازر وهذا يتطلب وقفة ضمير مجتمعية عالمية ووقفة دعم حقيقي للمقاومة التي هي حاجة ملحة من اجل المواجهة لان العدو الاسرائيلي لا يفهم الا لغة القوة".

ورأى أن "كل القوى السياسية اللبنانية تستطيع ان تلعب دورا داعما للمقاومة ضمن اطار الظروف والاستطاعة وعلى قاعدة بيده او بلسانه او بقلبه وذلك اضعف الايمان".

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

المقاومة اللبنانية تستهدف بالمسيرات الانقضاضية والأسلحة الصاروخية ثكنة يردن

الثورة نت/..
أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان بقيادة حزب الله، مساء اليوم الأحد، شن هجوم جوي على مقر قيادة كتيبة الجمع الحربي لِفرقة الجولان في ثكنة يردن، باستخدام المسيرات الانقضاضية التي أوقعت عددا من القتلى والجرحى في صفوف جنود العدو الصهيوني.
وجاء في بيان للمقاومة اللبنانية “دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادا لمقاومته الباسلة، وردا على اعتداء ‏العدو الصهيوني الذي طال منطقة البقاع ليل أمس، مما أدى إلى وقوع إصابات من المدنيين بينهم ‏أطفال، شَنَّ مجاهدو المقاومة هجوما جويا بِسرب من المسيرات ‏الانقضاضية على مقر قيادة كتيبة الجمع الحربي لِفرقة الجولان في ثكنة يردن، مُستهدفةً أماكن ‏تموضع واستقرار ضباطها وجنودها وأصابت أهدافها بِدقة وأوقعت فيهم عددا من القتلى والجرحى”.
وأقرّت وسائل إعلام صهيونية، في أنباء أوّلية، عن سقوط عدد من الجرحى، من جرّاء “انفجار طائرة بدون طيار تابعة لحزب الله، داخل قاعدة لجيش العدو قرب نهر الأردن في الجليل”، كما أبلغت منصة إعلامية صهيونية عن ثلاث إصابات، في حصيلةٍ أولية لانفجار مسيّرة أُطلقت من لبنان.
ودوّت صفارات الإنذار بجانب مستوطنة “جادوت” في الجليل الأعلى في منطقة نهر الأردن خشية تسلل طائرات مسيّرة، حيث أعلنت وسائل إعلام صهيونية، أنّ طائرات حزب الله حلّقت فوق الجليل وصولاً إلى نهر الأردن.

وفي وقت سابق اليوم استهداف مقاتلو المقاومة اللبنانية التجهيزات التجسسية ‏في موقع “رويسات العلم” في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة، وفي موقع “راميا”، بصاروخين موجهين أصاباهما بشكلٍ مباشر، ما ‏أدى إلى تدميرهما.

كما استهدفوا مرابض العدو الصهيوني في ‏”الزاعورة”، وموقع “السماقة” في ‏تلال كفرشوبا، بالأسلحة الصاروخية، واستهدفوا مباني يستخدمها جنود العدو في مستعمرة “شلومي”، وأصابوها إصابات مباشرة.‏

مقالات مشابهة

  • عضو بـ«النواب»: الحوار الوطني لعب دورا كبيرا في قانون الإجراءات الجنائية الجديد
  • وزير الصحة السوداني: مصر تلعب دورا كبيرا ومحوريا لإنقاذ السودان وشعبه من ويلات الحرب
  • المقاومة اللبنانية تستهدف بالمسيرات الانقضاضية والأسلحة الصاروخية ثكنة يردن
  • الدخول في عملية سياسية تشمل القوى السياسية الوطنية عدا المؤتمر الوطني وواجهاته!
  • وزير الخارجية الصومالي: مصر تلعب دورا داعما للصومال عبر التاريخ منذ "حرب أوجادين" عام 1977
  • صواريخ حزب الله تدك ثكنات واستخبارت العدو الاسرائيلي
  • تركيا تشييع جثمان الناشطة عائشة نور إزغي إيغي التي قتلتها قوات الاحتلال الاسرائيلي
  • «الصحة»: المراوح والتكييفات تلعب دورا كبيرا في انتشار دور البرد حاليا
  • استغراب إعلامي من وصف المالكي للقوى السياسية بالسلطة الرابعة
  • المقاومة اللبنانية تواصل عملياتها ضد مواقع وجنود العدو الصهيوني