أصبح  حفل زفاف ابن شقيق إلهام شاهين حديث مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة مع الحضور الكبير الذي شهده من قبل العائلة والأصدقاء والفنانين، التي كشفت عنهم من خلال منشور شاركته مع جمهورها عبر صفحتها الخاصة على موقع «إنستجرام».

12 صورة من حفل زفاف ابن شقيق إلهام شاهين

حيث حضر حفل زفاف إبن شقيق إلهام شاهين كل من الفنان محمد حماقي وناهد السباعي وكريم محمود عبد العزيز ومحمد الشرنوبي ونسرين إمام ونجلاء بدر وهادى الباجوري وتامر حبيب واللاعب عماد متعب وزوجته وكل هذا الحضور ظهر من خلال مجموعة الصور التي كشفت عنها شاهين عبر صفحتها، معلقة عليها قائلة «ليلة زفاف محمود شاهين ابن أخي أيمن الذي اعتبره أكتر من ابني ربنا يبارك له هو وعروسته مها ويسعدهم».

    View this post on Instagram

A post shared by Elham Shahin إلهام شاهين (@elhamshahin1)

حفل زفاف ابن شقيق إلهام شاهين أقيم في المنصورية

يذكر أن حفل زفاف ابن شقيق إلهام شاهين أقيم في فيلا الفنانة بمنطقة المنصورية يوم الخميس الماضي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إلهام شاهين ابن شقيق الهام شاهين اخبار الهام شاهين

إقرأ أيضاً:

نجوم الفن ينعون ناهد رشدي.. رحيل مفاجئ في عيد ميلادها

رحلت عن عالمنا منذ قليل الفنانة ناهد رشدي بعد صراع مع المرض، حسبما أعلنت أسرتها عبر حساباتهم على السوشيال ميديا، فيما تحولت صفحات نجوم الفن إلى دفتر عزاء.

الفنانة ناهد رشدي كانت سيدة رائعة ومحترمة

وكتب عمرو محمود ياسين عبر حسابه على موقع «فيسبوك»: «لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، والله خبر حزين، الفنانة ناهد رشدي كانت سيدة رائعة ومحترمة وقديرة، خبر وفاتها فاجأني، إنا لله وإنا إليه راجعون».

ونعى الفنان محمود عامر الفنانة الراحلة عبر «فيسبوك» قائلاً: «لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، البقاء لله والدوام لله، الأخت والصديقة العزيزة الفنانة ناهد رشدي، ربنا يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته، الجنازة عصرًا من مسجد الكواكبي بالعجوزة».

وكبت الفنانة شاهستا سعد عبر «فيسبوك» منشورًا مؤثرًا في وداع ناهد رشدي: «مش قادرة أصدق إني بكتب بوست زي ده، أنا عشت معاكي أيام وتفاصيل حبيتها وحببتك أوي فيها، عمري ما هنساكي يا حبيبتي، ربنا يرحمك ويغفر لك ويجعل تعبك في ميزان حسناتك، أطيب قلب في الدنيا، ربنا يرحمك يا رب».

ناهد رشدي ترحل في هدوء 

وكتب إيهاب فهمي عبر «فيسبوك»: «كانت هادية دائمًا ورحلت في هدوء ألف رحمة ونور عليكى يا ناهد رشدي، في ذمة الله إنا لله وإنا إليه راجعون، سبحان الحي الذي لا يموت رحلت يوم ميلادها».

ونعى الإعلامي تامر شلتوت ناهد رشدي بكلمات مؤثرة، قائلاً: «إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت منذ قليل الفنانة القديرة ناهد رشدي، ويتزامن يوم وفاتها مع يوم ميلادها 14 سبتمبر، اللهم اغفر لها وارحمها وأسكنها فسيح جناتك يا رب العالمين، سيتم تشييع الجنازة السبت بعد صلاة العصر من مسجد الكواكبي بالعجوزة، أسألكم الدعاء لصاحبة الأخلاق العالية والمحترمة».

مقالات مشابهة

  • إلهام صفّي الدين تكشف عن صور جديدة من حفل زفاف محمود شاهين
  • «مبروك يا ابن المحظوظة».. كيف احتفى نجوم الفن بخطوبة منة القيعي؟
  • بالصور.. نجوم الفن والمشاهير يحتفلون بمعرض "حكاية النور" للفنان أحمد فريد
  • نجوم الفن يهنئون منة القيعي بخطوبتها: «منتهى اللذاذة»
  • شاهد.. فيديو يجمع إلهام شاهين بوالدتها بعد 18 عاما من رحيلها
  • فتاة تهدي إلهام شاهين فيديو يجمعها مع والدتها: تأثرت جد
  • بعد تصدرها التريند.. إلهام صفي الدين تكشف عن سر بكائها في حفل زفاف محمود شاهين (فيديو)
  • نجوم الفن ينعون ناهد رشدي.. رحيل مفاجئ في عيد ميلادها
  • نظرة محمود حميدة العفوية تحوله لـ "ملك الكوميكسات" بلا منازع.. ايه الحكاية؟
  • إلهام شاهين منشغلة بإعادة صياغة دين الإسلام للمسلمين