بوابة الفجر:
2024-09-16@14:53:48 GMT

تعرف على شخصية ميدو عادل في مسلسل "إنترفيو"

تاريخ النشر: 7th, September 2024 GMT

يشارك الفنان ميدو عادل، حاليًا في مسلسل "إنترفيو "ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، ويجسد خلال الأحداث دور مالك مدير الموارد البشرية وهي شخصية فضولية. 

تفاصيل مسلسل إنترفيو 

 

وتدور أحداث المسلسل حول «نادين»، التي تعمل محللة بيانات، لكن حياتها تنقلب رأسًا على عقب عندما تتوجه لإجراء مقابلة عمل، ويتناول المسلسل قصة حياتها الشخصية وتعاملها مع المخاوف التي تواجهها، خصوصًا فيما يتعلق بالدخول في علاقات عاطفية، ويحاول خالد شباط إقناع «نادين» بالدخول في علاقة حب، ويطلب يدها للزواج، لكنها تبدي ترددًا وخوفًا من الفكرة، إلا أنه يستمر في المحاولة ويحثها على إعطائه فرصة للتعرف عليها.


أبطال مسلسل انترفيو
 

ينتمي مسلسل "إنترفيو" إلى عالم المسلسلات القصيرة، حيث يتكون من 10 حلقات فقط، ويعد أول بطولة مطلقة للفنانة رنا رئيس، ما يمثل خطوة كبيرة في مسيرتها الفنية، العمل من إخراج أحمد خالد أمين وتأليف أمينة مصطفى، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم من بينهم ديانا هشام، مونيكا ألفونس، وسارة نور، إلى جانب عدد من الوجوه الشابة الأخرى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان ميدو عادل أبطال مسلسل انترفيو أحمد خالد أمين ميدو عادل

إقرأ أيضاً:

صبا مبارك في حيرة بعد قرارها المشاركة في موسم رمضان المقبل

متابعة بتجــرد: أعلنت الفنانة صبا مبارك قبل أيام خوضها سباق دراما رمضان المقبل بمسلسل “الوهم” حيث تواصل في الفترة الحالية التحضير له استعداداً للبدء بالتصوير قريباً.

وعلمت “لها” أن صبا تشعر بالحيرة في الفترة الحالية هي وصنّاع المسلسل، حيث يواصلون عقد جلسات العمل لاختيار النجوم الذين سيشاركون في المسلسل، علماً أن الشركة المنتجة لم تتعاقد بعد مع أيٍ من نجوم الأدوار الرئيسية، رغم اتخاذها قراراً ببدء التصوير في تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل.

المسلسل ينتمي الى نوعية أعمال الرعب والتشويق، وتظهر فيه صبا بشخصية كاتبة وروائية.

ويأتي مسلسل “الوهم” بعد تقديم صبا مبارك مسلسل “لحظة غضب” في موسم رمضان الماضي، وهو مكوّن من 15 حلقة، وجسّدت خلال أحداثه شخصية شيف ومتزوجة من محمد فراج، لكنها تتسبّب في قتله في أولى حلقات العمل، مما يعرّضها لعدد من المشكلات.

كما حققت صبا مبارك نجاحاً كبيراً في الفترة الأخيرة من خلال مسلسل “بين السطور”، وهو مكوّن من 30 حلقة، وشاركها في بطولته: أحمد فهمي، محمد علاء جاميكا، ناردين فرج، سلمى أبو ضيف، وليد فواز، باسل ألزارو، علي الطيب، سلوى محمد علي، ليلى عز العرب، دنيا المصري، وأيمن عزب…، وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج وائل فرج.

main 2024-09-16Bitajarod

مقالات مشابهة

  • سيد الناس.. غادة عادل تخوض تجربة الدراما الصعيدية للمرة الأولى
  • صبا مبارك في حيرة بعد قرارها المشاركة في موسم رمضان المقبل
  • الجمهور عن شخصية إيمان العاصي في برغم القانون: «ذنب جعفر العمدة»
  • موعد عرض الحلقة 3 من مسلسل إنترفيو.. هل تتطور علاقة «نادين» و«رامي»؟
  • غدًا.. تعرف على مواعيد عرض مسلسل برغم القانون
  • دراما رمضان 2025.. غادة عادل تتعاقد على مسلسل «سيد الناس» لـ عمرو سعد
  • لهذا السبب.. خالد الصاوي يتصدر تريند جوجل
  • خالد الصاوي وباسم سمرة يتقابلان لأول مرة بعد 20 سنة في زمالك بولاق والمفاجآت تثير الجدل
  • بعد عرض أول حلقتين.. مسلسل إنترفيو يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة
  • منتج مسلسل "زمالك بولاق" يكشف كواليس تصوير العمل