احتل اسم لاعب الأهلي أكرم توفيق قائمة تريندات مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بعد إعلان زواجه للمرة الثانية، الأمر الذي أثار دهشة جمهوره متسائلين عن هوية زوجته الثانية.

زواج نجم الأهلي أكرم توفيق للمرة الثانية.. أول صورة لها في أحضانه (من هي؟) من هي زوجة أكرم توفيق الثانية؟

وبعد البحث تبين إن زوجة أكرم توفيق الثانية، فتاة مصرية وصانعة محتوى تُدعى هدير أبو نار، على الرغم من أن ملامحها أجنبية.

من هي زوجة أكرم توفيق الثانية؟

 

وفيما يلي تستعرض بوابة "الوفد" الإلكترونية أبرز المعلومات عن هدير أبو نار زوجة أكرم توفيق الجديدة.

 

هدير أبو نار.

 

هدير أبو نار زوجة أكرم توفيق لاعب الأهلي الثانيةهدير أبو نار زوجة أكرم توفيق لاعب الأهلي الثانية

 

من مواليد طنطا.

 

صانعة محتوى وبلوجر مشهورة على مختلف منصات التواصل الإجتماعي مثل "فيس بوك".

 

هدير أبو نار زوجة أكرم توفيق لاعب الأهلي الثانيةهدير أبو نار زوجة أكرم توفيق لاعب الأهلي الثانيةهدير أبو نار زوجة أكرم توفيق لاعب الأهلي الثانية

 

تمتلك 2100 متابع على حسابها الشخصي بموقع “فيسبوك”، وما يقرب من 5000 متابع على حسابها الشخصي بموقع “انستجرام".

 

تخرجت هدير في كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية جامعة طنطا.

 

هدير أبو نار زوجة أكرم توفيق الجديدةهدير أبو نار زوجة أكرم توفيق الجديدة

 

"نفرتيتي" هو اسم شهرة هدير بين متابعيها.

 

تغير محل إقامتها بين مصر وقطر.

 

هدير أبو نار زوجة أكرم توفيق الجديدةهدير أبو نار زوجة أكرم توفيق الجديدة زواج أكرم توفيق للمرة الثانية

وفاجأ اللاعب أكرم توفيق نجم الأهلى ومنتخب مصر، جمهوره بإعلان زواجه للمرة الثانية، وذلك خلال منشور عبر ستوري حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

نشر أكرم توفيق صورته في أحضان زوجته الثانية التي بدا على ملامحها إنها ليست مصرية، وأرفقها بتعليق قائلًا: "زوجتى"، ما أثار صدمة ودهشة الكثيرين من متابعيه، حيث تساءل بعضهم عما إذا كان انفصل عن زوجته الأولى أو تزوج عليها.

 

هدير أبو نار زوجة أكرم توفيق الجديدة

 

ردود أفعال الجمهور على زواج أكرم توفيق للمرة الثانية

وكانت أبرز التعليقات: "الله الوكيل انت بوظت يعم أكرم ومش ينفع اللي بتعمله دا احنا بلديات وانا خايف عليك ... يعني هوا كده متجوز اتنين؟ ولا انفصل واتجوز تاني؟".

في حين دافع عنه أحد المتابعين قائلًا: "هو حر ده ومتوقع جدا لانه كان متجوز الاولى وهو صغير جدا تقريبا كان 19 سنة او 20 سنة واحنا عارفين مشاعر الرجال بتتغير كل مرحلة فى 20 غير 30 غير 40 غير 50 ".

 

من هي زوجة أكرم توفيق الأولى؟

جدير بالذكر أن احتفل اللاعب أكرم توفيق احتفل بزواجه الأول في عام 2020، والذي أثمر عن ابنه الوحيد "توفيق".

 

أكرم توفيق في فرحه على زوجته الأولى وأم ابنه الوحيد توفيقأكرم توفيق مع زوجته الأولىأكرم توفيق مع زوجته الأولى وابنهما توفيقأكرم توفيق مع ابنه الوحيد توفيق

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أكرم توفيق هدير أبو نار مشاهير كرة القدم مشاهير الرياضة أخبار الرياضة للمرة الثانیة زوجته الأولى

إقرأ أيضاً:

كيف تتعامل هاريس مع هويتها العرقية وجنسها خلال حملتها؟

تتبع المرشحة الديمقراطية للرئاسة كامالا هاريس، في حملتها الانتخابية نهجاً يركز على "إبراز قيمها" الشخصية، مع الابتعاد عن التطرق المباشر لهويتها العرقية أو جنسها.

وبحسب تقرير لموقع "أكسيوس"، ذكر فيه أن هاريس ركزت على قيمها الشخصية والسياسية عندما أتيحت لها فرصة مناقشة جوانب من هويتها خلال المناظرة الرئاسية أمام المرشح الجمهوري دونالد ترامب، والذي وجهت له انتقادات لإدلائه بـ"تصريحات مثيرة للانقسام" واتهمته بأن لديه "تاريخاً من العنصرية".

Inside Harris' strategy for shaping her personal story https://t.co/kIWGKAgObE

— Axios (@axios) September 15, 2024 أحدث مثال

وبحسب الموقع تعتبر طريقة هاريس "أحدث مثال" على كيفية تعامل هاريس التي يمكن أن تصبح أول امرأة تتولى رئاسة الولايات المتحدة، مع مثل هذه الأسئلة عادة، إذ تتجاوزها وتحول الموضوع نحو خططها السياسية أو انتقاد خصمها اللدود دونالد ترامب.

واعتبر المصدر، أن هذه الاستراتيجية تختلف عن طريقة تعامل مرشحة الحزب الديمقراطي للرئاسة، هيلاري كلينتون، مع هذا النوع من الأسئلة، قبل 8 سنوات حيث اعتمدت حملة كلينتون في انتخابات 2016، على الطبيعة التاريخية لترشيحها  وذلك بتركيزها على أنها ستكون أول امرأة تتولى رئاسة الولايات المتحدة، في وقت مبكر وبشكل متكرر خلال السباق الرئاسي الذي خسرته أمام ترامب.

واعتبر الموقع، أن هاريس التي تعد أيضاً أول امرأة سوداء من أصول آسيوية في البيت الأبيض، لا تتحدث  عن ذلك كثيراً خلال مقابلتها وتجمعاتها.

تقول محللة استطلاعات رأي من الحزب الديمقراطي سيليندا ليك، والتي عملت في حملة الرئيس الحالي جو بايدن عام 2020: "في الأوقات السيئة، لا يساعد أن تشير إلى نفسك على أنك الأول، لأن الناس يعتقدون أن ذلك يجعلك خياراً أكثر خطورة".

Harris has faced identity questions before. In 2019, she addressed them with Uncle Luke, emphasizing that while asking voters to imagine the unprecedented, she's committed to making it a reality. pic.twitter.com/mXpsWGD1Rh

— NowThis Impact (@nowthisimpact) September 15, 2024 استمالة الناخبين

بدورها، تقول المديرة المساعدة لمركز النساء الأمريكيات والسياسة لجين سينزداك، إن استراتيجية هاريس تطمح جزئياً إلى استمالة الناخبين المترددين، الذين يهتمون بالمواقف السياسية أو كيف يشعرون أن المرشح سيساعدهم.. بالإشارة إلى أن الجزء المتعلق بالهوية لا يهمهم".

وعندما طُلب منها خلال المناظرة الرد على تعليقات الرئيس السابق ترامب في أواخر يوليو (تمّوز) التي ادعى فيها  بأن هاريس "كانت هندية منذ البداية وفجأة تحولت وأصبحت سوداء" من أجل غايات سياسية، تفادت نائب الرئيس الرد المباشر مرة أخرى وراوغت ودارت الانتقاد مجدداً إلى ترامب وسلطت عليه الأضواء.

وقالت: "إنها مأساة أن لدينا شخصاً يريد أن يكون رئيساً حاول باستمرار، على مدار مسيرته المهنية، استخدام العرق لتقسيم الشعب الأمريكي".

وتظهر استطلاعات الرأي أن الناخبين منقسمون بشأن التأثير الذي ربما يحدثه عرق هاريس وجنسها على نتائج الانتخابات.

Harris is promoting her resume and her goals rather than race as she courts Black voters (from @AP) https://t.co/QInp2lc4w6

— Hard Copy Politics (@politicswatch15) September 14, 2024 ضارة نافعة!

وجد استطلاع لمركز "بيو للأبحاث"، هذا الشهر، أن حوالي 40% من الناخبين قالوا إن عرق هاريس وجنسها سيساعدانها في على الفوز في انتخابات نوفمبر(تشرين الثاني).

وأورد الاستطلاع، أن 19% اعتقدوا أن عرقها سيضر بحظوظها، بينما قال 30% إن جنسها سيؤثر على ذلك.

وبحسب "أكسيوس"، حث مستشارو ترامب، الرئيس السابق على تجنب شن هجمات قائمة على الهوية والجنس ضد هاريس في محاولة لتجنب تنفير الناخبات، التي تتمتع هاريس بالفعل بميزة واضحة بينهن وتفوق بحصتها على نصيب خصمها ترامب.

في المقابل، يأمل داعمو هاريس أن تسلط مثل هذه التعليقات من ترامب الضوء على الجوانب المثيرة للانقسام في ترشيحه والتي يمكن أن تنفر الناخبين المتأرجحين والمعتدلين.

مقالات مشابهة

  • «راعي مصر» تشارك في متلقى توظيفي ضمن مبادرة «بداية جديدة» بالمنيا غدا
  • كيف تتعامل هاريس مع هويتها العرقية وجنسها خلال حملتها؟
  • بلوك تسعيناتي ..أكرم حسني ضيف شرف الحلقة الثانية من ديبو
  • معلومات جديدة عن المشتبه فيه في محاولة اغتيال ترامب الثانية
  • محاولة اغتيال جديدة لترامب في فلوريدا.. واعتقال المشتبه به (صورة)
  • محاولة اغتيال جديدة لترامب في فلويدا.. واعتقال المشتبه به (صورة)
  • البلوجر هدير موسى تكشف عن موضة خريف وشتاء 2025
  • صورة: الجيش الإسرائيلي يصدر أوامر إخلاء جديدة شمال قطاع غزة
  • الحكومة تدعم شبابها وتزف بشرى سارة عن طرح وحدات سكنية جديدة.. ومفاجأة ‏تسعد المصريين في الخارج (تفاصيل) ‏
  • أكرم طيري: كنت أطالب بظهور رئيس الأهلي وبعد ماخرج ليته لم يظهر ..فيديو