أضافت الممثلة والمغنية ورائدة الأعمال سيلينا غوميز لقب مليارديرة إلى قائمة إنجازاتها الطويلة والمليئة بالنجاحات، وذلك بعدما حققت إنجازا ماليا جعلها واحدة من أصغر المليارديرات في الولايات المتحدة وقدرت ثروتها بـ1.3 مليار دولار.

المليارديرة سيلينا غوميز

وتنقسم ثروة سيلينا غوميز إلى أجزاء، الأول تجنيه الممثلة من الغناء والشراكات التجارية والتمثيل، لكن الجزء الأكبر من ثروتها مرتبط بـ Rare Beauty، وهي علامة المكياج الخاصة بها التي أنشأتها منذ 5 سنوات وحققت معها نجاحًا كبيراً بين المؤثرين والمراهقين.

كما تعتمد ثروة غوميز على القيمة التقديرية التي وضعتها بلومبرغ لحصتها في العلامة التجارية للجمال، بالإضافة إلى اهتمامها بمنصة الصحة العقلية «Wondermind» مع مختلف المكاسب الأخرى من موسيقاها وتمثيلها وممتلكاتها والأموال التي تجنيها من الشراكات التي تُنشر عنها على وسائل التواصل الاجتماعي، والتي تشمل 424 مليون متابع لها على إنستجرام.

#SelenaGomez is now a Billionaire with a net worth of $1.3B! She's the 1st Disney actress to reach this Milestone! ????????????????1⃣????️????????????❤️‍????

????https://t.co/U1tMgZka7x pic.twitter.com/4XQw7FnG6b

— World Music Awards (@WORLDMUSICAWARD) September 6, 2024

وساعدتها شعبيتها على موقع الفيديوهات والصور «إنستجرام»، من أن تصبح ثالث أكثر شخص مُتابع، بعد كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، ما يساعدها في جني أرقام ضخمة مع Puma، بقيمة 30 مليون دولار، و Coach، مع صفقة بقيمة 10 ملايين دولار.

كما تشمل مصادر الدخل الأخرى لسيلينا من مسلسلها «Only Murders in the Building» على «Hulu»، والذي تم تجديده مؤخراً للموسم الخامس، حيث تحصل على 6 ملايين دولار في الموسم.

اقرأ أيضاًالمشاط تلتقي قيادات شركة «إن أي كابيتال» و «إن أي للاستشارات» التابعتين لبنك الاستثمار القومي

قتلها الاحتلال في الضفة الغربية.. من هي الناشطة التركية عائشة نور ايجي؟

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: سيلينا غوميز سيلينا جوميز اغنية سيلينا غوميز الجديدة سيلينا سیلینا غومیز

إقرأ أيضاً:

بقيمة 15 مليار جنيه.. شراكة بين «ريدكون» و«إنترو» لإدارة وتوزيع الكهرباء

أعلنت شركة ريدكون بروبرتيز إحدى شركات مجموعة ريدكون العقارية، التعاقد مع شركة إنترو للتوزيع و إدارة الطاقة، لتوزيع وإدارة الطاقة الكهربائية وتوفير حلولًا مستدامة وذكية لتوفير الطاقة الشمسية كأحد موارد الطاقة الكهربائية بمشروع «جولدن جيت»، في ضوء رؤية «ريدكون بروبرتيز» بأن يصبح مشروع جولدن جيت نموذجًا للمشروعات الخضراء في مصر، ودعم تحقيق استراتيجية الدولة للتنمية المستدامة «رؤية مصر 2030».

وقع على العقد أحمد عبد الله، نائب رئيس مجلس إدارة شركة ريدكون بروبرتيز، وأمل عبد الواحد نائب رئيس مجلس إدارة شركة ريدكون للتعمير، المهندس محمد عبد المجيد، الرئيس التنفيذي لريدكون بروبرتيز، والسيد هاني هلالي المدير التنفيذي لشركة إنترو لتوزيع وادارة الطاقة، وذلك بحضور عدد من قيادات الشركتين أبرزهم حاتم سليمان المدير التنفيذي لمجموعة انترو القابضة و محمد عباس رئيس مجلس الإدارة لشركة انترو للموارد المستدامة.

ووفق بنود التعاقد، ستتولى شركة إنترو لتوزيع وادارة الطاقة، إدارة وتوزيع الطاقة الكهربائية وتوفير حلولًا لترشيد استهلاك الطاقة من خلال تركيب محطات الطاقة الشمسية على أسطح مباني مشروع "جولدن جيت" لإنتاج طاقة نظيفة للمساهمة في تحقيق توفير في استهلاك الكهرباء بالمشروع، وتركيب شبكة ذكية لقياس ومراقبة استهلاك الكهرباء، لتحقيق جودة الشبكة وتقليل نسبة الفقد، إضافة إلى التيسير على العملاء فى سداد الفواتير ومراقبة الاستهلاك من خلال تطبيق على الهواتف المحمولة.

تعليقًا على الاتفاقية، قال المهندس طارق الجمال، رئيس مجلس إدارة شركة ريدكون بروبرتيز: «الوصول لهدفنا بأن يصبح مشروع جولدن جيت النموذج المثالي للمشروعات الخضراء في مصر، يتطلب عقد شراكات مع كبرى الشركات المتخصصة لتوفير حلولًا مستدامة وذكية تحقق متطلبات الحفاظ على البيئة وخفض الانبعاثات الكربونية، وتقدم شركة أنترو لتوزيع وادارة الطاقة بالإضافة إلي انشطة توزيع الكهرباء بالمشروع حلولًا لتوفير طاقة نظيفة تتوافق مع رؤيتنا وذلك لتحقيق بيئة متكاملة ومستدامة في جولدن جيت».

من جانبه قال أحمد عبد الله، نائب رئيس مجلس إدارة شركة ريدكون بروبرتيز، إن تطبيق أحدث الحلول المستدامة الذكية بمشروع جولدن جيت سوف ينعكس على خفض تكلفة التشغيل لعملائنا من خلال توفير استهلاك المياه والكهرباء، عبر متابعة الاستهلاك بشكل يومي من خلال منصة رقمية متطورة تسمح لعملائنا بمراقبة الاستهلاك مما يعزز الشفافية والكفاءة ويسمح لها باتخاذ قرارات أفضل لإدارة مواردهم، معربًا عن ثقته في أن تقدم شركة أنترو لتوزيع وادارة الطاقة أحدث الحلول المبتكرة في إدارة المرافق بما ينعكس على تحسين جودة الحياة.

ويعد مشروع جولدن جيت باكورة مشروعات شركة ريدكون بروبرتيز، وهو مشروع تجاري ترفيهي إداري يمتد على مساحة 160 ألف متر مربع بقلب مدينة القاهرة الجديدة بإجمالي استثمارات 15 مليار جنيه للمرحلة الأولى.

اقرأ أيضاًبسبب السيول.. فصل الكهرباء عن مدينة سبها الليبية

رئيس جهاز تنظيم الكهرباء سابقا: عطل العداد لا يعني سرقة التيار «فيديو»

بعد دعوى استحلال سرقة الكهرباء.. عالم أزهري: من يفتي وهو جائع سينطق بغير الحق «فيديو»

مقالات مشابهة

  • بقيمة 15 مليار جنيه.. شراكة بين «ريدكون» و«إنترو» لإدارة وتوزيع الكهرباء
  • سهم معادن السعودية يصعد بعد صفقة استحواذ بقيمة 1.1 مليار دولار
  • دبي.. أسعار منازل تبدأ من نحو 11 مليون دولار في أبراج بقيمة مليار دولار
  • دبي.. أسعار المنازل تبدأ من نحو 11 مليون دولار في أبراج بقيمة مليار دولار
  • “ياغي” يتسبب في خسائر بقيمة 1.6 مليار دولار في فيتنام
  • البنك الأهلي الكويتي يصدر سندات بقيمة 300 مليون دولار
  • دراسة: 80 مليار دولار لإعادة إعمار غزة و700 مليون لرفع الأنقاض
  • «الداخلية»: ضبط قضايا اتجار في العملة بقيمة 13 مليون جنيه 
  • عجز في الميزانية بقيمة 40,2 مليار درهم بنهاية غشت 2024 (وزارة الاقتصاد والمالية)
  • الصندوق السعودي للتنمية يمول توقيع عقود الشركات المنفّذة لمستشفى في سانت لوسيا بقيمة 75 مليون دولار